الرئيسية / اخر الأخبار / كينسي ولانسكي تصعد أهرامات الجيزة.. كنزي ولانسكي ويكيبيديا” اسم وصور وفيديو Kinsey Wolanski كينزي ولانسكي الفتاة التي تسلقت أهرامات الجيزة واللي نزلت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، حساب انسجرام سناب شات “ترحيل كينسي وولانسكي”

كينسي ولانسكي تصعد أهرامات الجيزة.. كنزي ولانسكي ويكيبيديا” اسم وصور وفيديو Kinsey Wolanski كينزي ولانسكي الفتاة التي تسلقت أهرامات الجيزة واللي نزلت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، حساب انسجرام سناب شات “ترحيل كينسي وولانسكي”

 كنزي ولانسكي ويكيبيديا Kinsey Wolanski ،نقدم لكم أهم معلومات عن كنزي ولانسكي انستقرام  الفتاة التي تسلقت أهرامات الجيزة ،والتي لها سابقة اقتحام   ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بالصور والفيديو  يتكاثر البحث خلال الساعات الاخيرة ، عن صور وفيديو Kinsey Wolanski كينزي ولانسكي التي اقتحمت ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام ، حساب انسجرام سناب شات البث اللي نزلت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا “كينسي وولانسكي” وعبر القناة نيوز نتعرف مع حضراتكم لى أهم المعلومات والتفاصيل عن Kinsey Wolanski instagram kinsey sue ، والذي بعد التحري على @kinsey_sue فهي هي ممثلة حسب موقع ويكيبيديا .

أقرأ ايضــا..

تحديث : كنزي ولانسكي تصعد الاهرامات في الجيزة

قالت شرطة السياحة المصرية أنها تحقق في واقعة تسلق عارضة الأزياء كينسي ولانسكي والتي قامت بالصعود إلى الهرم الاكبر في محافظة الجيزة ، وقامت الشرطة بالقبض عليها ، ومن بعدها الإفراج عنها وثم ترحيلها.

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

وازداد البحث خلال الساعات الاخيرة ، عن اسم وصور ، ومن المتوقع أن تكون الفتاة من أحد الجنسيات الاوروبية ، ذلك حيث قال أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الفتاة التي دخلت ارضية الملعب في #نهائي_أبطال_اوروبا هي كينسي وولانسكي صديقة اليوتيوبر الروسي الشهير فيتالي .

الاسم : كينسي ولانسكي
العمر : 22 عاماً
المهنة : عارضة أزياء
الجنسية : أمريكية
الملابس التي ارتدها عليها شعار لموقع إباحي
مالك الموقع يوتيوبر يدعي فيتالي وقد اشتهر باقتحامه الملاعب بنفس الطريقة.

الإمرأة التي دخلت لـ ارضية الملعب هي صديقة اليوتيوبر الروسي الشهير فيتالي