الرئيسية / مـنوع / أفضل ماركة طائرة درون بدون طيار 2024 طائرة درون للبيع طائرة الدرون للتصوير أفضل طائرة درون حربية

أفضل ماركة طائرة درون بدون طيار 2024 طائرة درون للبيع طائرة الدرون للتصوير أفضل طائرة درون حربية

أفضل طائرة درون 2024 طائرة درون للبيع طائرة الدرون للتصوير أفضل طائرة درون حربية أفضل طائرة درون 2024, MJX Bugs 8 quadcopter هو منتج آخر منخفض التكلفة لشركة MJX ، والذي يتمتع للوهلة الأولى بجميع خصائص المنتج الفائز ومن المتوقع أن يكون قادرًا على تكرار نجاح Bugs 3.

  • طائرة درون للبيع.
  • طائرة الدرون للتصوير.
  • أفضل طائرة درون حربية.

سعر طائرة درون

تتراوح أسعار طائرات الدرون ما بين 30 دولار أمريكي (112.5 ريال سعودي) و1192 دولار أمريكي (4,470 ريال سعودي)، وتأتي أسعار هذه الطائرات كما يلي:

  • طائرة Yuneec TYPHOON H RTF Drone Bundle: يبلغ سعرها 1192 دولار أمريكي أي ما يُعادل 4,470 ريال سعودي.

  • طائرة DJI Mavic Pro: يبلغ سعرها 809 دولار أمريكي أي ما يُعادل 3,034 ريال سعودي.

  • طائرة DJI Phantom 4:يبلغ سعرها 791 أي ما يُعادل 2,966 ريال سعودي.

  • طائرة Syma X5SC: يبلغ سعرها 54 دولار أمريكي أي ما يُعادل 202.5 ريال سعودي.

  • طائرة  Syma X5C: يبلغ سعرها 30 دولار أمريكي أي ما يُعادل 112.5 ريال سعودي.

كوادكوبتر MGX Bugs 8 موديل

كوادكوبتر MGX Bugs 8 موديل

 

نقاط إيجابية:

  • السعر صحيح
  • أداء رائع في الرحلة
  • تصميم بسيط ولكنه فعال
  • أداء مقبول للكاميرا

النقاط السلبية :

  • قدرات طيران محدودة
  • عدم القدرة على تخصيص السيطرة

بادئ ذي بدء ، من الأفضل مراجعة مواصفات هذه الطائرة بدون طيار بإيجاز:

  • الأبعاد: ٣٣٠ × ٣٣٠ × ٨٨ ملم
  • المنصة: كوادكوبتر
  • مسافة قطر المحرك: 250 مم
  • الدفع : محرك بدون فرش 1800 كيلو فولت – نصلتان من عيار 155 مم
  • الوزن : 370 جرامًا (شاملاً الكاميرا والبطارية)
  • البطارية: 7.4 فولت و 1300 مللي أمبير
  • وقت الشحن: حوالي 4 ساعات
  • زمن الرحلة: حوالي 12 دقيقة
  • مسافة التحكم: 300 متر
  • الكاميرا: كاميرا MJX C5830 مزودة بجهاز إرسال 8G FPV وقدرة تسجيل فيديو 720p

أفضل طائرة درون حربية

Bugs 8 هي طائرة بدون طيار جاهزة للطيران بحجم 250 وتستهدف شريحة الميزانية في سوق الطائرات بدون طيار FPV. على الرغم من أن حجم هذه الطائرة بدون طيار قريب من طراز Runner 250 الشهير من Walkera ، إلا أن ميزاتها وسعرها أقل بكثير من هذا المنتج ولم تدخل السوق مطلقًا بنية التنافس معه. من الواضح أن هذه الطائرة بدون طيار هي منتج غير مكلف للأشخاص الجدد في استخدام الطائرات بدون طيار. أي ، أولئك الذين ما زالوا في بداية رحلتهم بهذه الأدوات ولا ينوون تحمل تكاليف باهظة بهذه الطريقة.

قراءة:  مراجعة WLtoys Q393 RC Quadcopter

أول شيء مثير للاهتمام في Bugs 8 هو بساطته في البدء والطيران. ما عليك سوى تثبيت المحركات وتوصيل البطاريات وإكمال العملية القصيرة لتوصيل الطائرة بدون طيار بوحدة التحكم وستكون Bugs 8 جاهزة للطيران. حتى إزالة محركات Bugs 8 quadcopter أمر سهل.

Syma X5C-1

هذه الطائرة مُصَمّمة للمستخدمين الذين يرغبون باستكشاف هذه المنتجات وذلك لأنّها توفّر معظم الميّزات وتمكن المستخدم من تعلّم أساسيات التحليق وكيفية التحكّم بالطائرة بسعر منخفض.

يمكن تصنيف هذه الطائرة ضمن فئة الألعاب ولكنّها توفّر تجربة مماثلة تمامًا للطائرات الحقيقية الأغلى ثمنًا ويمكن للمستخدم من خلالها تعلّم كيفية التحكّم بهذه الطائرات وكيف يسجّل مقاطع الفيديو وجميع التفاصيل الأخرى.

طائرة الدرون للتصوير

بالتالي فإن هذه الطائرة مناسبة للأشخاص الذين يشعرون بالفضول حول اقتناء هذه الطائرات ولكن لا يرغبون باستثمار مبالغ مالية ضخمة وذلك لأنّ الشخص الذي يستخدم هذه الطائرات لأوّل مرّة قد يتعرّض لمشاكل كثيرة قد تؤدّي إلى تلف الطائرة من أول رحلة لذا فإنّ هذه الطائرة تعتبر أفضل في حالات كهذه.

  • تاريخ الإطلاق:  2015
  • مدّة الطيران: 10 دقائق
  • دقّة الكاميرا: تصوير بدقّة p720
  • سرعة الطيران: 18 كم في الساعة

جودة التصميم والبناء

كوادكوبتر MGX Bugs 8 موديل

 

كما ذكرنا سابقًا ، فإن بطارية باغز 8 هي من النوع 2S ، والتي لا يمكنها بطبيعة الحال منافسة طرز 3S أو 4S من حيث القوة وأداء الطيران ، ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا المنتج مصمم ومُصمم للمبتدئين ، والحاجة إلى السرعة أو عالية للغاية لم يتم الشعور بالتسارع في الرحلة على الإطلاق ، وطالما تم الحفاظ على استقرار الرحلة في ظل الرياح القوية ، فهذا يعني أن الجهاز قام بعمله بشكل جيد.

الطائرات بدون طيار

جسم Bugs 8 ، مثل Bugs 3 ، مصنوع بالكامل من البلاستيك ، ويمكن فصل الغلاف الخارجي دون الحاجة إلى أي أدوات. ومع ذلك ، على عكس Bugs 3 ، تتسبب هذه الميزة أحيانًا في حدوث مشكلات مع الطائرة بدون طيار المعنية ، والتي تنشأ من انفصال القشرة فجأة أثناء الهبوط أو الاصطدام. لذلك ، يُنصح مشترو هذا المنتج بإلصاق جوانب الغلاف الخارجي بإحكام باستخدام الغراء الكهربائي لتجنب المشاكل المستقبلية. إذا تركنا مشكلة التصميم الصغيرة هذه جانباً ، فإن Bugs 8 quadcopter تتمتع بجودة بناء جيدة جدًا وقد تمكنت MJX من إبقائها قابلة للإصلاح.

مراقبة

تستخدم وحدة التحكم Bugs 8 جهاز إرسال رباعي القنوات يبلغ مداها 300 متر تقريبًا. واحدة من الميزات المفيدة جدًا لوحدة التحكم هذه هي وجود إخطارات تحذير بشأن الإشارة الضعيفة والجهد المنخفضمما يجعلك تدرك ذلك من خلال صوت التنبيه عندما تكون بطارية كوادكوبتر أو إشارة التحكم ضعيفة. توفر وحدة التحكم Bugs 8 أيضًا أداءً ممتازًا على الرغم من مظهرها اللطيف ذي الجودة المنخفضة ، والذي يبدو مقبولًا تمامًا بالنسبة للنطاق السعري. بالطبع ، نطاق أداء هذا التحكم أقل من القيمة المعلنة من قبل MJX وسيتراوح بين 160 و 200 متر في أفضل الأحوال. أيضًا ، إذا كنت تستخدم بطاريات ضعيفة في وحدة التحكم ، فسيصل هذا النطاق إلى ما يقرب من 80 مترًا. أيضًا ، في أفضل الأحوال ، من خلال زيادة المسافة إلى أكثر من 200 متر ، سيتم قطع الاتصال اللاسلكي للمستخدم بالطائرة بدون طيار وسيتم إيقاف تشغيل المحركات تلقائيًا.

أداء كاميرا الطائرات بدون طيار

تم تجهيز Bugs 8 بكاميرا C5830 ، والتي تم وضعها جيدًا في الجزء السفلي من الجسم ولديها أداء مقبول تمامًا. جودة صورة كاميرا باغز 8 جيدة ومن الممكن تسجيل مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل على بطاقة الذاكرة الداخلية لهذا المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، ومن أجل تحسين وضوح وجودة الصور الملتقطة في الظلام ، فقد تم تجهيز هذه الطائرة أيضًا بوميض LED أبيض في المقدمة وعينتين باللون الأحمر في الخلف ، مما يوفر أداءً جيدًا.

طائرة درون للبيع

بشكل عام ، يمكن اعتبار كاميرا C5830 كاميرا ذات قدرة عالية من منظور الشخص الأول ، والتي بالرغم من كونها مدمجة للغاية وخفيفة الوزن وبأسعار معقولة ، فإنها تقدم أيضًا جودة جيدة جدًا.

جودة رحلة الطائرات بدون طيار

كوادكوبتر MGX Bugs 8 موديل

 

على الرغم من كل التنازلات التي تم تقديمها للحفاظ على سعر Bugs 8 منخفضًا في تصميمها ، فإن جودة الرحلة هي واحدة من المجالات التي يتألق فيها MJX. بالطبع ، سرعة وتسارع باغ 8 لن تكون قادرة على التنافس مع الموديلات باهظة الثمن ، ولكن استقرارها في جميع الظروف الجوية ، حتى في ظل الرياح القوية ، أمر مثير للإعجاب بالنسبة لفئة السعر لهذا المنتج. أيضًا ، التسهيلات التي توفرها هذه الطائرة الرباعية للمستخدم أثناء الطيران مناسبة أيضًا لفئة السعر المتوازنة ولا تواجه مشكلة كبيرة.

DJI Mini 3 Pro

تعتبر هذه الطائرة من المنتجات الجديدة المتوفّرة في السوق فقد تم إطلاقها في عام 2024 وتمتلك تصميماً أنيقاً بالفعل.

تتميّز هذه الطائرة بوجود كاميرا توفّر صورًا بجودة عالية كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بمعدّل 30 إطار في الثانية ويمكنها الطيران بشكل متواصل حتى 34 دقيقة وتزن 250 جرام تقريبًا ولكن في حال قمت بشراء بطّارية أكبر فإنّها ستصبح أثقل ولكنّها ستطير حتى 47 دقيقة بشكل متواصل.

هذه الطائرة ليست متوفّرة للشراء في الوقت الحالي ووفقًا لإعلانات الشركة فإنّ هذه الطائرة ستتوفّر في الأسواق مع نهاية يونيو/حزيران القادم ولكنّها متاحة للطلب المسبق في الوقت الحالي ويبلغ سعرها 759 دولار أمريكي.

  • تاريخ الإطلاق:  2022
  • مدّة الطيران: 34 أو 47 دقيقة
  • دقّة الكاميرا: 48 ميجابيكسل
  • سرعة الطيران: 56 كم في الساعة

قراءة:  مراجعة Ryze Tello Quadcopter

تتمتع Bugs 8 بالقدرة على الطيران بسرعات عالية ومنخفضة ، كما تؤخذ في الاعتبار القدرة على أداء بعض الحركات مثل الدوران ثلاثي الأبعاد. ومع ذلك ، فإن الميزات الأكثر احترافية مثل وجود منفذ USB لتخصيص بعض عناصر الطيران أو وضع Acro لتقليل التكلفة غائبة في Bugs 8. بالطبع ، يمكن أن يوفر الوضع النشط الافتراضي في حد ذاته تجربة ممتعة لمستخدمي الرحلة الجدد ومنحهم بداية جيدة جدًا في مغامرة الطيران الجديدة.

استنتاج

يمكن أن تكون MJX Bugs 8 نقطة انطلاق رائعة لعشاق الطائرات بدون طيار. بطبيعة الحال ، تتمتع الطائرات بدون طيار الأكثر احترافًا بقدرات أفضل وقوة خام أعلى بكثير ، لكن من المؤكد أنه سيكون من الصعب التعامل معها للمستخدمين الأقل احترافًا. صحيح أنك لن تكون قادرًا على الفوز بأي سباقات للطائرات بدون طيار للسرعة أو التحمل باستخدام باغز 8 ، ولكن يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بتجربة فريدة من بداية رحلتك.

من ناحية أخرى ، على الرغم من حقيقة أنه مع Bugs 8 ، لن يكون لديك أي خيارات تقريبًا لتخصيص رحلتك ، ولكن بدلاً من ذلك ، ستتمكن من تجميع الطائرة بدون طيار وإعدادها ببساطة قدر الإمكان دون الحاجة إلى أي معدات أو حتى خاصة. مهارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء صيانة هذه الطائرة بدون طيار بكل بساطة وسهولة ولا تسبب الكثير من المشاكل للمستخدمين.

مع كل ما قيل ، يبدو أن MJX تمكنت مرة أخرى من تقديم طائرة بدون طيار عالية الجودة وبأسعار معقولة للغاية والتي ستتابع Bugs 3 الأسطورية وتجعل عشاق الطيران المبتدئين راضين تمامًا.