طريقة ارتداء الجاكيت البامب الكت باللون الاسود وطريقة تناسق الالوان شتاء 2024 احصلي على إطلالة مميزة متناسقة 

الطريقة الصحيحة لارتداء الجاكيت ,طريقة لبس الجاكيت البامب الكت ، 5 طرق لارتداء الجاكيت البامب باللون الاسود بأفكار جديدة في كل طريقة تجعلك تحصلي علي اطلالة فريدة في كل مرة ترتدي فيها الجاكيت طوال فصل الشتاء …

اخبار متعلقة بطريقة ارتداء الجاكيت البامب الكت باللون بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الجاكيت البامب من الملابس التي تفضلها البنات ، في هذا الشتاء ، انتشر الجاكيت بين الفتيات في كل مكان ، وكل شخص يرتديه بطريقته الخاصة التي تناسب ذوقه ، واليوم سوف نجمع لكم أجمل 5 طرق لارتداء الجاكيت البامت الكت الأسود ، لكي ترتديه كل مرة وكأنها المرة الأولي .

يتميز الجاكيت البامب القصير بأنه سريع في اللبس ، ومناسب للخروجات في النهار أو الليل ، ويتميز بشكله الأنيق والجذاب ، وتناسق الالوان أمر مهم لاظهار جمال وأناقة الجاكيت ، ويجب عليك تنسيق الالوان عند ارتداء الجاكيت أو أي ملابس أخري حتي لا تدفني جمالها .

واليوم سوف نقدم لكم سيداتي 5 طرق مختلفة لارتداء الجاكيت البامب الكات كالتالي :

الطريقة الأولي 

يمكنك ارتداء الجاكيت البامب الكت الأسود مع تي شيرت باللون الرمادي الفاتح ، وهذا اللوك مناسب لخروجات النهار ، مع بنطلون أسود أو بنطلون جينز بلو بلاك ، هذا الاستايل رائع وجذاب ، واللون الرمادي من الالوان الجميلة التي يحبها الكثير من الفتيات ، واذا كنتي محجبة يمكنك ارتداء نفس الالوان ولكن باختلاف البنطلون ، يمكنك ارتداء جيب باللون الأسود .

الطريقة الثانية 

ارتداء الجاكيت مع تي شيرت باللون الأبيض او قميص باللون الابيض ، مع بنطلون باللون الأسود ، أو جينز لون كحلي غامق ، أو بنطلون Boyfriend فاتح ، لتحصلي علي اطلالة متميزة .

 

الطريقة الثالثة 

اذا كان الجاكيت الكات مصنوع من الجلد ، يمكنك ارتدائه مع تي شيرت أسود ، أو شيميز ، وبنطلون أسود ، هذا الاستايل مناسب لخروجات الليل حتي تتمتعي باطلالة متميزة ، ويمكنك ارتداء بنطلون جينز Skinny لون غامق . 

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

 

الطريقة الرابعة 

يمكنك ارتداء الجاكيت الاسود الكت مع شيميز باللون اللبني الفاتح او الجينز الفاتح ، وهو لون مميز وجميل ، وهي فكرة جديدة لارتداء الجاكيت الكت ، مع بنطلون جينز كحلي غامق ، او بنطلون أسود ، واذا كنتي محجبة يمكنك ارتداء طرحة باللون النود ، أو الكافييه .

صورة ذات صلة

الطريقة الخامسة 

انتشر بين الفتيات موضة التي شيرت المقلم الابيض والاسود بخطوط عريضة ورفيعة ، يمكنك ايضا ارتداء الجاكيت الكت بهذا الاستايل ، ومناسب للخروجات في وقت النهار أو في الجامعة .. 

صورة ذات صلة