الرئيسية / الأقتصـاد / عناوين معارض أهلا رمضان بالدقهلية: والمحافظ يفتتح فرع جديد

عناوين معارض أهلا رمضان بالدقهلية: والمحافظ يفتتح فرع جديد

محافظ الدقهلية يفتتح فرع جديد لمعرض “أهلا رمضان

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، فرعًا جديدًا لمعرض “أهلا رمضان” بمدينة المنصورة، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

ويضم المعرض الجديد، الذي أقيم بمركز شباب المنصورة، مختلف أنواع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والمنظفات بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

ويهدف المعرض إلى توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، والتخفيف عن الأعباء المعيشية خلال شهر رمضان المبارك.

أقرأ ايضــا..

18 معرضًا لـ”أهلا رمضان” في مختلف مراكز ومدن المحافظة

عناوين معرض أهلا رمضان 2024 الدقهلية

  • 3 معارض في مدينة المنصورة.
  • 18 معرض موزعين على مستوى المحافظة.

وأعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن افتتاح 15 معرضًا لـ”أهلا رمضان” في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة.

وأشار المحافظ إلى أن المعارض تهدف إلى توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، وتشمل جميع أنواع السلع الغذائية والمواد الأساسية.

إقبال كبير من المواطنين على معارض “أهلا رمضان”

شهدت معارض “أهلا رمضان” بالدقهلية إقبالًا كبيرًا من المواطنين، الذين حرصوا على شراء احتياجاتهم من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

 

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتوفير هذه المعارض، التي تُساهم في التخفيف عن الأعباء المعيشية خلال شهر رمضان المبارك.

محافظ الدقهلية يؤكد على استمرار المتابعة الميدانية للمعارض

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على استمرار المتابعة الميدانية للمعارض، للتأكد من توافر السلع بأسعار مخفضة، ومنع أي حالات احتكار أو غش تجاري.

وشدد المحافظ على ضرورة توفير جميع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، والتعامل مع أي شكاوى أو مخالفات بُسرعة وحزم.

محافظ الدقهلية: معارض “أهلا رمضان” تُساهم في التخفيف عن الأعباء المعيشية..

أسعار السلع في معرض أهلا رمضان 2024

المواطنون يشكرون الدولة على توفير معارض “أهلا رمضان” وبلغ  سعر الأرز في المحلات يصل إلى 35 جنيها وكيلو المكرونة في معرض أهلا رمضان بـ 20 جنيها بينما يصل سعرها في المحلات الخارجية لأكثر من 35 جنيها، وسعر الفول البلدي للسحور في معرض أهلا رمضان يبلغ 48 جنيها، كما تتوفر اللحوم السوداني بمعارض أهلا رمصان بسعر 290 جنيها، فضلا عن اللحوم البلدي الطازجة، واللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة.

عناوين معارض أهلا رمضان بالدقهلية: والمحافظ يفتتح فرع جديد

والأسعار في معارض “أهلا رمضان” أقل من السوق بنسبة 30% وتتراوح من 20 إلى 30%، حيث يتراوح سعر زجاجة الزيت من 40 إلى 45 جنيها، بينما يبلغ سعر زجاجة الزيت في المحلات التجارية 75 جنيها لزجاجة 700 مل، وسعر 515 جنيها لزجاجة زيت 4.5 لتر وسعر كيلو السكر المعبأ في معرض أهلا رمضان 27 جنيها بينما يصل سعره في المحلات لأكثر من 50 جنيها، وسعر كيلو الأرز في معرض أهلا رمضان يتراوح من 20 إلى 25 جنيها

وتُعدّ معارض “أهلا رمضان” مبادرة هامة من جانب الدولة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، والتخفيف عن الأعباء المعيشية خلال شهر رمضان المبارك.