الرئيسية / اخر الأخبار / نتيجة 30000 معلم .. اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم و اسماء المستوفيين لشروط تعيين ٣٠٠٠٠ معلم 13 مليار جنيه

نتيجة 30000 معلم .. اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم و اسماء المستوفيين لشروط تعيين ٣٠٠٠٠ معلم 13 مليار جنيه

اخبار مسابقة التربية والتعليم,اسماء المقبولين بوزارة التربية والتعليم اليوم السابع,اسماء الناجحين في مسابقة 30 الف معلم بالرقم القومى,اليوم السابع مسابقه التربيه والتعليم,نتيجة 30000 معلم .. اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم و اسماء المستوفيين لشروط تعيين ٣٠٠٠٠ معلم الاستحقاق الدستوري يتحقق ولكن يتحقق بطريقة اقتصادية معينة”، والفروق بين ما طلبته وزارة التربية والتعليم وبين ما تم اعتماده فى موازنة 2024 حوالى 13 مليار جنيه.

أقرأ ايضــا..

نحن معكم لحظة بلحظو لمعرفة نتيجتكم واذا كنتم من المعلمين الفائزين بوظيفة 30 الف مدرس واخصائى مساعد  ميزانية مسابقة تعيين 30 ألف معلم سيتم توفيرها خلال العام المالي الجديد 2024/ 2024.

اسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم باسوان

كشف الاسماء الناجحين فى مسابقة وزارة التربيه والتعليم

كشف اسماء معلم مساعد 2024 اسوان

اسماءالناجحين بوزارة التربية التعليم باسوان

اسماء المقبولين فى مسابقه التربيه والتعليم بمحافظه السويس

وقد اعلن سيادتة ان النتيجة والاسماء سوف تكون متاحة على موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم بالاسم والرقم القومى ظهر اليوم الاربعاء .

يذكر ان هذة المسابقة تشمل جميع محافظات الجمهورية وذلك ليتم سد العجز فى جميع المدارس بجميع المناطق التعليمية .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم واسماء المستوفين للشروط في مسابقة تعيين 30 ألف معلم على موقع الوزارة التعليم، فقد أعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه سيتم البدء في تدقيق 265 ألف معلم متقدم ضمن وظائف الـ 30 ألف معلم ، والتي كان قد أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من قبل أثناء الاحتفال بعيد المعلم، وتقدم لهذه المسابقة ما يقرب من مليون و 600 ألف متقدم ، إلا أنه تم استبعاد أعداد كبيرة من المتقدمين بسبب عدم الحصول على المؤهل التربوي، وكذلك بسبب قيام المتقدمين بتقديم أكثر من طلب على الموقع الإلكتروني الخاص بالتقديم في المسابقة.

واضاف وزير التربية والتعليم أن اسماء المعلمين المستوفين للشروط والبالغ عددهم حوالي 500 ألف معلم سيتم الإعلان عن أسمائهم يوم غداً الأربعاء عبر الموقع الرسمي للوزارة، واشار وزير التربية والتعليم إلى أنه يجب على المتقدم للتأكد من قبول طلبة الدخول على موقع الوزارة.

وقد تأكدت بعض مصادرنا من أن اسماء المفبولين على موقع الوزارة ابتداء من غدا ، سوف يتم تدقيق البيانات من غدا لمدة اسبوع على ان تبدأ الاختبارات للمقبولين ، كتابة أسمك لمعرفة ما إذا كانت بياناته تحتاج إلى تدقيق من عدمه، وأكد أبو النصر إلى أن الوزارة ستقوم بتحديد أسبوع أخر بداية من يوم غداً لتدقيق البيانات الغير مستوفاة للشروط والتي نتجت بسبب عدم دقة البيانات المستوفاة بالاستمارة .

قال الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، إنه سيتم البدء فى تدقيق 256 ألف معلم متقدم ضمن وظائف الـ30 ألف معلم، والإعلان عن أسماء المعلمين المستوفين للشروط، والبالغ عددهم 500 ألف معلم، اليوم الأربعاء على الموقع الرسمى للوزارة، حيث يدخل المتقدم اسمه لمعرفة إذا كانت بياناته تحتاج إلى تدقيق من عدمه. وأضاف أبو النصر، فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أن الوزارة ستحدد أسبوعا بدءا من غد لتدقيق بيانات المعلمين غير المستوفاة للشروط، لافتا إلى أن عدم استيفاء الشروط تضمن عدم دقة فى البيانات وتكرار تسجيل المحافظة، وتكرار تسجيل الوظيفة.

http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx