الرئيسية / تعليم / فترة مواعيد المقابلات الشخصية في المدارس التجريبية الرسمية للغات بالمحافظات

فترة مواعيد المقابلات الشخصية في المدارس التجريبية الرسمية للغات بالمحافظات

استلم عدد من أولياء الأمور رسالة في استمارة التقديم الخاصة بأبنائهم المتقدمين للمدارس التجريبية الرسمية للغات في المحافظات المصرية .

ذلك حيث تسلم أولي الأمر المتقدمين لأبنائهم في روضة مدرسة التجريبية رياض أطفال رسالة “تم القبول مبدئيا وعليك التوجه للمدرسة لتسليم الملف للمراجعة” .

أقرأ ايضــا..

واحتار أولياء الأمور من الآباء والأمهات المتقدمين عن فترة المقابلات باللون البنفسجي والتي تشير إلى ميعاد الذهاب للمدرسة لإجراء المقابلات الشخصية للطلاب ، حيث جاء الموعد (من 0-الي 0) ، بدون معرفة الميعاد المحدد .

مواعيد المقابلات الشخصية في المدارس التجريبية الرسمية للغات بالمحافظات

سيكون موعد المقابلات الشخصية للطلاب الجدد المتقدمين بالمدارس التجريبية الرسمية للغات بداية من أول 1 من شهر سبتمبر لعام 2024 ، والذي سيتم فيه تقديم الأوراق المطلوبة من التلاميذ .

وتحدد المدرسة الموعد الذي سيتم فيه إجراء المقابلات الشخصية من الأطفال المتقدمين للمدارس التجريبية ، سواء خلال فترة التقديم أو بعد انتهاء تقديم الأوراق المطلوبة وملف التقديم .

مع العلم أن المحافظات التالية لا يتاح التقدم لها من خلال المنصة الإلكترونية وهم : القاهرة – الجيزة – السويس – بور سعيد – بنى سويف – كفرالشيخ – المنوفيه -الاسكندرية