الرئيسية / مـنوع / بث مباشر حبس سعد لمجرد لحظة حبس الفنان سعد لمجرد والتهم الموجه له تهمة اغتصاب فتاة فرنسية أسباب سجن سعد لمجرد

بث مباشر حبس سعد لمجرد لحظة حبس الفنان سعد لمجرد والتهم الموجه له تهمة اغتصاب فتاة فرنسية أسباب سجن سعد لمجرد

عاجل القضاء الفرنسي يصدر حكمه ضد الفنان “سعد لمجرد” في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق في باريس بث مباشر حبس سعد لمجرد وصدر أمر بالحبس، ما يعني أن سعد لمجرد سيودع السجن على الفور. لحظة حبس الفنان سعد لمجرد والتهم الموجه له تهمة اغتصاب فتاة فرنسية أسباب سجن سعد لمجرد وعلقت الفتاة الفرنسية لورا على حكم محكمة الجنايات في باريس أمس الجمعة بمعاقبة المغني المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات مع منعه من دخول فرنسا خمس سنوات لإدانته باغتصابها وضربها داخل فندق في عام 2016.

قضت المحكمة الجنائية في باريس اليوم الجمعة بالسجن على الفنان المغربي “سعد لمجرد” 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وقالت المحكمة بعد سبع ساعات من المداولات إنها “مقتنعة” بحصول واقعة الاغتصاب “التي وصفتها بشكل ثابت ودقيق” المدعية المدنية في القضية لورا ب.

سجن فوري سعد لمجرد

 

وطلبت النيابة العامة الفرنسية الخميس سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي. وكان المغني المغربي نفى الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية “لورا ب.” أو أقام علاقة معها.

وقال المدعي العام جان كريستوف موليه في نهاية مرافعته أمام محكمة الجنايات إن “لمجرد مذنب بارتكاب أعمال اغتصاب”، مطالباً أيضاً بحظر دخوله إلى فرنسا لخمس سنوات بعد قضاء عقوبته.

التفاصيل

ويوم الأربعاء الماضي، روى لمجرد تفاصيل ما حصل عند لقائه الشابة في أكتوبر 2016 حيث التقيا في ملهى ليلي فخم في العاصمة الفرنسية، ثم انتقلا إلى غرفته في الفندق.

وادعت الفتاة أنهما تبادلا القبل قبل أن يضربها فجأة على رأسها، ثم اغتصبها، قبل أن تنجح في صدّه من خلال “عضه ولكمه”، وتغادر الغرفة.

لكن لمجرد قال أمام القاضية فريديريك ألين، إن الاثنين كانا “يخلعان ملابسهما عندما شعر بخدش مؤلم جدا على ظهره”، مضيفا: “فعلت شيئاً ندمت عليه، دفعتها على وجهها بوحشية. لقد كان رد فعل لا إراديا، لست فخورا به”، مذكّرا بأنه كان قد شرب الكحول وتعاطى مخدر الكوكايين.

“وضعوا القيود في يديه” .. أول تعليق من الفتاة الفرنسية بعد الحكم بسجن”سعد لمجرد” 6 سنوات بتهمة اغتصابها وقالت : “الشرطة وضعت القيود في يديه وأخذته”. وأضافت: “أشعر بالارتياح لصدور الحكم، أريد أن يقال عني أنني كنت ضحية، أتحدث عن نفسي وأيضاً عن كل الأخريات ضحايا العنف”.

أقرأ ايضــا..

واستغرقت المداولات نحو سبع ساعات قبل النطق بالحكم الذي قالت هيئة المحكمة إنها أصدرته عن اقتناع. ولا تزال أمام لمجرد فرصة لاستئناف الحكم الذي جاء بعد خمسة أيام من الجلسات القضائية.

دخلت الفنانة المغربية مريم حسين في نوبة بكاء، أثناء تعليقها على الحكم الصادر ضد الفنان المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.
وقالت خلال مقطع فيديو وهي تبكي: إنا لله وإنا إليه راجعون في أي مصيبة تصيب الإنسان، سواء من الله أو مؤمراة من الناس، سعد لمجرد ابن بلدنا وأخونا، الوحيد اللي قدر يوصل الأغنية المغربية للعالمية.”

وتابعت:”أتمنى يكون الحكم من الأحكام اللي بيدفع لها فلوس، الله يفك كربه ورب ضارة نافعة”.
وكانت المحكمة الفرنسية قضت أمس، بسجن سعد لمجرد 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بي، والتي وصفت ما حدث لها أمام المحكمة، وأكدت القاضية الفرنسية أن الشهادة الطبية تتفق مع أقوال لورا بي وبذلك صدر حكم بـ حبس لمجرد.