الرئيسية / الأقتصـاد / بشري سارة للعاملين بالتجارة الالكترونية ..البنك الأهلي المصري يطلق بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار: خطوة نحو تجربة مصرفية عالمية

بشري سارة للعاملين بالتجارة الالكترونية ..البنك الأهلي المصري يطلق بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار: خطوة نحو تجربة مصرفية عالمية

فى الاونة الاخيرة عاني أصحاب المواقع الالكترونية والحملات الاعلانية ..الخ من دفع وسداد ايجارات السيرفرات وتجديد الدومينات وعمل حملات اعلانية عانوا من مشكلة الدففع الالكتروني بالدولار حيث أوقفت كافة البنوك المصرية التعامل بالدولار خارج مصر واليوم نقدم بشري سارة للعاملين بالتجارة الالكترونية ..البنك الأهلي المصري يطلق بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار: خطوة نحو تجربة مصرفية عالمية

البنك الأهلي المصري، في خطوة جديدة نحو تحقيق التميز في الخدمات المصرفية، أعلن عن إطلاق بطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار. هذه البطاقة، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة فيزا، تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء الدولية، وتوفر لهم القدرة على إجراء معاملاتهم المالية بالعملة الأجنبية خارج مصر.

أقرأ ايضــا..

كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أكد أن البطاقة الجديدة تقدم مجموعة من المزايا الحصرية للعملاء القائمين والجدد. يمكن للعملاء الجدد الحصول على البطاقة عند فتح حساب بالدولار، بينما يمكن للعملاء القائمين الحصول على البطاقة إذا كان لديهم حسابات بالدولار.

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم، عن إطلاق بطاقة “فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار” بالتعاون مع شركة فيزا، تلبيةً لاحتياجات العملاء في معاملاتهم المالية خارج مصر بالعملة الأجنبية.

وتهدف البطاقة الجديدة إلى توفير حلٍ شاملٍ وسهلٍ وآمنٍ لعمليات التسوق والسحب النقدي والسداد الإلكتروني عبر الإنترنت حول العالم، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وتقدم بطاقة “فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار” العديد من المزايا الحصرية للعملاء القائمين والجدد، منها:

إمكانية إصدارها عند فتح حساب بالدولار للعملاء الجدد.
إتاحة إصدارها للعملاء القائمين أصحاب الحسابات بالدولار.
إجراء كافة المعاملات المالية بالعملات الأجنبية خارج مصر.
مزايا دولية أخرى.
وتعكس إطلاق البطاقة الجديدة تعاونًا وثيقًا بين البنك الأهلي المصري وشركة فيزا، تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدماتٍ متميزةٍ لهم داخل وخارج مصر.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية البنك لتقديم المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، توفيرًا لتجربةٍ مصرفيةٍ متميزةٍ وأكثر سهولةً، تضع العميل في المقام الأول لتلبية احتياجاته ومتطلباته المتغيرة والمتزايدة.

 

وتُؤكّد هذه الخطوة على حرص البنك على مواكبة التطورات العالمية وتقديم حلولٍ مصرفيةٍ مبتكرةٍ تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

من المزايا الرئيسية للبطاقة القدرة على إجراء جميع المعاملات المالية بالعملات الأجنبية خارج مصر، بما في ذلك المشتريات، السحب النقدي الدولي، السداد الإلكتروني، والتسوق عبر الإنترنت على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.

وفي إطار التعاون بين البنك الأهلي المصري وشركة فيزا، يعكس إطلاق البطاقة الجديدة التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجات العملاء داخل وخارج مصر. ويأتي هذا في إطار استراتيجية البنك لتقديم منتجات وخدمات مصرفية جديدة تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم المتغيرة والمتزايدة.

ويمكن للبنك الأهلي المصري أن يقدم برنامجًا للمكافآت مرتبطًا ببطاقة فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار، حيث يمكن للعملاء كسب نقاط على المشتريات التي يقومون بها باستخدام البطاقة، ويمكن استبدال هذه النقاط بمكافآت مثل السفر، البضائع، الخدمات المصرفية، وغيرها من المزايا ويمكن للبنك الأهلي المصري التعاون مع شركات الطيران والسفر لتقديم عروضٍ خاصةٍ لحاملي بطاقة “فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار” مثل خصوماتٍ على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، مما سيُشجع على استخدام البطاقة وزيادة جاذبيتها للعملاء.

وتُعد بطاقة “فيزا بلاتينم للخصم المباشر بالدولار” خطوةً إيجابيةً من البنك الأهلي المصري لتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدماتٍ متميزةٍ لهم.