احدث اصدار” whatsapp plus 2024 مميزات وعيوب واتس اب بلس تحميل الواتس اب خصائص وسلبيات الواتساب الازرق Premium

الآن واتس اب تدعم الوكيل “بروكسي” ودعم الحفاظ على الوصول إلى التطبيق في حالة حظر الاتصال أو في حال انقطاع الإنترنت .

اخبار متعلقة باحدث اصدار” whatsapp plus 2024 مميزات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

التحديث الجديد 2024 تنزيل whatsapp plus بالمميزات بعد ان كان الواتساب لا يسمح بـ إخفاء الرسائل سوي بعد 7 أيام الآن أصبح المستخدمين قادرين على حذفها بعد 24 ساعة أو 90 يوم + فترة الأيام السبعة وملايين النساء والرجال حول العالم لم يشتكو من وجود عيوب فى برنامج الواتس اب بلس غير ان السعوديين اشتكوا من حجب خدمة الوتساب بسبب الخسائر الفدحة التى تكبتدها شركات الجوال بسبب اتجاة معظم المستخدمين للاتصال من خلال البرنامج وقاموات بتحميل برنامج برنامج واتساب بلس الازرق على القناة الاخبارية ، تحميل برنامج برنامج نزل برنامج واتساب الحديث أخر إصدار momayzat-3eyob ننقل لكم متابعينا الكرام عشاق التكنلوجيا والتطور على الرؤية.

تفاصيل خبر احدث اصدار” whatsapp plus 2024 مميزات وعيوب واتس محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

حيث تستطيع الآن التحدث عبر الرسائل النصية ” sms ” بكل حرية ومجانا بعد تحميل برنامج برنامج المراسلة المجاني والأشهر عالمياً “واتس اب” الذي يعمل على جميع انظمة الهواتف الذكية من اندرويد وابل وبلاك بيري ونوكيا.عبر بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية SmartPhones. تطبيق ” whatsapp” , قامت شركة واتس اب الشهيرة للتطبيق المحادثات الأول في العالم لتبادل الرسائل النصية, بإضافة التحديث الأخير لتطبيق Whatsapp , الأزرق الجديد برقم 2.12.134 , والذي يميزه عن باقي التطبيقات وبإفراد لشركة واتس اب , خاصية البحث في المحادثات والمكالمات المجانية.

يعد زيادة الإقبال على تطبيق واتساب بلس ، من قبل مستخدمي واتساب وذلك بسبب الميزات الكبيرة التي ويعمل على توفيرها التطبيق  ويعتبر اليوم من أفضل التطبيقات، وتسببت المميزات في شهرة التطبيق بين كل مستخدمين البرنامج حيث يتوافق البرنامج مع كافة لأجهزة ولهذا يتساءل الجميع في طريقة تنزيل التطبيق بشكل آمن.

تحميل واتساب بلس WhatsApp Plus APK احدث اصدار 2024 من هنا

و عند ارسال الرسال أو استقبالها لا يوجد أي تكلفة إضافية يتم اقتطاعها من قبل الشبكة التي تزود الخدمة، حيث يتم احتساب فقط خدمة الأنترنت نزل برنامج واتس اب whatsapp الجديد 2024 تحميل برنامج واتس اب الازرق نسخة ابوصدام الرفاعي الجديد اخر تحديث 1.94 whatsapp plus ضد مشكلة الحظر 2024 تحميل برنامج برابط مباشر مع خاصية اخفاء الظهور و تغيير الثيم و نسخ الحالة و حفظ صورة العرض ويتم انزال اخر اصدار من واتساب بلس 2.02 من تطوير ابو صدام الرفاعي و بالتعاون مع اسامة غريب من وات ساب هذا وبدورنا نقدم لكم التحديث الأخير من شركة واتساب .

لتطبيقها الذي أصبح محط إهتمام الملاين من المستخدمين حول العالم , ومن خلال نافذة شبكة مدة الإخبارية يمكن الحصول على أخر إصدار من التطبيق عبر الموقع الرسمي للشركة.واتس آب تطبيق يتم تحميل برنامجه على الهواتف الذكية،ا لرؤية و لم يتم إصدار أي نسخة منه للحواسيب أو لأجهزة التابليت، وكما أن لا يوجد أي نية لإصدار مثل هذه النسخ في المستقبل، يستخدم برنامج الواتس آب في التواصل عن طريق الرسائل القصيرة أو المصورة وكما يمكن أرسال مقاطع فيديو عن طريقه.عند تحميل برنامج الواتس أب يظهر على قائمة الأسماء الموجودة مسبقا في الهاتف، وبشكل تلقائي يضيف كل من يستخدم هذا البرنامج لقائمة الأسماء الخاصة بالبرنامج، ويعتمد برنامج الواتس آب على خدمة الأنترنت في الهواتف بشكل أساسي، حيث يتوجب وجود اتصال بشبكة الأنترنت لكي يعمل البرنامج.

مميزات واتس اب بلس 2.02 :

  • ميزة اخفاء حاله الاتصال
    خصية اخفاء الصح الأزرق وكذلك الصح الثاني.
    بامكانك تحميل برنامج الثيمات و تثبيتها و تغيير واجهة النسخه بالكامل.
    تستطيع مشاهدة الصور الفديوهات من غير تحميل برنامج واضافة عداد الرسائل بالقروبات.
    تم اضافه ميزة تشغيل المقاطع الصوتية بدون تحميل برنامج.
    التحكم الكامل بالأيقونات وأيقونات الأشعارات.
    تستطيع ارسال الفيديو بحجم يصل الى 16 ميجا.
    خيارات التحكم بالألوان والأحجام بشكل كامل.

برنامج تحميل برنامج واتساب , الواتس اب بلس اليوم من اشهر البرامج فى المحادثه وعمل الشات سواء جماعى او فردى بين شخصين حيث تبلغ عدد الرسايل المتبادلة والمرسله من والى البرنامج

تحميل الـ whatsapp

خصائص ومعلومات عن الواتس اب بلس،
سلبيات الواتس اب الازرق،
ماهو الواتساب 3 ،
مزايا الواتس اب الازرق،هندسة ليعرفون مايحتفط المستخدم بة يربطونه بسلوكه ساعتها يقضي الذكاء الصناعي على البشر معلومات عن واتس اب بلس ووفر “تلغرام”، الذي يعتبر من أبرز منافسي واتساب، خدمة لتحويل الفيديوهات والرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة. وتقدم هذه الخدمة للمشتركين في خدمة “Premium”. في المقابل، ستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي واتساب بدون استثناء.