الرئيسية / اخر الأخبار / الآن فيديو مسرب حقيقة تداول أفلام وفيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر يوتيوب 2024 هل مقطع العنتيل الدكتور الصيدلي خالد الغزالي في مدينة نصر حقيقي

الآن فيديو مسرب حقيقة تداول أفلام وفيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر يوتيوب 2024 هل مقطع العنتيل الدكتور الصيدلي خالد الغزالي في مدينة نصر حقيقي

يبحث الكثيرين عن الفيديو الجن,سى لعنتيل مدينة نصر الدكتور خالد محمد توفيق الغزالي تويتر وهل هو حقيقي أم لا ، فلا حديث خلال الساعات الأخيرة سوى عن أفلام وفيديوهات عنتيل مدينة نصر المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، وننشر لكم حقيقة تداول أفلام وفيديوهات فضيحة عنتيل مدينة نصر يوتيوب 2024 هل مقطع عنتيل مدينة نصر حقيقي وأهم التفاصيل عن المقاطع المتداولة للعنتيل الصيدلي على اليوتيوب ومواقع الأفلام الاب,احية .

أقرأ ايضــا..

عنتيل مدينة نصر فيديو ,
الصيدلي عنتيل مدينة نصر تويتر ,
فيديو عنتيل مدينة نصر تويتر ,
فيديو مسرب للصيدلي عنتيل مدينة نصر

ومن جانبها كشفت دعاء عباس محامية زوجة صيدلي مدينة نصر، المتهم بهتك عرض سيدات وأطفال منهم فتيات داخل الصيدلية الخاصة به، تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة. وقالت دعاء عباس لـ”فيتو”، إن زوجة صيدلي مدينة نصر تقدمت بتلك الفيديوهات منذ عام عندما اكتشفت الواقعة وتقدمت بطلب طلاق للضرر بمحكمة الأسرة بعدما شاهدت تلك الوقائع المخلة، وتقدمت أيضا ببلاغ ضد المتهم ولكنه تم حفظه، وحصلت علي حكم طلاق للضرر لكن المتهم قام بالاستئناف عليه ولازالت علي ذمته حتي الآن..

تنشر القناة نيوز ادق التفاصيل بشأن فيديو فضيحة عنتيل مدينة نصر ، والذي حسب البلاغ فقد احتوت الفلاشة على مقاطع فيديو لصيدلي قام بالإعتداء على السيدات والبنات والقيام بأفعال فاضحة ومخلة داخل إحدى الصيدليات مستغل بذلك براءة الأطفال للقيام بأفعال خادشة ومخلة للآداب العامة، وتم إثبات ذلك من خلال كاميرات المراقبة في الصيدلية . 

مقطع فيديو عنتيل مدينة نصر الصيدلي صاحب الفيديو الفاضح 2024

وتتأكد النيابة العامة من الفديوهات المقدمة من محامية زوجة الصيدلي والتي قام بتصويرها وحفظها على الكمبيوتر “جهاز اللابتوب الخاص به” وفي انتظار ما سوف يحدث خلال الساعات القادمة  .

وأحتفظ المتهم بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة هصر لسنة 2024 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

القبض على “عنتيل” السيدات والأطفال بمدينة نصر وحصلت” ذات مصر” على عدد كبير من الفيديوهات تظهر المتهم فى اوضاع مخلة مع سيدات بالإضافة لهتكه أعراض فتيات صغار..

ووطالبت الزوجة بتوقيع أقصى عقاب على المتهم حتى يكون عبره لغيره كما طالبت بتطليقها منه. من جانبها قالت المحامية دعاء عباس أنه فور تلقاها إستغاثة الزوجة قامت بتقديم بلاغ للنائب العام وارفقته بفلاشة عليها فيديوهات المتهم. .

ويشترط القانون وقوع الوطء فعلاً لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء ، اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالاً جنسياً طبيعياً كاملاً ولا غيره اذا كان الرجل الأجنبي عن المرأة المتزوجة متزوجاً أو غير متزوج وهذا بالفعل ما تم بينهم والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي على فيديو يصور الجريمة كاملة بين المشكو في حقهم الأول والثاني حيث يثبت الفيديو أن الزوجة والعشيق حصل بينهم فعل الوطء