الرئيسية / اخر الأخبار / سرداب استخراج الزلع الذهبية كيفية بحث عن الآثار الفرعونية من باطن الأرض وكيفية معرفة وجود آثار تحت الأرض بسيخين نحاس

سرداب استخراج الزلع الذهبية كيفية بحث عن الآثار الفرعونية من باطن الأرض وكيفية معرفة وجود آثار تحت الأرض بسيخين نحاس

الطريقة الصحيحة للحفر لاستخراج الآثار من المنازل على حفرة بعرض متر و40 سم وعمق 8 ونصف متر تنتهي بسرداب، يفتح من الناحية البحرية وعثر على أنفوره من الفخار بطول 60 سم ترجع للعصر الفرعوني بمثابة كنز، وتم ضبط أدوات الحفر والتنقيب وكيفية معرفة وجود آثار مدفونة تحت الأرض بسيخين من مادة نحاس.

أقرأ ايضــا..

كيفية معرفة أنة موجود آثار تحت عمق معين في الأرض

  • أولا: وهو أن يكون الفرد لديه شعور بأن تحت منزله آثار وغالبًا ما يشاهد في منامه توابيت أثرية و استخراج الزلع الذهبية من الأرض.
  • ثانيًا: وجود الهدية وهي أن يعثر صاحب المنزل على قطع أثرية صغيرة أو ما يشابه ذلك أو العثور على علامات تخص الفراعنة على سطح الأرض أو تحت السطح بمسافات صغيرة.
  • ثالثًا: وجود تشققات في سطح الأرض داخل المنزل غالبًا قد حدثت نتيجة تصدع أرصي.
  • رابعًا: حدوث هبوط أرضي نتيجة السير باستمرار من فوق فوهة المقبرة أدت إلى هبوط باب المقبرة الفرعونية.
  • خامسًا: انخفاض مستوى سطح الأرض في أحد المناطق داخل المنزل، وكلما تم تزويدها بطبقة رمل تنخفض بعد ذلك.
  • سادسًا: وجود علامات على سطح الأرض مثل أماكن منحوتة تدل على أنه فم البئر كيفية بحث عن الآثار الفرعونية من باطن الأرض.

استخراج الآثار من المنازل

كيفية بحث عن الآثار الفرعونية من باطن الأرض وكيفية معرفة وجود آثار تحت الأرض بسيخين نحاس
كيفية بحث عن الآثار الفرعونية من باطن الأرض وكيفية معرفة وجود آثار تحت الأرض

شرح استخراج الآثار الفرعونية والمعدات اللازمة من باطن الأرض كثير من المنازل المصرية تقيم على مقابر للفراعنة دون أن يعلم صاحبها أو حتى الجهات الحكومية، خصوصًا وأن بعض الدراسات أكدت بأحتواء مصر على ثلث آثار العالم وجهاز الكشف عن الآثار هو وسيلة حديثة ومتطورة تجعلك تكتشف إذا كان هناك آثار تحت منزلك ، هذا الجهاز ممنوع تداولة رسمياً .

كيفية استخراج الآثار الفرعونية من باطن الأرض

تابع كيفية معرفة وجود آثار تحت الأرض ولكن العديد من الأشخاص يبيعونة علانية ، وتجار الأثار يستخدمونة الآن بكثرة ، هذا الجهاز لدية القدرة علي إكتشاف الذهب الموجود أسفل الأرض وحتي مسافات معينة ، تكلفة هذا الجهاز قد تتعدي الثلاث ملايين جنية ويتم تأجيرة بحوالي ٣٠ الف جنية ، وهو وسيلة سهلة لإكتشاف الكنوز الموجوده أسفل الأرض .