الرئيسية / التكنولوجيـا / تحميل وتنزيل برنامج تحريك صور الموتى My Heritage كيفية استخدام ميزة الحنين العميق لتحريك الصور القديمة للمتوفي
كيفية استخدام ميزة MyHeritages الحنين العميق لتحريك الصور القديمة

تحميل وتنزيل برنامج تحريك صور الموتى My Heritage كيفية استخدام ميزة الحنين العميق لتحريك الصور القديمة للمتوفي

برنامج تحريك الصور القديمه

تتيح ميزة الحنين العميق لتطبيق MyHeritage – وهو أحد أكثر التطبيقات شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام – للمستخدمين تحرير الصور وإضافة تأثير لجعلها تبدو وكأنها تتحرك. يستخدم التطبيق AI لتحريك صور العائلة القديمة إلى مقاطع فيديو قصيرة زاحفة يمكن لميزة MyHeritage الجديدة أن تحرك عيون الناس وأفواههم وأطرافهم عن طريق مسح وجوه الأشخاص بدقة في صور بالأبيض والأسود ، بحيث يمكنك في حالة عدم وجود فيديو ، تصور أكثر من مجرد صورة بسيطة لأسلافك والموتى. يحتوي Deep Nostalgia الآن على 10 رسوم متحركة مختلفة ، وكلها يمكنك تجربة واحدة تلو الأخرى على الصور القديمة.

لحسن الحظ ، يقوم تطبيق MyHeritage بالترشيح بسرعة كبيرة ، وأخيراً يتيح لك مشاركة الإخراج. لكن قدرات التطبيق تتجاوز ذلك. ذكرنا أعلاه أن MyHeritage هو تطبيق أصلي. لنكون أكثر دقة ، هذا التطبيق هو في الواقع أكبر علم أنساب رقمي في العالم.

أقرأ ايضــا..

my heritage تحريك الصور

و MyHeritage التطبيق متاح حاليا لكلا المستخدمين دائرة الرقابة الداخلية والروبوت على مخازن التطبيق كل منهما. يستخدم الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي التطبيق لتحريك صور الشخصيات الميتة الشهيرة. إذا كنت لا تزال متأخراً في هذا الاتجاه ، فإليك بعض الخطوات السريعة حول كيفية استخدام التطبيق الآن.

طريقة عمل برنامج تحريك الصور myheritage

قدم موقع MyHeritage الإلكتروني مؤخرًا أداة جديدة تسمى “الحنين العميق”. تستخدم هذه الأداة الجديدة الذكاء الاصطناعي (AI) لتحريك الوجه في الصور. وفقًا للشركة ، تستخدم الأداة الجديدة العديد من برامج التشغيل التي توفرها MyHeritage لتحريك ملامح الوجه في الصور القديمة أو الجديدة. ينتشر الحنين العميق إلى معظم منصات التواصل الاجتماعي ويقوم بعمله بشكل جيد. هذه الأداة دقيقة للغاية لتحريك الصور الشخصية. بمجرد تحميل الصورة ، تقوم هذه الأداة تلقائيًا بتحديد برنامج التشغيل المطلوب بناءً على اتجاه الوجه وتحريك الصورة الأصلية.

 

 كيفية استخدام ميزة MyHeritages الحنين العميق لتحريك الصور القديمة
كيفية استخدام ميزة MyHeritages الحنين العميق لتحريك الصور القديمة

تطبيق MyHeritage متاح لكل من مستخدمي Android و iOS.

كيفية استخدام ميزة الحنين العميق لتحريك الصور القديمة

تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق MyHeritage على هاتفك الذكي: Android أو iOS

الخطوة 2: قم بالتسجيل عن طريق إدخال تفاصيل مثل اسمك ومعرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور وما إلى ذلك

الخطوة 3: قم بتحميل الصورة التي تريد تحريكها

الخطوة 4: اضغط على الصورة ثم اضغط على أيقونة الرسوم المتحركة في الأعلى

عليك الانتظار لمدة دقيقة كاملة تقريبًا حتى يتم تجهيز الرسوم المتحركة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تنزيل هذا المحتوى ومشاركته مع أصدقائك عبر المنصات الاجتماعية مثل  WhatsApp و Instagram و Facebook باستخدام الحساب المجاني ، يمكنك فقط تحريك صورة واحدة أو صورتين. إذا كنت ترغب في تحريك المزيد من الصور ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في حساب بريميوم. خلاف ذلك ، يمكنك إنشاء حساب آخر للاستخدام المجاني. .

تنزيل برنامج تحريك الصور للمتوفي

Android أو iOS