الرئيسية / الأقتصـاد / من يمكنه بالتقديم بسكن عدل 2024, موقع التسجيل في سكنات عدل 2024 AADL dz , قائمة التقديم عدل

من يمكنه بالتقديم بسكن عدل 2024, موقع التسجيل في سكنات عدل 2024 AADL dz , قائمة التقديم عدل

مشروع سكن عدل هو أحد أهم المشروعات القومية التي أطلقتها الحكومة المصرية في السنوات الأخيرة، بهدف توفير السكن الملائم للأسر المصرية من محدودي الدخل.

يهدف المشروع إلى توفير وحدات سكنية بأسعار مدعومة تصل إلى 75% من سعر السوق، وذلك بنظام التمويل العقاري من خلال بنك التعمير والإسكان.

تتراوح مساحات الوحدات السكنية في مشروع سكن عدل بين 75 و100 متر مربع، وتتكون من غرفتين أو ثلاث غرف وصالة.

وتشمل الوحدات السكنية في مشروع سكن عدل جميع المرافق والخدمات الأساسية، مثل الكهرباء والمياه والغاز والصرف الصحي، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية.

وفيما يلي بعض التفاصيل عن مشروع سكن عدل:

  • الوحدات السكنية: تتراوح مساحات الوحدات السكنية في مشروع سكن عدل بين 75 و100 متر مربع، وتتكون من غرفتين أو ثلاث غرف وصالة.
  • الأسعار: تتراوح أسعار الوحدات السكنية في مشروع سكن عدل بين 150 و250 ألف جنيه مصري، وذلك بنظام التمويل العقاري من خلال بنك التعمير والإسكان.
  • التمويل العقاري: يقدم بنك التعمير والإسكان التمويل العقاري للوحدات السكنية في مشروع سكن عدل، بفائدة تتراوح بين 8% و10%، وفترة سداد تصل إلى 30 عامًا.
  • الشروط: يجب أن يكون المتقدم للحصول على وحدة سكنية في مشروع سكن عدل من محدودي الدخل، وأن يكون مصري الجنسية، وأن يتراوح عمره بين 21 و50 عامًا، وأن يكون لديه سجل تجاري أو صناعي أو زراعي.

وتقدم الحكومة المصرية تسهيلات كبيرة للمتقدمين للحصول على وحدة سكنية في مشروع سكن عدل، مثل:

  • الحصول على قطعة أرض مجانية للبناء عليها في حال عدم توافر وحدة سكنية مناسبة.
  • منح المتقدمين الأولوية في الحصول على وحدات سكنية في مشروعات الإسكان الاجتماعي الأخرى.

وحقق مشروع سكن عدل نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه، حيث تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من 200 ألف وحدة سكنية في مختلف محافظات الجمهورية، كما تم طرح أكثر من 300 ألف وحدة سكنية جديدة في المرحلة المقبلة.

أقرأ ايضــا..

اخبار المكتتبين الذين تم قبول مبدئيا طلباتهم inscription.aadl.dz
بالنسبة للذين تم قبولهم مبدئيا يتوجب عليهم ارسال ملفاتهم لوكالة عدل في ظرف بريدي مضمون إلى العنوان التالي: وكالة عدل AADL الصندوق البريدي رقم 62 سعيد حمدين بئرمرادرايس- الجزائر وتشمل الاتفاقية توفير خدمة تسديد مستحقات الايجار عن طريق أجهزة الدفع الالكتروني “تي بي او” على مستوى مكاتب تسيير أحياء “عدل” أو باستخدام تطبيق البنك الوطني الجزائري “وين باي” على الهاتف النقال, وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخبار المكتتبين الذين تم رفض طلباتهم inscription.aadl.dz
سمحت الوكالة للمكتتبين للذين تم رفض طلباتهم تقديم طعون لدى اللجنة المختصة بوزارة السكن و العمران و المدينة (الأمانة العامة) 135 شارع ديدوش مراد الجزائر وفي تصريحات صحفية عقب مراسم التوقيع, أكد السيد زيتوني أن الوكالة ستوفر ابتداء من اليوم الأحد خدمة الدفع الالكتروني لمستحقات الإيجار عبر موقعها الإلكتروني وذلك باستعمال البطاقة البيبنكية أو البطاقة الذهبية لبريد الجزائر.

 

ارسال قوائم‮ ‬المكتتبين‮ ‬المقبولة‮ ‬مبدئيا‮ ‬فى سكنات ” عدل 2 ” ‬عبر‮ ‬البريد 

  • طعون عدل 2024
  • جديد عدل 2024
  • موقع التسجيل في سكنات عدل 2024
  • AADL dz 2013 قائمة المقبولين عدل

قررت وزارة السكن والعمران والمدينة، بالتنسيق مع الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه، اتخاذ إجراءات تسهيلية حيال الراغبين في الاستفادة من سكنات البيع بالإيجار في البرنامج الجديد “عدل 2″، حيث وبمعاودة إطلاق الموقع الخاص بالتسجيلات، هذا الجمعة، سيتم الإفراج عن‮ ‬القوائم‮ وقع الاتفاقية كل من المدير العام للوكالة فيصل زيتوني, والمدير العام للبنك الوطني الجزائري محمد لمين لبو, بحضور إطارات المؤسستين العموميتين.

رابط موقع التسجيل لطلب سكن في وكالة عدل الجزائر inscription.aadl.dz

ننشر على موقع المكسب رابط صحيح شغال لموقع الاكتتاب والتسجيل في سكنات وكالة عدل بالجزائر الصحيح inscription.aadl.dz الرابط المباشر لموقع الاكتتاب في سكنات عدل الموقع الصحيح حيث انتشرت العديد من الروابط الخاطئة التى ادت الى اختلاط الامور على الباحثين عنها والراغبين في التسجيل فيها.

رابط التسجيل في سكنات عدل inscription.aadl.dz