الرئيسية / الأقتصـاد / رابط الاستعلام المنحة الليبية موعد صرف منحة دعم للأسر الليبية 1000 دولار اخر اخبار المنحة الليبية اليوم منصة «حكومتنا»

رابط الاستعلام المنحة الليبية موعد صرف منحة دعم للأسر الليبية 1000 دولار اخر اخبار المنحة الليبية اليوم منصة «حكومتنا»

رابط فحص 10000 دولار ، حيث هذه هي المنحة الليبية المقدمة من مجلس النواب الليبي إلى الأسر في ليبيا ، حيث كانت الأسر المتعففة المستحقة لهذه المنحة تنتظر في الفترة السابقة دون أي أخبار عن صرف المنحة ، وخاليا سنوضح لكم آخر التفاصيل الخاصة بها بعد التصريحات التي أدلى بها مجلس النواب ، بتقديم دعم للأسر الليبية الـ 10 ألاف دولار لكل أسرة عبر منصة «حكومتنا».

وقيمة منحة الزواج بلغت 9000 دولار، مما أثار انتقادات للقرار الذي اتخذته حكومة الدبيبة من دون العودة للبرلمان ، اعتماد جدول مرتبات موحد لجميع العاملين بالدولة، وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة مسؤولية تاريخية تقع على عاتق هذه الحكومة.

وأجرى مجلس النواب الليبي، مؤخرا تعديلا على الانتخابات المرتقبة فقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية في موعدها في ديسمبر، على أن تؤجل الانتخابات التشريعية إلى يناير المقبل، بعدما كان مقررا تنظيمهما معا في ديسمبر.

أقرأ ايضــا..


الاستعلام عن المنحة الليبية
موعد صرف المنحة الليبية الجديدة وأعلن صندوق دعم الزواج،إغلاق تسجيل منحة دعم الزواج، بعد الوصول إلى العدد المستهدف من المسجلين البالغ 25 ألف شاب و25 ألف شابة وطمأن الدبيبة العاملين في بقية القطاعات العامة بأن الزيادة في مرتباتهم هدف رئيسي لحكومة الوحدة الوطنية وعلى رأسهم العاملين بقطاعي الصحة والداخلية.

الاستعلام عن منحة 10000 دولار

أقر مجلس النواب الليبي، اليوم الاثنين، تقديم دعم للأسر الليبية بحوالي 10 ألاف دولار أميركي لكل أسرة، مع استثناء المستفيدين من منحة الزواج التي أقرتها حكومة الوحدة الوطنية مؤخرا وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، قد قرر قبل أكثر من شهر تقديم منحة للأشخاص المقبلين على الزواج لـ 50 ألف شاب وفتاة.

موعد صرف المنحة الليبية 2024 وأخبار المنحة الليبية الآن المنحة الليبية الجديدة 2024

وتحاول ليبيا طي صفحة عقد من الفوضى أعقب سقوط نظام معمر القذافي العام 2011.

اخر اخبار المنحة الليبية اليوم موعد صرف المنحة الليبية 1000 دولار رابط المنحة الليبية وفق منصة «حكومتنا»