الرئيسية / التكنولوجيـا / “اتصالات حكاية” :خطط واسعار نظام حكاية الجديد من اتصالات

“اتصالات حكاية” :خطط واسعار نظام حكاية الجديد من اتصالات

تفاصيل نظام حكاية من إتصالات وكيفية الإشتراك فى أنظمة حكايه الجديدة ,”تعرف على” تفاصيل نظام حكاية من اتصالات مصر وطريقة الاشتراك والتحويل الى الانظمة المتاحة .. احدث عروض شركات المحمول ,طريقة الاشتراك فى نظام حكاية الجديد 2024 من شركة اتصالات للهواتف المحمولة ,وننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان دي خطط واسعار نظام حكاية الجديد من اتصالات .

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث أعلنت شركة اتصالات مصر رسميا، عن تفاصيل نظام حكاية الجديد، الذي كشفت النقابة عنه خلال الأيام الماضية ,ونشرت الشركة تفاصيل النظام الجديد على موقعها على شبكة الانترنت، ويشتمل النظام الجديد على 4 خطط أسعار للمكالمات وباقات الانترنت، و 4 خطط أسعار للمكالمات فقط (لشبكة اتصالات والشبكات الأخرى).

خطط واسعار نظام حكاية الجديد من اتصالات

كما يشتمل نظام الحكاية على خدمة تحويل دقائق اتصالات لدقائق الشبكات الأخرى، في حالة نفاذها، وهي متاحة لكل خطط الأسعر، بينما كل دقيقة للشبكات الأخرى تستهلك 5 دقائق اتصالات ,فالآن مع نظام حكاية الجديد من اتصالات، هتستمتع بمزايا الخط والكارت والكنترول، باقاتك و مكالماتك لكل الشبكات مضمونة اختار النظام اللي يناسبك من ضمن أنظمة باقات الانترنت والمكالمات أو أنظمة المكالمات.