الرئيسية / مـنوع / اخر اخبار صفقة بيع وانضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي هل تتم الصفقة بعد هزيمة البرتغال من المغرب

اخر اخبار صفقة بيع وانضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي هل تتم الصفقة بعد هزيمة البرتغال من المغرب

شاهد فيديو بكاء “كريستيانو رونالدو” بعد الخسارة أمام المغرب في كأس العالم

وثق مقطع فيديو من زاوية جديدة بكاء لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يغادر الملعب بعد هزيمه فريقه أمام المغرب مساء أمس وأظهر الفيديو كريستيانو وهو يجهش بالبكاء محاولاً إخفاء وجهه ويرافقه أحد مساعديه.

وسجل المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا، وأصبح أول بلد إفريقي يصل إلى نصف نهائي مونديال كرة القدم بفوزه على البرتغال بنتيجة 1-0 أمس السبت.

حقيقة خبر انضمام كريستيانو رونالدو لفريق النصر

كثر البحث عن بكم اشتري نادي النصر اللاعب كريستيانو رونالدو :: حقيقة خبر انضمام كريستيانو رونالدو لفريق النصر وأعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، رسميا موافقة كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة الانضمام للنصر وقالت ماركا الإسبانية: “يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل”.

 
وواصلت: “العقد الذي تم بين اللاعب البرتغالي والفريق السعودي، يستمر لمدة موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضي.

أقرأ ايضــا..

بكم اشتري نادي النصر اللاعب كريستيانو رونالدو

وعن تفاصيل العرض، قالت: “العقد (أقل بقليل من مائة مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم. سيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد”.

بكم اشتري نادي النصر اللاعب كريستيانو رونالدو :: حقيقة خبر انضمام كريستيانو رونالدو لفريق النصر