الرئيسية / الأقتصـاد / IBAGMT الاحد إجازة بالبنوك 2024 مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون بعد العيد الفترة المسائية western union وعناوين الفروع ويسترن فى مصر

IBAGMT الاحد إجازة بالبنوك 2024 مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون بعد العيد الفترة المسائية western union وعناوين الفروع ويسترن فى مصر

تختلف مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون حسب الموقع والوكيل المعتمد. في مصر، هناك ثلاثة وكلاء معتمدون لخدمات ويسترن يونيون: شركة IBAGMT لتحويل الأموال، والبنك العربي الإفريقي، وبنك الإسكندرية.

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في وكالة IBAGMT لتحويل الأموال:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم السبت: من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في البنك العربي الإفريقي:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً.
  • يوم الجمعة: مغلق.
  • يوم السبت: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا.

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في بنك الإسكندرية:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 4:30 مساءً.
  • يوم الجمعة: مغلق.
  • يوم السبت: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا.

هل يوم الأحد إجازة فى البنوك وفروع ويسترن يونيون

نعم يوم الاحد إجازة رسمية :”أجاة عيد الاضحي تبدأ من الاثنين إلى الخميس، ويتبقى يوم الأحد فقط هو يوم العمل الوحيد وسط أسبوع المقبل، وهو ما يدفع مجلس الوزراء إلى إصدار قرار بضمه إلى أيام إجازات العيد لتصبح 9 أيام حتى ليستفيد الموظفون في القطاع العام والخاص على أكبر عدد من أيام الإجازة المتصلة خلال الاعياد- كما حدث في السابق”.

قرر مصطفى مدبولي، أن تكون إجازة عيد الأضحى المبارك :”من السبت الموافق 17 يوليو وحتى يوم السبت الموافق 24 يوليو الجاري وبذلك يكون الأحد إجازة بالبنوك “.

ننشر مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في العيد الفترة المسائية western union وعناوين الفروع ويسترن فى مصر يزيد الاستعلام عن مواعيد العمل في فروع ويسترن يونيون في العيد وان شاء الله الأحد المقبل الموافق 18 يوليو يوم عمل لموظفي القطاع العام والخاص، وليس إجازة رسمية في مصر، وهذا للجابة عن سؤال هل يوم الاحد اجازة فى البنوك؟.

موعد اجازة عيد الأضحى

وإجازة عيد الأضحى 2024 في مصر، تبدأ مع يوم وقفة عرفات التي ستوافق يوم الإثنين 19 يوليو 2024، يتبعها الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى، ثم أيام التشريق الثلاثاء الأربعاء والخميس والجمعة، 21 و22 و23 يوليو على الترتيب، وذلك وفقا لقوانين العمل للقطاعين العام والخاص، الممثلة في قوانين الخدمة المدنية 81 لسنة 2016، وقانون العمل 12 لسنة 2003، ويجب صدور قرار من مجلس الوزارء لتحديد إجازة عيد الأضحى.

أقرأ ايضــا..

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في العيد

وخاصة الفترة المسائية ، والذي سوف نتعرف من خلاله الان على مواعيد العمل ويسترن يونيون مصر وباقى المحافظات الان ، وعرض قائمة اسعار عرفة فرع السيدة زينب في راس السنة 2024 واى فروع ويسترن يونيون في القاهرة ،  No Additional Charges. Complete Your Transactions Through the Western Union App. Send Money To Over 200 Countries With Your Debit Card For AED 15 Transfer fee. Only AED 15 Transfer Fee. To Bank Accounts Or Cash. Send Money Online 24/7.
 مواعيد عمل ويسترن يونيون  في شهر راس السنة 2024 western union وعناوين الفروع فى مصر ، تحويل الاموال ،موضوع متكامل عن ويسترن يونيون ،و كل شىء عن ويسترن يونيون ,, لكل الباحثين عن ويسترن يونيون مصر”الفروع والتلفونات والمواعيد” ننشر لكم على القناة الاخبارية كل التفاصيل،حيث ان خدمة ويسترن يونيون مقدمة من البنك العربى الافريقى الدولى وسيلة سريعة، مضمونة، وآمنة لتحويل واستلام الأموال عبر ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في مجال خدمات تحويل الأموال. الملايين من الأفراد يثقون في ويسترن يونيون لإرسال واستلام أموالهم عبر شبكة تضم أكثر من 495 ألف وكيل في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

مواعيد عمل ويسترن يونيون western union وعناوين الفروع فى مصر

إن شركة ويسترن يونيون (بالإنجليزية: Western Union) أو شركة الاتحاد الغربي عبارة عن شركة معاملات مالية وخدمة اتصال مقرها الأساسي في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة في جرين وود فيلادج بولاية كولورادو، ومقراتها الدولية للتسويق والتجارة توجد في مونت فالي ب نيو جيرسي، كانت تعد أفضل شركات أعمال تحويل التلغراف في الولايات المتحدة. مواعيد ويسترن يونيون في راس السنة 2024
فروع ويسترن يونيون فى مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون فى مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون هو يعمل على فترتين فى بعض الفروع
من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصر
ومن الساعة 5 مساء حتى 8 مساء