الرئيسية / صحـة وأسرة / ديكورات والمـلابس / اسعار الستائر اليوم ,افضل انواع اقمشة الستائر التركية ,صور ستائر مودرن ستاير الترتر وستاره كريب

اسعار الستائر اليوم ,افضل انواع اقمشة الستائر التركية ,صور ستائر مودرن ستاير الترتر وستاره كريب

اسعار  الستائر التركية سواروفسكي لشقق العرائس، توجد حالة من الثبات في اسعار الستائر المودرن 2024 اليوم في مصر 2024 مقارنة بالإرتفاع الملحوظ في أسعار باقي السلع و المنتجات الأخري وإذا أردنا أن نتحدث عن اسعار ستائر غرف النوم والصالونات والانتريهات منها الموديلات الحديثة هذا العام واسعار احدث موديلات الستائر 2024 بجميع اشكالها صور جديدة لاحدث اشكال موديلات ستائر 2024.

صور جديدة ستائر بكرانيش سيدار بموتور كهرباء لشقق العرائس، توجد حالة من الثبات في اسعار الستائر في مصر 2019 مقارنة بالإرتفاع الملحوظ في أسعار باقي السلع و المنتجات الأخري وإذا أردنا أن نتحدث عن اسعار الستائر في مصرمنها الموديلات الحديثة هذا العام الأورجانزا والمطرزة والكريستال والكتان والقطيفة وعروض على الستائر واكسسواراتها.

أقرأ ايضــا..

 

 

افضل انواع اقمشة الستائر التركية المودرن

لون القماش
لو نظرنا إلي الأماكن المحيطة حولنا في عصرنا الحالي سنجد ألواناً خلابة و مناظر جذابة للستائر الموجودة في نوافذ المباني و أيضاً علي الوجه الثاني يمكن أن نجد ألواناً أخري كلاسيكية و بوجه عام يجب أن تناسب ألوان الستارة بتشكيلاتها المتعددة المكان الذي سنقوم بوضع الستارة فيه حيث يجب أن يكون هناك تناظر وتداخل بين ألوان الستائر بتصميماتها المختلفة مع ألوان دهانات حوائط الغرفة و أيضاً مع ألوان دهانات الموبيليا بحيث تعطينا في النهاية نظرة ساحرة تلفت الأنظار إليهاونجد أن اللون الفضي في القماش يعتبر من أرقي الألوان .

 

 

تشكيلة كبيرة

أينما كان نمط تصميم منزلك، أسلوب التأثيث، أو لون الغرفة، ستجد بكل تأكيد بين التشكلية الكبيرة المتاحة لدينا ما يرضي طموحاتك وينسجم مع باقي المنزل ستائر المطبخ بأشكال أكثر كلاسيكية و أناقةستائر المطبخ بأشكال أكثر كلاسيكية و أناق وجميع منتجاتنا متطورة وحديثة. ابدأ الآن باستكشاف التشكلية الكبيرة المتاحة لدينا لتعثر على الستارة التي طالما حلمت باقتنائها ووضعها في غرفتك.

 

اساسيات اختيار الستائر

بالرغم من أن الستائر تعتبر قطعة ديكور مستقلة، الا أن اختيارها بيعتمد على العفش ودة لأن ألوان الستائر لازم تكون متوافقة مع ألوان العفش ولون الأرضية عشان يطلع بيتك شكله حلو ومرتب. ولأن الستائر تعتبر من اللمسات الأخيرة اللي بتضفي جمال لبيتك، فاحنا بننصحك باختيار العفش والتصميم الرئيسي للبيت أولا. بعد كدة لازم تفكري في الاتي: