الرئيسية / الوظائـف / اعلان وظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي مهندسين :طريقة التسجيل والشروط المطلوبة

اعلان وظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي مهندسين :طريقة التسجيل والشروط المطلوبة

وزارة الإنتاج الحربي شروط وظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي وتفاصيل إعلانات الإنتاج الحربي

اعلان الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بشركاتها  عدد (۳) محاسب على أن لا يزيد السن عن ۳۲ عام  وظيفة محاسب · يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 ولا يقل عن 30 عام. · حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة. · أن يكون خبرة في مجال المحاسبة.

سوف تقوم لجنة متخصصة من الهيئة القومية بالإشراف على هذة الإختبارات للمتقدمين للوظيفة , وسوف يتم قبول أعداد الأشخاص المطلوبين على حسب أولوية التقديم لهذة الوظائف . وهناك وظائف فنية للمؤهلات الفوق المتوسطة وتكون في المجالات التالية : تحاليل كمياء , جاسبات وشبكات .

اخبار اعلان وظائف الانتاج الحربي – طريقة التسجيل فى وظائف الانتاج الحربي طريقة التقديم لوظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي التسجيل والشروط المطلوبة بالتفصيل وذلك حيث طريقة التسجيل فى وظائف الانتاج الحربي طريقة التقديم لوظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي التسجيل والشروط من هنــا .. الإعلان عن وظائف الانتاج الحربي .

وقامت الهيئة القومية للإنتاج الحربي في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن انها تحتاج الى أشخاص للعمل بها , بشرط ان يكونو حاصلين على شهادات ليست أقل من المتوسط .

اعلان مهندسين لشغل الوظائف

تعلن الهيئه القومية للانتاج الحربي عن حاجتها لشغل بعض الوظائف لشركاتها من الحاصلين علي بكالوريوس هندسة ( ذكور – اناث )

تسجيل البيانات

الإعلان عن وظائف الانتاج الحربي

اعلان وظائف الانتاج الحربي – طريقة التسجيل فى وظائف الانتاج الحربي طريقة التقديم لوظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي التسجيل والشروط المطلوبة بالتفصيل

أقرأ ايضــا..

تقوم الهيئة القومية للإنتاج الحربي والتابعة لوزارة الإنتاج الحربي بمصر على حاجتها لأشخاص حاصلين على شهادات للعمل في مجموعة مصانع تابعة للهيئة الحربية , والتي يوجد لها فروع عديدة في جميع محافظات الجمهورية . الإعلان عن وظائف الانتاج الحربي .

التخصصات المطلوبة للهيئة القومية للإنتاج الحربي

أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن حاجتها إلى عددٍ من التخصصات والمؤهلات المطلوبة للتعيينات الجديدة وهي كالتآلي:

  • خريجي كلية سياسية واقتصاد.
  • خريجي كلية السن.
  • خريجي كلية التربية قسم لغة عربية.
  • خريجي كلية آداب.
  • خريجي بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.
  • خريجي كلية هندسة تخصص عمارة ومدني.
  • وظيفة سائقين بالإنتاج الحربي.
  • تخصص مهندسين بوزارة الانتاج الحربي.
  • تخصص محاسبين بالانتاج الحربي.
  • وظيفة مدخل بيانات.
  • تخصص مورديين بالانتاج الحربي.

طريقة التسجيل فى وظائف الانتاج الحربي طريقة التقديم لوظائف الهيئة القومية للإنتاج الحربي التسجيل والشروط

وتعتمد الوظائف على نتيجة الاختبارات ايضا التي سوف يخوضها كل متقدم للوظيفة . وقد قامت الهيئة القومية بالإشتراط على ان يكون المتقدم لهذة الوظائف لائق من الناحية الصحية , الإعلان عن وظائف الانتاج الحربي , ولا يكون عمره اكثر من ثلاثون عاما . بالاضافة الى النجاح في الاختبارات المتقدم لها بشكل نظري وعلمي . ومن الضروري ان يكون مقيم في المحافظات الأتية : القليوبية , الجيزة , القاهرة .

وبالنسبة لوظائف المؤهلات المتوسطة , فإن لهم مجالات اخرى مختلفة عن الحاملين للشهادات الفوق متوسطة . حيث تكون في المجالات التالية : تشغيل الماكينات ,الإعلان عن وظائف الانتاج الحربي , العمل بالمعدات الكهربائية , ميكانيكا , وفي مجال تبريد وتكييف . وقد قامت الهيئة القومية بالإعلان بأنه سوف يتم عمل إختبارات لأي متقدم للوظائف الحربية بهذا القطاع . وسوف تكون الإختبارات في مدينة السلام في المواعيد من يوم 20 الى يوم 24 من هذا الشهر لعام 2024 . وإليكم صورة الإعلان بالتفصيل .