الرئيسية / تعليم / رابط مليء استمارة الدبلومات الفنية 2024 واخر موعد تسجيل استمارات دبلوم التجارة والزراعة والصناعية

رابط مليء استمارة الدبلومات الفنية 2024 واخر موعد تسجيل استمارات دبلوم التجارة والزراعة والصناعية

امتي اخر ميعاد في تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 هذا حيث قال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس امتحانات الدبلومات الفنية، إن الوزارة تنتهى اليوم من تسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب الدبلومات الفنية، والتى كانت قد بدأتها خلال الأيام الماضية. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أهمية تسجيل طلاب شهادات الدبلومات الفنية استمارة التقدم لامتحانات، مشددة على أنه لن يتم تقدم الطالب لامتحان الدبلوم وقبول أوراقه بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب ما لم يتم إدخال بياناته على بوابة الخدمات والتسجيل الإلكتروني والحصول على كود لكل طالب، ويتم سحب صورة الطالب عن طريق اسكانر) ووضعها على الاستمارة الإلكترونية عند التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، ووضعها أيضا على نموذج تحقيق الشخصية الذي يتم طباعته إلكترونيا بلجنة النظام والمراقبة المختصة.
 

thanwya emis gov eg new اخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 وكنا قد وافيناكم من قبل بـ طرق تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 وزارة التربية والتعليم ,كيفية تعبئة استمارة الدبلومات الفنية النظام الجديد آلياََ في مصر 2024 ,استمارة الدبلومات الفنية .

أقرأ ايضــا..

 

موقع تسجيل استمارة شهادة الدبلومات الفنية ,ملئ استمارة الدبلومات الفنية النظام الجديد 2024 موقع وزارة التربية والتعليم ,التسجيل في استمارة الدبلومات الفنية 2024 اكثر من 350 الف طالب سجلوا استماراتهم الكترونيا ,وننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg رابط الموقع الرسمي تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024.

وأضاف نائب رئيس امتحانات الدبلومات الفنية، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن الطلاب يستمرون فى تسجيل وملء الاستمارات الورقية حتى الموعد المحدد لغلق باب التسجيل، موضحا أن اللجان التى شكلتها الوزارة لتلقى استمارات الطلاب داخل الكنترولات ما زالت تتلقى الاستمارات من المديريات والإدارات ومراجعتها.

وأشار نائب رئيس امتحانات الدبلومات الفنية، إلى أنه بالنسبة لتسجيل استمارة 1 سرى للمراقبين والملاحظين ومقدرى الدرجات، وصلت النسب إلى 95%، لافتا إلى أن الأعداد التى سجلت للعمل كافية لتغطية أعمال الامتحانات.

ذلك حيث ننشر لكم thanwya.emis.gov.eg new رباط الموقع الرسمي تسجيل استمارة الدبلومات الفنية, يمكنكم الان التسجيل في إستمارة الدبلومات الفنية حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم على نتائج إستمارة الدبلومات الفنية و يمكنكم الإنتقال إلى رابط فحص و معرفة نتائج الإمتحانات برقمك الجلوس و الإسم إذ تستطيع ان تتعرف على نتائج إستمارة الدبلومات الفنية الان برقمك الجلوس و الإسم.

وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg رابط الموقع الرسمي تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024

كما و قال مدير التربية و التعليم أن نسبة نجاح الطلاب و الطالبات لهذا العام قد تجاوز نسبة النجاح للاعوام السابقة و يمكنكم بسهولة الإستعلام على نتيجة إستمارة الدبلومات الفنية من خلال الرابط في أسفل الصفحة حيث نقدم لكم كل ما هو جديد من نتائج إمتحانات و إختبارات.

 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2024، حيث يمكن للطلاب الدخول على الرابط التالى لتسجيل البيانات.
 
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم توقير رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 لنظام الثلاث والخمس سنوات لجميع التخصصات الفنية “صناعي – تجارى – زراعي – فندقي”، وذلك للتقدم للامتحانات للعام الدراسي الحالي 2023/2024. 
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن لطلاب التعليم الفني تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 على الموقع الرسمي لوزارة التعليم بوابة مركز المعلومات بالبريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك، وفي حالة إذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني ، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسي.