الرئيسية / مـنوع / فيديو جديد لحظة وفاة الكاهن أرسانيوس بكنيسة أبو سيفين بإمبابه أسباب وتفاصيل مقتل كاهن وحريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة

فيديو جديد لحظة وفاة الكاهن أرسانيوس بكنيسة أبو سيفين بإمبابه أسباب وتفاصيل مقتل كاهن وحريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة

شاهد فيديو جديد لحظة وفاة الكاهن أرسانيوس أوديد بكنيسة أبو سيفين حوالي الساعة 9 صباح اليوم الموافق 14 الجاري بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة , أسباب وتفاصيل مقتل كاهن وحريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة وكشفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأحد، عن سبب اندلاع حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة.

انفجار ضخم ووفاة الكاهن .. تعرف على التفاصيل الكاملة لـ حريق الكنيسة في مصر- فيديو

شب حريق في كنيسة أبو سيفين في المنيرة بمنطقة إمبابه في مصر، وأسفر حريق كنيسة المنيرة عن عدد من الوفيات والإصابات، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابه العام والعجوزة.
وعن تفاصيل حادث حريق كنيسة أبو سيفين، فقد أوضحت وزارة الصحة أنه تم الدفع بـ 30 سيارة إسعاف لنقل 55 حالة حتى الآن إلى مستشفى إمبابه العام والعجوزة.

أقرأ ايضــا..

أسباب وتفاصيل حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة

  • تفاصيل حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة.
  • أسباب حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة.

بعد وفاة وإصابة 55 شخصاً .. الداخلية المصرية تكشف سبب حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة وعن أسباب حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابه، فقد كشفت مصادر أن حريق كنيسة المنيرة نشب بسبب انفجار ضخم في مولد كهربائي أحضره كاهن بالكنيسة، حيث بدأ الأمر بنشوب الحريق في المولد الكهربائي والذي أدى إلى انفجاره في كافة أرجاء كنيسة أبو سيفين في إمبابه.
وأشارت إلى أن القس عبد المسيح كاهن كنيسة أبو سيفين بعزبة المطار بإمبابه قد توفى منذ قليل، بسبب الحريق الذي اندلع صباح اليوم الأحد 14 أغسطس 2024، وتابع المصدر أنه تم نقل جثمان كاهن كنيسة إمبابه إلى مستشفى العجوزة.

فيديو لحظة وفاة الكاهن بكنيسة أبو سيفين بإمبابه

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية”.

وتابع: “أسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثاني بمبنى الكنيسة، والذي يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائي، وأدى ذلك لانبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسي في حالات الإصابات والوفيات”.

وذكرت الداخلية المصرية أنه “تجري حاليا أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

واندلع صباح اليوم الأحد حريق في كنيسة أبو سيفين، مما أدى إلى وفاة 41 شخصا وإصابة 14 آخرين، حسب ما أكدت الكنيسة المصرية أما عدد وفيات ومصابي حريق كنيسة إمبابه، فقد أعلنت الكنيسة في بيان لها، أن مصادر من وزارة الصحة، قالت إن عدد الوفيات وصل إلى 41 شخصا من بينهم أطفال، بينما بلغ عدد المصابين 14 شخصًا.