الرئيسية / التكنولوجيـا / قبيل تحميل فيسبوك ماسنجر messenger facebook الجديد 2024 مالك وماعليك

قبيل تحميل فيسبوك ماسنجر messenger facebook الجديد 2024 مالك وماعليك

ليس لأصدقاء فيس بوك فقط: يمكنك مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف لديك بمجرد إدخال رقم الهاتف لإضافة جهة اتصال جديدة, حيث ننشر رابط تحميل فيسبوك ماسنجر حذرت دراسة  أمريكية حديثة من مخاطر تصفح مواقع التواصل الاجتماعي كا فيس بوك وواتس آب وفيبر وتويتر وغيرها باستخدام الهاتف المحمول بشكل متكرر. وعندما كنت فى الصين رشح لى أحد الاصدقاء تنزيل وتحميل برنامج ماسنجر الفيسبوك للتواصل مع الأهل والأقارب وأعطاني رابطتحميل فيس بوك ماسنجر 2024 من خلال العملاق لتنزيل فيسبوك ماسنجر من خلال أخبار فيسبوك تحميل فيس بوك ماسنجر اخر اصدار .

حيث ان فيسبوك ماسنجر برنامج المحادثات الصوتية والرسائل النصية العملاق ذو اللون الازرق الجذاب والذي يرغب به الملاين من الناس حول العالم ، حيث تكتب تطبيق فيس بوك ماسنجر باللغة الانجليزية “Facebook Messenger” ،حيث وفي غالب الاحيان يتم استعماله في غرض المحادثة في الفيسبوك ، ويتم تسجيل الدخول اليه من قبل حساب الفيسبوك الاصلي او حساب فيس بوك اخر.فيس بوك ماسنجر 2 للاندرويد

أقرأ ايضــا..

تنزيل تحميل ماسنجر الفيسبوك 2024

التواصل مع أشخاص تعرفهم في حياتك الواقعية مجانًا. تطبيق Messenger يعمل تمامًا مثل تطبيقات المحادثات النصية ولكن مجانًا (إنه يعمل من خلال خطة بيانات الاتصال لديك).

المحادثات الجماعية: يمكنك إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تراسلهم بشكل متكرر . ويمكنك أيضًا تسمية المجموعات وتعيين صور مجموعة والاحتفاظ بها كلها في مكان واحد.

الصور والفيديو: تمتع بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور الذاتية (سيلفي) أو الصور الأخرى مباشرة من التطبيق وإرسالها بضغة واحدة.

رؤوس الدردشة: تتيح لك قراءة الرسائل والرد عليها سريعًا أثناء استخدام التطبيقات الأخرى.

المكالمات المجانية: تحدث بقدر ما تريد حتى مع أشخاص من بلدان أخرى. (المكالمات مجانية على شبكة واي فاي. وبخلاف ذلك قد يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.)

طرق متعددة للمراسلة:
إضفاء مزيد من الحيوية على المحادثات من خلال استخدام الملصقات.
استعراض فيديوهات وصور المعرض لديك دون مغادرة المحادثة، واختيار أفضل الصور أو الفيديوهات التي تريد إرسالها.
تسجيل رسائل صوتية إذا كان لديك الكثير لتخبر به الأصدقاء.

20 مارس 2024 تاجيل دعوة وقف "فيسبوك وتويتر" بسبب الرقابة
الميزات الإضافية:
معرفة وقت عرض الأشخاص لرسائلك.
إعادة توجيه رسائل أو صور إلى الأشخاص غير موجودين في المحادثة.
البحث عن الأشخاص والمجموعات حتى تتمكن من معادوة التواصل معهم بسرعة.
تشغيل ميزة تحديد الموقع حتى يعرف الأشخاص عندما تكون بالجوار.
معرف الأشخاص المتواجدين على Messenger والمتواجدين على فيس بوك.
إنشاء اختصارات للوصول إلى أي محادثة من شاشتك الرئيسية.
إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء إنشغالك بالعمل أو النوم أو وقت راحتك.
مواصلة تسجيل الدخول وبالتالي عدم فقدان أي رسائل.
Facebook Messenger 2024: تنزيل ماسنجر الفيسبوك 2024 – رابط تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك الإصدار الأخير تطبيق الأزرق آخر اصدار الجديد – المميزات الجديدة فى ماسنجر الفيس الجديد 2024, فمع أول ميزة من مزايا العام الجديد هي ميزة دقة البحث, حيث سوف يقوم موقع الفيسبوك بتقديم مزاا جديدة فى البحث على الموقع الإلكتروني الرسمي له وذلك من خلال التطبي الذى يتبعه على الهواتف الذكية فيس بوك ماسنجر حيث سوف يقوم الموقع بتنظيم طريقة البحث لكي يتمكن المستخدمون من أن يعثروا على كل ما يرغبوا فيه بكل سهولة ويسر, وأما عن الميزة الثانية فهي ميزة إضافة زر جديد للشراء, فميزة التسوق عبر الإنترنت أصبحت الآن عامل مهم.

 ‪Messenger‬‏- لقطة شاشة

ونجد بان شركة الفيس بوك تقوم بإختبارها لميزة جديدة تتيح لكافة المستخدمين بأن يقوموا بشراء كافة المنتجات بكل سهولة وذلك سوف يكون من خلال الإعلانات التى يتم إتاحتها عبر الموقع الإلكتروني لشبكة فيسبوك ماسنجر, حيث سوف يقوم المستخدم بالضغط على زر لإتمام العملية, كما نجد بانه قد هرت تقارير أخري تقوم بالتأكيد على الفيسبوك بصدد بأن يقوم بطرح زر Buy لكي يتيح عمليات الشراء عبر الموقع, واما مع الميزة الثالثة الجديدة هي بث الفديوهات وتسجيلها.

 ‪Messenger‬‏- لقطة شاشة

البث المباشر للفيديوهات عبر الفسبوك, فتقوم الشركة ايضا فى تنزيل فيس بوك ماسنجر 2024 الجديد بإختبارها لميزة جديدة تتيح لكافة المستخدمين بان يقوموب بتسجيل الفيديوهات الخاصة بهم وأن يقوموا بإرسالها إلي أصدقائهم وذلك من المقرر بأن يكون بشكل حي من خلال الموقع الرسمي للفيسبوك وأن يقوموا بتهنئة بعضهم البعض فى أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة, ومع الميزة الرابعة هي ميزة بروفايل بالفيديو أي يتم وضع فيديو بديل لصورة البروفايل على الحساب الخاص بك عبر شبكة الفيس بوك.

 ‪Messenger‬‏- لقطة شاشة

حيث قد بدأت شركة الفيسبوك بإختبارها للخاصية الجديدة فى تنزيل فيس بوك ماسنجر 2024 على عددقليل من الحسابات والتى تعمل على إتاحة وضع فيديو بدلا من صورة البروفايل بكل سهولة.

 ‪Messenger‬‏- لقطة شاشة

وفى أهم وأبرز الأخبار عن تنزيل فيس بوك ماسنجر 2024 الذى يتبع لموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك, بطرحة للعديد من المهام التى ربما نجد بأن المستخدم يغفل عنها, وذلك بالطبع بخلاف الدردشة وإرسال الرسائل الفورية, حيث من الممكن أن يقوم بإستغلال تلك المهام الجديدة فى تسهيل العديد من الأمور فى الحياة اليومية, ومن أبرز الإستخدامات البديلة مع تنزيل فيس بوك الجديد لتطبيق الماسنجر 2024, اولا ميزة طلب خدمة أوبر, فنجد بان التطبيق سوفيعمل على إتاحة إمكانية الإستغناء عن تطبيق أوبر الرسمي.

وطلب سيارة أجرة من أوبر, وذلك سوف يكون من خلال أن يتم النقر على خيار المزيد بعد تنزيل فيس بوك ماسنجر 2024 الأزرق الجديد , ومن ثم أن يتم النقر على خيار النقل, وسوف تتلقي التحديثات بخصوص السيارة والسائق, وأيضا دفع ثمن التنقل, ثانيا, خدمات الدفع, فهناك عدد قليل من التطبيقات التى تقوم بتدعيم عملية الدفع عبر شبكة الإنترنت, مثل تطبيق Venmo, وكذلك أيضا فى تنزيل تطبيق ماسنجر فيس بوك الجديد من الممكن بان يقوم بنفس هذا الأمر وذلك سوف يكون من خلال خدمة الدفع للأصدقاء.

تنزيل وتحميل ماسنجر الفيسبوك 2024 من هنـــــــــــــــــــــــــــــا

وقالت مصادر إن التصفح عبر الجوال له مخاطر شديدة على الرقبة نتيجة انحناء الرقبة قليلا إلى الأمام، بحسب ما ذكره موقع stethnews.
وبحسب دراسة نشرتها دورية Surgical Technology International، فإن رأس الفرد البالغ يزن 4.5 – 5.5 كيلوجراماً، وهو قدر الضغط ذاته الذي تحمله لعمودك الفقري عندما تكون جالساً أو واقفاً أو ماشياً منتصب القامة، أما الانحناء يكلف العمود الفقري 27 كيلو جراما فوق ضغطه مما يلحق به اضرار مزمنة مستقبلا.

وشدّت الدراسة على ضرورة تجنب الوضعيات الخاطئة واستخدام الهاتف في برامج الدردشة لفترات طويلة ، ونصحت باتخاذ الوضعيات السليمة وهي استقامة الكتفين وانتصاب الظهر.