الرئيسية / صحـة وأسرة / ادوية مدره للبول علاج الصديد والالتهابات.. ازاى انزل الحصوه بدون ادوية وجراحة! علاج احتباس البول ,احسن 7 مشروبات مدره للبول لمريض السكر والكلى
افضل الادوية المدره للبول
افضل الادوية المدره للبول

ادوية مدره للبول علاج الصديد والالتهابات.. ازاى انزل الحصوه بدون ادوية وجراحة! علاج احتباس البول ,احسن 7 مشروبات مدره للبول لمريض السكر والكلى

الحصوه والامها واحد من اهم واكبر الالام الصعبة التى تواجه المريض وهناك الكثير من حالات الحصو المبكرة التى لا تحتاج لجراحة فقط الكثير من البيرة والبقدونس المغلى والماء الكثير وهذه الاشياء هى التى ستحرك الحصوه من مكانها بشكل طبيعيى وامن حتى تنزل فى البول.

مشاكل احتباس البول والسوائل فى الجسم من العلامات والاعراض الخطيره التى تنبهك انك تكاد تكون مريض فشل كلوى او هناك سكر بالدم .

ولهذه عليك بمعرفة اسباب احتباس السوائل فى الجسم وما هى اعراض الصديد والالتهابات وعلاجها وايضا ما هى اسماء افضل الادوية والمشروبات المدرد للبول جيدا.

أقرأ ايضــا..

علاج احتباس البول وقله دخول الحمام وما هى اعراض الفشل الكلوى وما هى افضل المشروبات التى تعمل على ادار البول يوميا .

ما هى افضل حبوب مدره للبول : يعد ميتولازون Metolazone رقد واحد فى ادرار نسبه البول وعلاج التهابات والصديد .

افضل المشروبات التي تساعد على ادرار البول :

-الأعشاب والمكملات الغذائية

-الهندباء البرية

-البقدونس المغلى “المنقوع”

-الزعرور

-العرعر

-البريل

-البيره 

هل مدرات البول المفيدة للكلى: تسهل  عمل إنزيم الأنجيوتنسن، كما يعمل على تسهيل عمل أدوية أخرى تعمل على خفض ضغط الدم لتقليل خطر الإصابة بأمراض الأوعية التاجية لدى مرضى الكلى وتحسن مستوى البوتاسيوم للذين يعانون من ارتفاع مستوى البوتاسيوم في الجسم.

افضل مشروب ينزل الماء من الجسم :

ولهذا يستخدم ايضا فى التخسيس الشاي الأخضر من المدرات الطبيعية للبول ويساعد على التخلص من إحتباس السوائل في الجسم بشكل أسرع.

افضل حل لاحتباس البول : إذا كان الشخص لا يستطيع التبول على الإطلاق يقوم الأطباء مباشرةً بإدخال أنبوب مطاطي رفيع في المثانة قثطار بولي لإزالة البول المحتَبس وحتى يشعر الشخص بالراحة.

مشروبات المفيد للكلى :

-الليموناضة بالتوت الأزرق واللافندر
-شاي توت العُلّيق المثلج بالقرفة والزنجبيل
-شاي مثلج بنكهة النعنع وليمون بنزهير
-مارجريتا غير كحولية
-مشروب الصودا بالتوت البري
-موكريتا الفراولة

سبب كثرة التبول بكميات قليلة : التهاب المسالك البولية أو التهاب المثانة وايضا مرض السكري وهناك ايضا مشاكل البروستاتا، كتضخم البروستاتا وايضا السكتة الدماغية والأمراض العصبية.

اعراض انسداد المسالك البولية :

-احتباس البول
-ضعف تدفق البول
-ألم في الجانب أو الظهر
-ألم أو تورم في البطن
-تقطع في تدفق البول
-ظهور دم في البول

كيف اعرف ان عندي التهابات وصديد في المثانه : الحاجة القوية والمستمرة إلى التبول الشعور بالألم أو الحرقة عند التبول التبول بكميات صغيرة على نحو متكرر ظهور دم في البول البيلة الدموية.

اسماء افضل الادوية التى تعمل على ادار البول بشكل طبيعي :

بوميتانيد (Bumex)

حمض الإيثاكرينيك (Edecrin)

فيوروسيميد (Lasix)

تروسميد (Soaanz)

ثنائي ميثيل السلفوكسيد DMSO

هل الفوار يعالج التهاب البول : الفوار فعال احيانا فى علاج العديد من التهابات المسالك البولية ومنها التهاب الحويضة، والتهاب المثانة، والتهاب الإحليل، والتهاب الحويضة والكلية.