الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / مواصفات وعيوب ماكينة الإسبريسو ديلونجي EC221 سعر ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا

مواصفات وعيوب ماكينة الإسبريسو ديلونجي EC221 سعر ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا

بعد ارتفاع الاسعار ،استغل العروض والخصومات المميزة على مجموعة من المنتجات من العلامات التجارية الرائجة ماكينة قهوة اسبريسو و كابتشينو ديلونجي ماجنيفيكا ايليتا، بسعة 2 لتر، 1450 وات، اسود وفضي – ECAM44.620.S. 72,799 جنيه،أقصى استهلاك للطاقة: 1100 وات، أقصى ضغط للقهوة: 15 بار; عدد المجموعات: 1، مدة الغلاف: بلاستيك. صنع الكابتشينو: نعم; توافق نوع القهوة: كبسولات القهوة، ماكينة قهوة اسبريسو ديلونجي ماجنيفيكا ارفع مستوى تجربة الطهي الخاصة بك مع تجهيزات وترقيات المطبخ التي لا غنى عنها. الدفع بالتقسيط. الدفع بضغطة واحدة. أسعار مخفضة. توصيل سريع

سعر ماكينة قهوة ديلونجي EC221

Delonghi BCO 420 ماكينة صناعة الاسبريسو والقهوة ديلونجي، 1750 واط، فضي. جنيه … Delonghi ECP31.21 ماكينة صنع قهوة الإسبريسو التقليدية بالضخ

سعر ماكينة القهوة ديلونجي في مصر

ديلونجي ماكينة صنع قهوة الإسبرسو ديديكا 1.1 L 1350.0 W EC68…… جنيه 20,000. noon-express · wishlist. ديلونجي ماكينة صنع قهوة الإسبريسو التقليدية بالضخ

ماكينة قهوة ديلونجي مصر

ماكينة صنع الإسبريسو ديلونجي EC685 ديديكا ديلوكس بقوة بخار 15 بار هي جهاز أنيق وجذاب بحجم مناسب يصنع كوبًا لذيذًا من الإسبريسو في دقائق. ربما الإسبريسو المحضر في هذه الآلة ليس سميكًا جدًا لشاربي القهوة المحترفين، لكن من ناحية أخرى، من السهل جدًا العمل مع هذه الآلة بعد التعرف على تعليمات استخدامها، ومع إمكانية تحضير الإسبريسو باستخدام وسادة ESE و كما أن حبوب البن تلبي كافة احتياجات “القهوة”، فهي تلبي احتياجاتك في منزلك.

أقرأ ايضــا..

نقاط القوة ماكينة قهوة ديلونجي EC685

  • أنيق وصغير الحجم
  • مجهزة بلوحة ESE وحبوب القهوة
  • طريقة مناسبة لتحضير أنواع مختلفة من الإسبريسو في المنزل
  • الجودة على مستوى الأجهزة الاحترافية

عيوب ماكينة قهوة ديلونجي EC221

  • تعليمات الاستخدام ليست واضحة للغاية
  • طعم الإسبريسو مخفف إلى حد ما

عرض هذا المنتج في DigiKala

مدمجة وأنيقة

أول ما يلفت انتباهك في هذا الجهاز هو مظهره الجذاب والأنيق. يتناسب الطراز الفضي للجهاز بشكل جميل مع أجهزة المطبخ الفولاذية الأخرى. تتوفر ماكينة الاسبريسو هذه باللون الأبيض والأحمر والأسود والتي يمكنك الاختيار من بينها لتلوين مطبخك. يبلغ حجم ماكينة الإسبريسو EC685 5.8 × 12 × 13 بوصة ويمكن وضعها بسهولة داخل أو داخل أي خزانة. الوسادات البلاستيكية الموجودة أسفل الجهاز تجعله ثابتًا على الأسطح بحيث لا يتحرك عند توصيل فلتر القهوة.

ماكينة تحضير الاسبريسو ديلونجي EC685

ماكينة قهوة ديلونجي اوتوماتيك

يوجد في الجزء الخلفي من الماكينة خزان مياه يمكن فصله وتكفي سعته لتحضير عدة مشروبات (نظرًا لأن هذه الماكينة قادرة على تحضير أنواع مختلفة من المشروبات، فلا يمكن تحديد العدد الدقيق). تقع فوهة البخار على الجانب الأيمن من الجسم، ويوجد فوقها مفتاح تشغيل/إيقاف. يتم وضع برغي بلاستيكي على الفوهة، والذي يستخدم لضبط كمية رغوة الحليب أثناء التبخير. يختلف هذا الجهاز عن موديل EC680 لأنه من الممكن ضبط كمية رغوة الحليب في ذلك الجهاز باستخدام المفاتيح الرقمية، والتي لها أسلوبها الفريد.

ماكينة اسبريسو ديلونجي ديديكا

يتم وضع فلتر القهوة المعدني أمام الجسم، والذي يتمتع بمظهر وجودة الفلتر الاحترافي. وبفضل وزنه، يمنحك هذا الفلتر شعورًا بأنك صانع القهوة الحقيقي. حتى إذا كنت تستخدم وسادة، فإن ربط الفلتر بلف محكم سيكون أمرًا مرضيًا. تشتمل ماكينة صنع الإسبريسو هذه على ثلاث سلال فلتر، وصينية تنقيط قابلة للفصل، وكوب/مزاج بلاستيكي للقياس. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء المزيد من الملحقات مثل أكواب الإسبريسو الصغيرة والرغوات من ماركة Delonghi أو العلامات التجارية الأخرى بشكل منفصل.

تحضير الكوب الأول

يتطلب تعلم كيفية استخدام ماكينة الإسبريسو EC685 القليل من المثابرة. دليل “البدء”، الذي يتضمن تعليمات إعداد الجهاز ومروحة الصور لإعداد كوب جيد من الإسبريسو، يشرح جميع الخطوات تقريبًا على شكل صور. ورغم وجود شروحات مكتوبة أسفل الصور، إلا أنها في بعض الأحيان تكون قصيرة وغير مفهومة.

ماكينة تحضير الاسبريسو ديلونجي EC685

يوجد دليل أكثر شمولاً في علبة المنتج يتضمن معلومات فنية أكثر تفصيلاً، على الرغم من أنه من المحتمل أن يربكك إذا كنت لا تعرف كيفية صنع القهوة. حتى الأشخاص الذين لديهم خبرة في العمل مع مثل هذه الأجهزة يحتاجون إلى قضاء المزيد من الوقت لتعلم النصائح المتنوعة للعمل معها من أجل الاستفادة من جميع ميزات ماكينة صنع الإسبريسو هذه.

ومع ذلك، حتى لو لم تكن لديك خبرة في صنع الإسبريسو، فلا ينبغي أن تثبط عزيمتك من شراء هذه الآلة. عملية القيام بذلك سهلة للغاية بعد التعلم، بالإضافة إلى أن المعلومات الموجودة في دليل المنتج شاملة وكاملة، ويمكنك البدء في العمل مع الجهاز بقليل من المثابرة.

في بعض الأحيان تؤدي البساطة إلى الارتباك

وبعد دقائق قليلة من الكفاح، تمكنا أخيرًا من إزالة الفلتر المتصل بفلتر القهوة واستبداله بالفلتر الذي نريده. يصعب توصيل العديد من الأجزاء في البداية، ولكن بعد الاستخدام المتكرر، يتم توصيلها بسهولة أكبر. ونتيجة لذلك، يمكنك التأكد من أن هذا الجهاز سيعمل معك لسنوات عديدة.

ماكينة تحضير الاسبريسو ديلونجي EC685

بعد أن قمنا بتشغيل الآلة، وسكبنا القهوة في الفلتر، ووضعنا ضمادة على الإصبع الذي أصيب أثناء عملية إعداد الآلة، أصبح تحضير فنجان من القهوة سهلاً مثل تركيب الفلتر والضغط على زر. يمكن استخدام مفاتيح خاصة في الماكينة لتحضير كوب واحد من الإسبريسو أو كوبين في نفس الوقت. بعد ذلك يبدأ الجهاز بالعمل بصوت عالٍ، وهذا أمر طبيعي ولا داعي للقلق.

ماكينة اسبريسو ديلونجي EC221

تخرج القهوة من الفتحتين الموجودتين أسفل الفلتر وتصب في الأكواب. إذا لم تخرج أي قهوة على الرغم من صوت الطنين، أو إذا تقطرت القهوة في الكوب، فربما تكون قد وضعت حبوب القهوة في الماكينة بشكل مضغوط جدًا. لحل هذه المشكلة، راجع دليل الجهاز.

واحدة من الميزات الأقل إرضاءً لهذه الآلة هي ارتفاع رأسها، مما يتطلب منك استخدام كوب أصغر لصب الإسبريسو.

إسبرسو ممتاز دون الذهاب إلى المقهى

بمجرد أن تتعلم كيفية تشغيل ماكينة الإسبريسو EC685 وتكتشف جميع الميزات اللازمة لصنع الإسبريسو بالطريقة التي تفضلها (وهو ما يستغرق وقتًا في حد ذاته)، فإن جودة هذه الآلة وسهولة استخدامها ستكون لا مثيل لها. يستغرق الأمر بضع دقائق لتسخين الجهاز. ننصحك بترك الماء يمر عبر فلتر القهوة لبضع دقائق قبل إضافة القهوة للوصول إلى أعلى درجة حرارة. مع هذا الجهاز، سيكون لديك بسهولة قهوة اسبريسو طازجة في منزلك أو مكتبك وقتما تشاء.

سهولة الوصول إلى الجهاز واستخدامه ستجعلك تشرب القهوة أكثر من المعتاد. أيضًا، إذا كنت مهتمًا باستخدام الإعدادات المختلفة للجهاز، فمن المؤكد أنك ستقضي وقتًا طويلاً في تجربة النكهات المختلفة التي يمكن أن تحصل عليها القهوة مع هذا الجهاز. تتمتع جميع أنواع الإسبريسو التي تصنعها ماكينة الإسبريسو ديلونجي EC685 بطعم لطيف، حتى لو كانت مخففة قليلاً.

إن قهوة الإسبريسو التي تنتجها هذه الآلة ليست سميكة على الإطلاق ومليئة بالنكهات المختلطة مثل ما تطلبه في المقهى. وفي المقارنة التي أجريناها بين فنجان من القهوة المحمصة الثقيلة وقهوة من أحد المقاهي، لاحظنا فرقاً ملحوظاً، وهو تخفيف قهوة ديلونجي من حيث الطعم. إذا كنت من محبي القهوة المحترفين، عليك أن تضع ذلك في الاعتبار.

إن استخدام القهوة المطحونة الطازجة بدلاً من القرون الرخيصة سيكون له أيضًا تأثير كبير على نكهة الإسبريسو. لا يوجد فرق في الطعم عند استخدام كوب واحد أو كوبين. بشكل عام، يمكنك التأكد من أنه من خلال رفع درجة حرارة الجهاز وتطبيق الإعدادات المطلوبة، يمكنك بسهولة وسرعة تحضير كوب لذيذ من الإسبريسو.

صيانة وتنظيف الجهاز

إلى جانب الدليل، يوجد شريط اختبار لقياس صلابة المياه المنزلية. إذا وجدت أن ماء الصنبور الخاص بك عسر جدًا، فمن الأفضل توصيل فلتر مياه بالجهاز أو استخدام الماء النقي فقط حتى لا تكون هناك حاجة لإزالة الترسبات الكلسية من الجهاز بشكل متكرر. طريقة إزالة الترسبات والتنظيف الكامل للجهاز وخزان المياه مفصلة في الدليل.

ماكينة تحضير الاسبريسو ديلونجي EC685

من الضروري تنظيف ماكينة الإسبريسو الخاصة بك بانتظام وإيلاء اهتمام خاص لنظافة صينية التنقيط وفوهة البخار. إذا كنت تعطي الحليب البخاري بانتظام فمن الضروري تنظيف الفوهة بعد كل استخدام وكذلك فصل الأجزاء وتنظيفها حتى لا يترسب الحليب داخل الأجزاء. يمكنك غسل خزان المياه وصينية التنقيط في غسالة الأطباق، لكن يجب غسل فلتر القهوة والمكبس وفوهة البخار وسلال الفلتر يدويًا. إذا كان استهلاكك للقهوة مرتفعًا، فقد يزعجك ذلك.

خاتمة

هل هناك خيار أفضل؟

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وموثوقة لتحضير الإسبريسو في المنزل، فهذه الآلة هي ما تحتاجه. إذا كان التذوق والتركيز أكثر أهمية بالنسبة لك من سهولة الحصول على الكافيين، فإننا نقترح عليك التحقق من الأجهزة الأكثر تكلفة. إذا كنت تشتهي القهوة بين الحين والآخر، فإن الخيار الأرخص هو زيارة مقهى قريب من مكان إقامتك.

كم مدة الجهاز؟

لا تحتاج آلات الإسبريسو إلى التحديث بمرور الوقت. تحتاج إلى رعاية جيدة لجهازك. اشطف الغلاية بعد كل مائتي كوب من القهوة، ونظف المرشحات وفوهة البخار تنظيفًا عميقًا بشكل منتظم تقريبًا، وقم بإزالة الترسبات إذا لزم الأمر. يتمتع هذا الجهاز بقوة جيدة وسيستمر بالتأكيد لفترة طويلة.

هل هذا الجهاز مناسب لك؟

إذا كنت بحاجة إلى إسبرسو قوي، فلا. ولكن إذا كنت تفضل دفع مبلغ مناسب والاستمتاع بسهولة بفنجان لذيذ من قهوة الإسبريسو، وإن كان مخففًا قليلاً، في المنزل، فنعم. ماكينة الإسبريسو هذه التي صنعتها شركة ديلونجي ليست ماكينة رخيصة الثمن، ولكنها تتميز بفارق كبير في السعر مع أغلى ماكينات الإسبريسو. إنها أيضًا واحدة من آلات الإسبريسو القليلة في هذا النطاق السعري التي تتمتع بقدرات ESE وحبوب القهوة. تعتبر DeLonghi EC685 Dedica Deluxe آلة مثالية لمعظم الأشخاص الذين يشربون القهوة بانتظام.