الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / تكلفة جراحة شد الوجة بالليزر “خيوط ” اضرار عمليات تجميل الوجة واسعارها افضل دكتور تجميل فى مصر
جراحة شد الوجة
جراحة شد الوجة

تكلفة جراحة شد الوجة بالليزر “خيوط ” اضرار عمليات تجميل الوجة واسعارها افضل دكتور تجميل فى مصر

شد الوجة بالليزر من اسهل عمليات التجميل التى تجرى الان ولكنها كلفة جدا ولكنها تتميز بفوائدها المتعدده للبشره فهى اقرب لعلاج منها جراحة.

كما قال احد افضل دكاتره التجميل فى مصر د/سعد اللاوندى ان جراحة شد الوجة والفكيين والجبهه من الجراحات التى تزيد للبشرة نضاره وتعمل على تقليل التجاعيد تحسين المظهر تجعلك اصغر سنا واكثر شباب.

أقرأ ايضــا..

ما هى انواع الجراحات التجميليه واسعار عمليات تجميل الوجة فى مصر ومن هو افضل جراح تجميل فى مصر بالشهاده.

ما هى عمليه شد الوجه: هي عملية جراحية الغرض منها إزالة التجاعيد الدقيقة في الوجه والرقبة الناتجة عن التقدم في السن، وأحياناً تستهدف عملية شد الجبهة,وايضا شد الأنسجة الرخوة في الوجه وإزالة الجلد الزائد ثم إعادة الجلد مرة أخرى لتغطية الخطوط التي تغيّر موضعها .

كم سعر عمليات شد الوجه :

هنا يبلغ سعر جراحة شد الوجه في مصر من اول 22 الف جنية إلى 56 الف جنيه وتختلف تكلفة الجراحة من دكتور لاخر ومن مركز تجميل لاخر على حسب نوع العملية التجميليه واذ كانت جراحة ام ليزر.

كم سنه تدوم عمليه شد الوجه : نتائج شد الوجه غير دائمة. ومع تقدم السن، قد يبدأ جلد الوجه في الترهل مجددًا وبصفة عامة، قد تدوم نتائج شد الوجه لمدة 10 سنوات.

افضل تقنية لشد الوجه :

تقنية الثيرماج سي بي تي هي الافضل لشد وجهك بدون جراحة تستخدم الثيرماج تقنية موجات التردد اللاسلكي لا يحدث أي ضرر للوجة ويتم تحفيز ألياف الكولاجين والإيلاستين في النسيج الضام تحت الجلد.

جراحة شد الوجة
جراحة شد الوجة

سعر شد الوجه بالليزر : تكلفة الجلسة الواحدة لشد الوجه بالليزر ما بين الفين إلى 3150 جنيه مصري للجلسة. 

ما هي عملية شد الوجه المصغرة : شد الوجه المصغر هو نوع من شد الوجه أو شد الوجه الذي يجدد الجزء السفلي من الوجه ويعالج الجلد الزائد على الرقبة تحت التخدير الموضعي أو التخدير مع وجود ندوب خفية للغاية حيث تسمح عملية التجميل هذه بعلاج بيضاوي الوجه بنتيجة طبيعية ومتابعة بسيطة بعد الجراحة.

تتسائل الكثير من السيدات هل عملية شد الوجه مؤلمة :

وهنا يطمئنك الطبيب لا ليست مؤلمة حيث يتم إجرائها تحت التخدير العام وبعد العملية يمكن تناول مسكنات الألم إذا شعر المريض بألم.

ومن هنا تتضمن عملية شد الوجه إحداث شقوق على أطراف الوجه وشد الجلد ورفعه عن العضلات في الوجه، تستغرق العملية ما يقارب 2-5 ساعات.