الرئيسية / مـنوع / شرح معني رسالة جوجل ادسنس بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها

شرح معني رسالة جوجل ادسنس بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها

بتاريخ (23 آذار/مارس 2024) بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها. شرح رسالة بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها.على الجرس.

“”تنبيه عادي لا تشغل بالك به، طالما قناتك لا تعرض محتوي يتناول الحرب بين أوكرانيا وروسيا””

شرح معني “بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها.”.
تعريف رسالة جوجل ادسنس بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها..
لماذا ظهرت عندي هذه المشكلة انا قلق جدا بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من الم
بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها.
اوريد حل هذه المشكلة باقرب وقت انا قلق جدا.
التفاصيل
الدفعات
,
Android
 
بسبب الحرب في أوكرانيا، سنوقف مؤقتًا ميزة تحقيق الربح من المحتوى الذي يستغل الحرب أو يستهين بها أو يقبلها.

أقرأ ايضــا..

نحن بصدد نقل جميع سياسات الناشرين في Google والقيود المفروضة على الناشرين في Google ودمجها في مركز المساعدة الجديد لسياسات الناشرين. وفي الوقت الحالي، سيظل بإمكانك الاطّلاع على جميع السياسات في مراكز مساعدة AdMob وAdSense و”مدير إعلانات Google”. 

في حال الرغبة في تحقيق الربح من خلال المحتوى باستخدام رمز إعلان Google، يجب الالتزام بالسياسات التالية. وقد يؤدّي عدم الالتزام بهذه السياسات إلى حظر Google لعرض الإعلانات مع المحتوى المقدّم منك أو تعليق حسابك أو إنهائه.

تجدر الإشارة إلى أن هذه السياسات تسري بالإضافة إلى أي سياسات أخرى تحكم استخدامك لمنتجات الناشرين في Google.

تحرص Google على توفير خدمة إنترنت مجانية ومفتوحة من خلال مساعدة الناشرين على تحقيق الربح من المحتوى الذي ينشرونه ومساعدة المعلِنين على الوصول إلى العملاء المحتملين من خلال تقديم منتجات وخدمات مفيدة ذات صلة. ولتعزيز الثقة في منظومة الإعلانات المتكاملة، يجب فرض قيود على المحتوى الذي يُستخدم في تحقيق الربح.

لمحة عن منصّة Publishers on Air التي تتيح لك الاستفادة من مساعدة خبراء Google