الرئيسية / تعليم / نزول أسماء أوائل نتائج الصف التاسع في سوريا 2024 مديرية المعلوماتية موقع وزارة التربية والتعليم السورية

نزول أسماء أوائل نتائج الصف التاسع في سوريا 2024 مديرية المعلوماتية موقع وزارة التربية والتعليم السورية

وسيتم اعتماد نتائج البكالوريا 2024 سوريا للطلاب النظاميين الاحرار و الراسبين الذين تقدموا للتسجيل في النظام الجديد للشهادة الثانوية العامة السورية والذي اقرته جميع المدارس في محافظات سوريا المختلفة من محافظة دمشق ومحافظة ريف دمشق ومحافظة السويداء ، القيطرة ، درعا ، محافظة حمص ، محافظة حماه ، محافظة دير الزور ، ادلب ، الرقة ، الحسكة ، القامشلي.

وقد قام محرري موقعنا بمتابعة دورية لموقع وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy للوقوف على آخر وأهم أخبار الموعد الرسمي لإعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2024 ونشرها من خلال موقعها الإلكتروني الذي سيكون متوفر رابطه في أسفل هذا المقال ، وسط تأكيدات من العديد من المواقع والمنتديات السورية التعليمية أن نتائج البكالوريا في سوريا 2024 نتيجة الشهادة الثانوية بالاسم سوف يتم إعلانها في موعد أقصاء الأربعاء 7 يوليو الجاري .

أقرأ ايضــا..

موقع وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy نتائج البكالوريا في سوريا 2024

وبذلك تكون وزارة التربية قد وضعت حداً للإشاعات التي يتم تداولها عبر بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك حيث ينشط السوريين.

وبالرغم من التعتيم والتصريحات التي لا تؤكد على اية مواعيد ذكرت مصادر خاصه “للوعد الإخباري” ان صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2024 سوف يكون خلال الأسبوع القادم وان عمليات الرصد والمراجعة هي على وشك الانتهاء قريبا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل.

نتائج البكالوريا 2024 في سوريا برقم الاكتتاب

يمكنكم معرفة الموعد الذي حددته وزارة التربية السورية حوا نتائج البكالوريا وموعد صدورها عبر الرابط التالي “ موعد نتائج البكالوريا في سوريا 2024

موقع وزارة التربية السورية