الرئيسية / مـنوع / لحظة هجوم تل أبيب بإسرائيل اليوم فيديو

لحظة هجوم تل أبيب بإسرائيل اليوم فيديو

شاهد لحظة هجوم تل أبيب بإسرائيل اليوم فيديو أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الخميس، ارتفاع عدد المصابين الإسرائيليين في عملية إطلاق نار وقعت في عدة مناطق في مدينة تل أبيب إلى ستة مصابين بجراح وصفت حالة اثنين منهم بالحرجة جدا  بث حي واخر اخبار هجوم اسرائيل الان مباشر مباشر إطلاق النار بشارع ديزنكوف بمدينة تل أبيب الان صور وفيديوهات القتلى والمصابين  وثق مقطع فيديو، عدد كبير من قوات الشرطة الإسرائيلية وهي تبحث في الشوارع، عن المسلح الذي أصاب 6 على الأقل، بوسط منطقة ديزنغوف، في تل أبيب، اليوم الخميس وتعد هذه ثالث عملية يتم تنفيذها داخل الخط الأخضر خلال أقل من أسبوعين، ففي الأسبوع الماضي نفذ مسلحان عملية إطلاق نار في مدينة الخضيرة، بين تل أبيب وحيفا، وتسببت في سقوط قتلى وجرحى وأظهر الفيديو وجود عدد كبير من أفراد وسيارات الشرطة والإسعاف، في الشارع، وسط إطلاق صافرات الإنذار، للبحث عن الشخص المسلح.

اخر اخبار هجوم اسرائيل الان مباشر

مباشر إطلاق النار بشارع ديزنكوف بمدينة تل أبيب

وثق مقطع فيديو، إطلاق نار في أحد الشوارع في تل أبيب بإسرائيل، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح خطيرة وثق مقطع فيديو متداول على موقع “تويتر”، مساء اليوم الخميس، لحظة محاصرة الشرطة الإسرائيلية مبنى يتحصن بداخلة أحد مُنفِّذي الهجوم المسلح في “تل أبيب”.

عدد المصابين والمتوفين في تفجيرات تل ابيب باسرائيل

عدد القتلى؛ جراء عمليات إطلاق النار في “تل أبيب” ارتفعت إلى ستة مستوطنين وأكثر من 10 إصابات.

الجزيرة مباشر .. فيديو تفجير اسرائيل وضرب نار بتل ابيب الآن

 

وأظهر الفيديو العشرات من عناصر الشرطة الإسرائيلية، وهو يحاصرون المبنى، ويصوبون أسلحتهم الرشاشة تجاهه؛ استعدادًا لتبادل عمليات إطلاق نار.

أقرأ ايضــا..

وثق مقطع فيديو، لحظة فرار الزبائن داخل مطعم في تل أبيب بعد إطلاق نار ووقوع إصابات وصفت بالخطيرة وكان مقطع فيديو رصد إطلاق نار في أحد الشوارع في تل أبيب بإسرائيل، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح خطيرة.

وظهر في الفيديو، عدد من المدنيين الإسرائيليين يركضون وسط شارع ديزنغوف بمدينة تل أيبب، للابتعاد عن موقع حادث إطلاق النار، حيث سيطرت عليهم حالة من الهلع والخوف وظهر في الفيديو، زبائن أحد المطاعم في تل أبيب يفروا ويركضون مسرعين، بعد إطلاق نار تسبب في وقوع 6 إصابات بحالة خطيرة وسط أحد الشوارع.

وتعد هذه ثالث عملية يتم تنفيذها داخل الخط الأخضر خلال أقل من أسبوعين، ففي الأسبوع الماضي نفذ مسلحان عملية إطلاق نار في مدينة الخضيرة، بين تل أبيب وحيفا، وتسببت في سقوط قتلى وجرحى، أما في الأسبوع الذي سبقه، فقد قتل 4 إسرائيليين في عملية طعن ودهس بمدينة بئر السبع نفذها محمد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب.

إسرائيل.. إطلاق نار في 3 مواقع بشارع ديزنكوف في مدينة تل أبيب