الرئيسية / الأقتصـاد / اخبار عن تعطيل الدراسة: “الأرصاد الجوية الان” اخبار الطقس اليوم درجات الحرارة ستصل في بعض المدن إلى درجة واحدة

اخبار عن تعطيل الدراسة: “الأرصاد الجوية الان” اخبار الطقس اليوم درجات الحرارة ستصل في بعض المدن إلى درجة واحدة

أحوال الطقس اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2024 واخبار عن تعطيل الدراسة: “الأرصاد الجوية الان” اخبار الطقس اليوم درجات الحرارة ستصل في بعض المدن إلى درجة واحدة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

وتوقعت الأرصاد أن تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية 16 درجة مئوية، وجنوب سيناء 20 درجة مئوية، وشمال الصعيد 17 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 22 درجة مئوية.

أقرأ ايضــا..

وتوقعت أن تصل درجات الحرارة الصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية 4 درجات مئوية، وجنوب سيناء 8 درجات مئوية، وشمال الصعيد 5 درجات مئوية، وجنوب الصعيد 9 درجات مئوية.

وأشارت الأرصاد إلى نشاط الرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

طقس القاهرة الكبرى

يشهد الطقس في القاهرة الكبرى اليوم الاثنين، طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى إلى 16 درجة مئوية، والصغرى 4 درجات مئوية.

طقس الإسكندرية

يشهد الطقس في الإسكندرية اليوم الاثنين، طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى إلى 15 درجة مئوية، والصغرى 4 درجات مئوية.

طقس مطروح

يشهد الطقس في مطروح اليوم الاثنين، طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى إلى 14 درجة مئوية، والصغرى 3 درجات مئوية.

طقس سيناء

يشهد الطقس في سيناء اليوم الاثنين، طقسًا معتدلًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى إلى 20 درجة مئوية، والصغرى 8 درجات مئوية.

طقس شمال الصعيد

يشهد الطقس في شمال الصعيد اليوم الاثنين، طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى إلى 17 درجة مئوية، والصغرى 5 درجات مئوية.

طقس جنوب الصعيد

يشهد الطقس في جنوب الصعيد اليوم الاثنين، طقسًا معتدلًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، حيث تصل درجات الحرارة العظمى إلى 22 درجة مئوية، والصغرى 9 درجات مئوية.