الرئيسية / مـنوع / نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية 2024 بالاسم المؤشرات الأولى للنتيجة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية 2024 بالاسم المؤشرات الأولى للنتيجة برقم الجلوس

معرفة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية الترم الاول 2024 بالاسم ورقم الجلوس حيث تمت الإشارة الي أن محافظة الإسماعيلية قد إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2024 بمحافظة الإسماعيلية الترم الاول اليوم وأشارت المؤشرات الأولى للنتيجة اقترابها من العام الماضى 2012.

وأكد عادل عبد العظيم الشناوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية، حيث من المتوقع الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادتين الإعدادية والابتدائية نهاية الأسبوع القادم عقب اعتماد اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية للنتيجة.نتيجة الصفوف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2024 لايتم إعلانها على شبكة الإنترنت، بإعتبارها صفوف نقل، حيث يتم إعلانها بشكل داخلي داخل المدارس ويمكن للطالب التوجه إلي مدرسته من أجل الحصول على نتيجته فى الصفوف الأول والثاني الإعدادي بينما تبقي فقط نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي هي التى يتم إعلانها على شبكة الإنترنت، علمأ بأننا سنقوم بوضع أى نتائج تتاح لنا خاصة بالصفوف الأول والثاني الإعدادي والتى قد تكون متاحة لمصادرنا بالمحافظات.

أقرأ ايضــا..

وأشارت المؤشرات الأولى للنتيجة اقترابها من العام الماضى، حيث تتم عمليات الرصد والمراجعات عقب الانتهاء من تصحيح المواد، مشيرا إلى أن جميع الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسى الثانى قد وردت إلى مخازن الإدارات التعليمية وجارٍ تسليمها إلى المدارس.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الاول 2024 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الصف الثالث الاعدادى الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس, لمعرفة نتيجة الإعدادية بالإسماعيلية من موقع الوزارة برقم الجلوس فقط .

وقد إنتظر طلاب وطالبات الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية وقتاً طويلاً فى محاولتهم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك عبر البحث بشكل متواصل ويومياً علي صفحات موقعنا وعبر محركات البحث بحثاً عن نتائجهم وموعد ظهورها.

واليوم تفاجأ جميع الطلاب والطالبات من ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية علي موقع اليوم السابع وذلك بعد أن تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحاظفة الإسماعيلية من قبل محافظ الإسماعيلية والتي بلغت نسبة نجاح الطلاب والطالبات بها تبين المؤشرات الأولى للنتيجة اقترابها من العام الماضى.

ولمتابعة نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس يرجى مراجعة الرابط التالى: حيث تمت الإشارة الي أن محافظة الإسماعيلية قد إعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الإسماعيلية الترم الاول اليوم وأشارت المؤشرات الأولى للنتيجة اقترابها من العام الماضى.