الرئيسية / فـن ترفيه / الاعتداء الجنسي على طفولة ميس حمدان في المدرسة الابتدائية

الاعتداء الجنسي على طفولة ميس حمدان في المدرسة الابتدائية

قالت ميس حمدان أثناء استضافتها لأحد العروض: “كنت في المدرسة الابتدائية في مصر وكنت عائدًا من المدرسة ، واتصل بي المعلم وأخبرني بالذهاب إلى مدخل أحد المباني”. بدأ المعلم يعاملني معاملة سيئة للغاية واستفزتني المعلمة عند باب المبنى .. الاعتداء الجنسي على طفولة ميس حمدان أثار الجدل | فيديو داي نيوز منة الله عطية شارك

أثارت ميس حمدان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كشفت عن تجربتها الصادمة في طفولتها مع التحرش الجنسي.

ميس حمدان بدأ تصوير فيلم “المشاكسون” ، وهو فيلم كوميدي خيالي يتولى فيه ميس دور الملكة زي ، ملكة الفرعون ، من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي ، ويضم الفيلم عددًا كبيرًا. من النجوم محمد الكيلاني ورنا رئيس وأحمد فتحي وتارا عماد.

 

وأضافت ميس حمدان: “الرجل الذي تحرش بالطفل كان بالتأكيد مريضا نفسيا ، مؤكدا أنها تعرضت للتحرش الجنسي في أكثر من مناسبة” كما قالت إن 90 في المائة من الفتيات اللاتي تعرفهن تعرضن للمضايقات ، سواء من قبل السائقين أو أبناء العمومة أو القساوسة أو المدرسين.

كما كشفت ميس حمدان عن رأيها في إنجاب الأطفال ، حيث قالت ميس: “أنا أحب الأطفال كثيرًا ، لكني أخشى أن أعامل بشكل غير عادل ، أو أن أجد عائلة في الغابة التي نعيش فيها. الحياة صعبة وقاسية ، وهناك الكثير من الانتكاسات ” تحدثت ميتز أيضًا عن سنوات مراهقتها وكيف اعتمدت هي وشقيقتيها ميسليم ودانا حمدان على أنفسهم بعد وفاة والدهم.