اسعار الساعات الرقمية أفضل أنواع الساعات الرجالى سواتش 2024 احدث ساعات Swatch فى مصر 2024 استيك جلد وحديد

عبر القناة الاخبارية نقدم اسعار الساعات الرجالى نوع رولكس سواتس وأوميجا 2024  اشتريتها و كانت حلوة هذه اسعار السعات الرجالى سواتش / احسن مميزات ساعات سواتش / احدث ساعات Swatch فى مصر 2024 جنون اقتناء الساعات الفاخرة يغزو العالم العربي بسرعة مذهلة. في ما يلي لائحة بأثمن الساعات المطروحة في الأسواق والتي بيعت في مزادات علنية.

اخبار متعلقة باسعار الساعات الرقمية أفضل أنواع الساعات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اوستيك جلد اسعار السعات الرجالى سواتش 2024 / احدث ساعات Swatch فى مصر 2024

تماشياً مع الأزمنة المتغايرة مع أن موديل رولكس جي إم تي ماستر صُمم في الأساس للاستعمال المهني، فقد أثار اهتمامَ جمهورٍ أوسعَ من الرحالة بفضل جمعه بين الغنى الوظيفي الذي لا نظيرَ له وبين الهيئةِ البهيةِ القوية. إذْ تزوّد هذه الساعة حاملها بأكثر من توقيتٍ زمني، لكن ما يثير إعجاب هؤلاء الرحالة بها هو صلابتها وشكلها المبتكر، ما يجعلها مناسبةً ليس فقط لِجوْب العالم بل لكافة المناسبات الأخرى.

سوار أويستر يشكّل سوار أويستر مزيجاً ساحراً بين الشكل والوظيفة والجمال والتكنولوجيا، وقد صُمّم ليكونَ متيناً ومريحاً في آن واحد. وهو مجهّزٌ بإبزيم أويسترلوك القابل للطيّ والذي يمنع الانفتاح العرضي للسوار، وبنظام التوسعة إيزي لِنك الخاص برولكس. يتيح هذا النظام الذكي لمرتدي الساعة زيادةَ طول السوار بمقدار ٥ مليمترات تقريباً، ما يوفّر راحةً إضافيةً في أي ظرف من الظروف.

Lange & Söhne Grand Complication- بسعر 2.6 مليون دولار

revo-online.com

أصدرت شركة  A. Lange & Sohne الألمانية أغلى ساعة في العالم في معرض Salon International de la Haute Horlogerie  للساعات الفاخرة للعام 2013. تبلغ سماكة الواجهة الذهبية أكثر من 200 ميليمتر وتتضمن كرونوغرافاً مميزاً.

Richard Mille Tourbillon RM 56-02 Sapphire- بسعر 2 مليون دولار

richardmille.com

أغلى ساعات Richard Mille ثلاثية الجوانب ومطلية بالياقوت مع التيتانيوم الحيوي المقاوم للتآكل.

The Richard Mille RM 56-01- بسعر 1.8 مليون دولار

watchonista.com

ما يميز هذه الساعة، الصادرة في معرض SIHH للساعات الفاخرة للعام 2013، أن واجهتها مصنوعة من الياقوت الأزرق. ويذكر أن ماركة Richard Mille  تتضمن عدداً من الساعات التي يصل سعر الواحدة منها إلى المليون دولار أو أكثر.

Greubel Forsey Art Piece 1- بسعر 1.6 مليون دولار

greubelforsey.com

من أحدث الساعات على القائمة، تم الإعلان عنها في معرض  SIHH للساعات الفاخرة للعام 2013. من أهم ميزاتها أنها تحتوي على منحوتة صغيرة للفنان Willard Wigan.

Patek Philipp 1948 – بسعر 1.58 مليون دولار

 phillips.com

ساعة من صنع Patek Philipp تعود لعام 1948، مصنوعة من الذهب الوردي اللون عيار 18 قيراط وقد تم بيع هذه الساعة  الأسبوع الماضي في مزاد فيليبس في جنيف.

Vacheron Constantin Tour de I’Ile- بسعر 1.5 مليون دولار

watchtimebrasil.com.br

تتوفر الساعة بسبع نسخات فقط من الشركة الصانعة Vacheron Constantin وعمرها 250 عاماً. للساعة وجهان، الأول في الواجهة والآخر خلفها يتسع لعدد من العروض منها توقيت حسب منطقةمنية ثانية وتقويم دائم ومؤشر توقيت الغروب.

Jaeger-LeCoultre Hybris Mechanica à Grande Sonnerie- بسعر 1.474 مليون دولار

jaeger-lecoultre.com

تتألف الساعة من 1,300 قطعة مجموعة بشكل دقيق ومعقد. تم إطلاقها عام 2009 كجزء من ثلاثية Hybris Mechanica 55 الثمينة.