الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار اقمشة الستائر فى مصر 2024 سعر متر قماش الستائر الشيفون بالتركيب

اسعار اقمشة الستائر فى مصر 2024 سعر متر قماش الستائر الشيفون بالتركيب

انواع اقمشة الستائر واسعارها 2024 انا عروسة وداخلة علي جواز وعايزة اعرف افضل انواع ستائر القماش في مصر ، ومن الأنواع المتدوال شراؤها في مصر هي القطيفة والستائر التركي والشيفون .

أقرأ ايضــا..

اسعار قماش الستائر في مصر 2024 بالتأكيد الاسعار تختلف حسب النوع والشكل والخامة ، وبلد التصنيع ، حيث أن هناك القماش التركي ، والقماش الصيني والقماش السوري ،والتطريز المصري .

قام محرر القناة نيوز بالتحدث مع أحد مهندسي تصميم الستائر المصريين الأسطى “سمير” والذي قال أن سوق الستائر ارتفع بشكل كبير خصوصاً مع زيادة أسعار الكلف كالخيط ، والكرانيش و الأزرار وغيرها من التكاليف الأخرى .

وقال سمير أن الأسعار الخاصة بالقماش تبدأ من 25 جنية للمتر إلأي 120 لبعض الأنواع ، وأيضاً هناك أنواع يصل سعر المتر فيها إلي 600 جنيه ، وهي خامات قماش ستائر تركى مستوردة وأصلية من تركيا .

اسعار قماش الستائر القطيفة الثقيلة، وهي أقمشة مستوردة من تركيا وأمريكا وإيطاليا ويبدأ سعر القماش فيها من  100 حتى 600 جنية للمتر الواحد ، ومن الأنواع مارديني وتكسمار والسلاملك وديكوتك وpremier وغيرها من الأنواع .

اسعار قماش الستائر الشيفون وهي من أفضل الأنواع والتي غالباً ماتستخدم في المنازل المصرية وتقوم ورش التركيب بتثبيتها بواسطة مواسير وأسعار المتر فيها تبدأ من 30 جنيه .