الرئيسية / اخر الأخبار / الشرعية اخر اخبار اليمن عاجل خلال نصف ساعة الأخيرة السجل نت>> السعودية توجة ضربات جوية على أهداف الحوثيين في اليمن البث المباشر قناة المسيرة

الشرعية اخر اخبار اليمن عاجل خلال نصف ساعة الأخيرة السجل نت>> السعودية توجة ضربات جوية على أهداف الحوثيين في اليمن البث المباشر قناة المسيرة

الشرعية اخر اخبار اليمن وأضافت أن التحالف حذر المدنيين من التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة. عاجل خلال نصف ساعة الأخيرة السجل نت Al Masirah Tv الجديد مباشر لمتابعة اخر اخبار اليمن السعودية توجة ضربات جوية على أهداف الحوثيين في اليمن وطلب التحالف من المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة ، مؤكداً أن العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني ومبدأ الدفاع المشروع.

وأكد التحالف ، أنه تم أتخاذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية ، مٌشير إلى أن المواقع السرية للميليشيا بصنعاء أتخذت المستشفيات والمنظمات والمدنيين دروعاً بشرية لها .

أقرأ ايضــا..

البث المباشر قناة المسيرة مباشر من “أرض اليمن”  

قالت وسائل إعلام رسمية سعودية في وقت مبكر اليوم الثلاثاء إن التحالف الذي تقوده السعودية لمحاربة جماعة الحوثي في اليمن أعلن بدء تنفيذ ضربات جوية على أهداف عسكرية «مشروعة» في العاصمة اليمنية صنعاء.

  • وزير الخارجية: أمن اليمن واستقراره جزءًا لا يتجزأ من أمن واستقرار المنطقة
  • التحالف العربي يعلن تنفيذه «عملية نوعية» ضد الحوثيين في اليمن
  • التحالف العربي في اليمن يعلن استهداف 105 أشحاص وتدمير 13 آلية عسكرية

وكانت أعلنت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فجر اليوم ، بدء تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء.