الرئيسية / صحـة وأسرة / اسعار الورد الصناعى لبوكيهات الخطوبة.. أجمل أنواع زهور الزينة للمنزل – طريقة تنسيق الأزهار بالبيت

اسعار الورد الصناعى لبوكيهات الخطوبة.. أجمل أنواع زهور الزينة للمنزل – طريقة تنسيق الأزهار بالبيت

اسعار الزهور الصناعية لبوكيهات الخطوبة

  • بوكيهات الزهور الصناعية الصغيرة: تبدأ اسعار بوكيه الزهور الصناعية الصغيرة من 150 جنيه مصري. هذه البوكيه عادة ما تكون صغيرة الحجم وتتكون من مجموعة صغيرة من الزهور الصناعية.
    صورة بوكيه زهور صناعي صغير
  • بوكيهات الزهور الصناعية المتوسطة: تبدأ اسعار بوكيه الزهور الصناعية المتوسطة من 250 جنيه مصري. هذه البوكيه عادة ما تكون متوسطة الحجم وتتكون من مجموعة متنوعة من الزهور الصناعية.
    صورة بوكيه زهور صناعي متوسط
  • بوكيهات الزهور الصناعية الكبيرة: تبدأ اسعار بوكيه الزهور الصناعية الكبيرة من 500 جنيه مصري. هذه البوكيه عادة ما تكون كبيرة الحجم وتتكون من مجموعة كبيرة من الزهور الصناعية.
    صورة بوكيه زهور صناعي كبير

أقرأ ايضــا..

أجمل أنواع زهور الزينة للمنزل – طريقة تنسيق الأزهار بالبيت

من الجيد استخدام النباتات الطبيعية من أجل جمال ونضارة مساحة المنزل ،واليك طريقة تنسيق الازهار بالبيت جنبًا إلى جنب مع كل التغييرات في الديكور والمنزل. في هذه المقالة ، ستتعرف على زهور الربيع الجميلة التي يمكننا زرعها في حديقتنا الخلفية أو استخدامها في الديكور الداخلي للمنزل.

زهور اللافندر
زهور اللافندر

وفقًا لموقع همشري أونلاين ، فإن نهاية العام قريبة وبداية عام جديد. من الجيد استخدام النباتات الطبيعية من أجل جمال ونضارة مساحة المنزل ، جنبًا إلى جنب مع كل التغييرات في الديكور والمنزل. سيساهم تجهيز الحديقة وزراعة الزهور الجميلة واستخدام زهور الربيع الطبيعية في الديكور الداخلي للمنزل في حيوية وجمال منزلك وبالتأكيد سيستمتع ضيوفك بالطاقة الإيجابية وجمال منزلك. في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لكم زهور الربيع الجميلة التي يمكنك زرعها في حديقتك الخلفية أو استخدامها في الديكور الداخلي لمنزلك. لدى Chidaneh بعض الاقتراحات في هذا الصدد ، والتي يمكنك قراءتها أدناه.

أجمل أنواع زهور الزينة للمنزل

البنفسج

البنفسج من الأزهار التي يمكنك زراعتها في الشتاء في حديقتك المنزلية لتحصل على حديقة جميلة مزينة بالبنفسج في العام الجديد. تنمو هذه الزهرة جيدًا في معظم أنحاء إيران وربما تكون قد رأيت هذه الزهرة في شوارع المدينة. يحب البنفسج الشمس ويمكنه تحمل الظل لعدة ساعات. يحتاج إلى سقي منتظم ولكن الإفراط في الري ضار للغاية.

إذا قررت أيضًا الحصول على زهرة بنفسجية في حديقتك للعام الجديد ، فيجب عليك شراء شتلاتها من بائعي الزهور وزرعها في الحديقة في شهر مارس.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

گل لاله عباسی

وهي من أزهار الربيع الجميلة التي تدوم أزهارها الملونة لعدة أشهر. يمكنك زراعة هذه الزهرة باستخدام البذور في أواخر الشتاء أو أوائل الربيع. هذا النبات حساس للبرد. ازهار لاله عباسي في المناطق الاستوائية على مدار السنة. إذا كنت ترغب في زراعة زهور الأقحوان العباسية باستخدام البذور ، فعليك أولاً زرعها في أصص وبعد أن تنمو قليلاً ، انقلها إلى الحديقة. يحتاج الخزامى العباسي ، مثل معظم أزهار الربيع ، إلى ضوء الشمس المباشر.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

زهرة القرد

تنمو الأزهار في نبات القرد بشكل جميل للغاية ، أي تظهر مجموعة من الزهور الملونة على هذا النبات الغامق ، والتي ستضفي الكثير من الجمال على منزلك. إنه نبات معمر ، ولكن نظرًا لأنه لا يتحمل إلا درجات حرارة تصل إلى صفر درجة مئوية ، فإنه غالبًا ما يُزرع كنبات سنوي. في المناطق ذات الشتاء غير البارد (درجة حرارة لا تقل عن صفر درجة) ، يتحمل هذا النبات برد الشتاء ويزهر جيدًا في السنة الثانية. لكن في السنوات التالية ، إذا بقيت ، فإنها تفقد جودتها.

إن زراعة أزهار القردة مثل البنفسج لتظهر أزهارها في منزلك في فصل الربيع الجميل. بذور القرد صغيرة جدًا ويجب أن تزرع فقط على سطح التربة وتلتصق بالتربة بضغط قليل. من الأفضل زراعة أزهار القردة في المناطق المشمسة ، على الرغم من أن الحدود شبه المظللة مناسبة أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن شتلات القردة معروضة للبيع في أواخر الشتاء ويمكنك شراؤها وزراعتها في حديقتك المنزلية.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

زهور الأسهم

إنها زهرة أخرى عطرية وجميلة لها العديد من المعجبين في نوروز. يمكنك تحضير زهرة الربيع هذه كشتلة في شهر مارس وزرعها في حديقة المنزل في أوائل الربيع ، أو استخدام مزهرية لتزيين المنزل أو مائدة نوروز. Nightshade متوفر باللون الأبيض والأصفر والأحمر والأرجواني. هذه الزهرة تحب الشمس الكاملة وتتحمل الظل الجزئي. يجب أن يكون معدل ري هذا النبات معتدلاً وحساسًا للري المرتفع.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

توليب

التوليب هي إحدى أزهار البصل التي تستخدمها معظم العائلات الإيرانية لتزيين مائدة النوروز. يمكنك استخدام هذه الزهور الجميلة لتزيين منزلك. تنمو نباتات البصل في الشتاء وتزهر في العيد ، لذلك إذا اخترت خزامى لجمال حديقتك المنزلية ، يجب أن تزرع البصل قبل شهرين إلى ثلاثة أشهر من وقت الإزهار (أوائل الشتاء). يدوم الخزامى لمدة شهر إلى شهرين ، وبعد زوال الساق ، يمكنك الاحتفاظ بالبصل وزراعته مرة أخرى للعام المقبل. هذا النبات يحتاج إلى ضوء الشمس الكافي. عمق زراعة بصيلات الخزامى. من 10 إلى 15 سم تحت الأرض.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

زهور اللافندر

زهرة الربيع الجميلة الأخرى التي تجعل مائدة هافسين جميلة جدًا هي زهرة الزنبق ، وهي مثل الزنبق أحد نباتات البصل ويمكنك الاحتفاظ بالبصل وزراعته لعدة سنوات. أفضل موسم لزراعة بصيلات اللافندر في الأواني أو أوعية الري هو أواخر الخريف ، ولكن لكي تتفتح الأزهار مثل الزنبق والخزامى في أوائل الربيع ، فإنها تُزرع في أوائل الشتاء. اللافندر هو نبات يعطي البصل زهورًا جميلة وعطرة في الربيع. هناك أنواع مختلفة من المسامير باللون البنفسجي والأزرق والأبيض والوردي والأصفر. زهور اللافندر تجعل منزلك أو مكان عملك مشرقًا وجميلًا.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

زهرة الربيع

وهي من أجمل أزهار الشقق التي نراها في محلات الزهور قرب العيد. ربما لهذا السبب تُعرف أيضًا باسم زهرة النوروز. تتوفر أزهار زهرة الربيع بألوان مختلفة وجميلة ، ويمكنك استخدام أزهار زهرة الربيع الملونة لخلق شعور ربيعي في ديكور منزلك.

زهرة الربيع حساسة لدرجات الحرارة المرتفعة وتفقد أزهارها إذا كانت درجة حرارة الهواء مرتفعة. يحب هذا النبات الضوء غير المباشر ومن الأفضل وضعه خلف نافذة بطبقة من الستائر.

16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل
16 زهرة ربيعية لتجميل المنزل

زهور المينا العشب

الريش والزهور الكبيرة من مينا العشب في أواني الربيع مناسبة أيضًا خلف النوافذ. سيكون لهذه الزهرة مع البنفسج تأثير جميل جدًا في أوائل الربيع. كما أنها مناسبة للزنبق الأصفر أو الأبيض. بشكل عام ، مينا العشب هو الأبيض والوردي والأرجواني والأحمر. مينا العشب يفضل التربة الخفيفة الجيدة والبقع المشمسة وظل الشمس. ومع ذلك ، في التربة شديدة الرطوبة ، تتعفن الجذور وبالتالي تموت في البرد ، وفي هذه الحالة ، للحماية من البرد ، يتم تغطية الحواف بغطاء خفيف من الفروع الصغيرة.

المصدر القناة