الرئيسية / الأقتصـاد / أسعار حجز الفنادق, سعر الليلة غرفة فى فندق , ارقام تليفونات الحجز بالفنادق

أسعار حجز الفنادق, سعر الليلة غرفة فى فندق , ارقام تليفونات الحجز بالفنادق

فنادق وسياحة – تقرير يحتوي على أسعار حجز غرفة فى فندق وأرقام تليفونات الحجز لأهم الفنادق حول العالم , ونبدأ بفنادق شرم الشيخ المشهورة يقدم المنتجع حمام تركي وشاطئ خاص، وكذلك أيضاً مسبح داخلي. على بعد مجرد خطوات من البحر وبموقع مثالي لمن يفضل مكان للاسترخاء بجانب البحر ويقع هذا المنتجع الفاخر في مدينة شرم الشيخ، ويوفر خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وملاعب تنس خارجية. ويتوفر في المنتجع أيضاً خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار.

تختلف أسعار حجز الفنادق اعتمادًا على عدد من العوامل ، بما في ذلك:

  • موقع الفندق: تميل الفنادق الموجودة في مواقع مرغوبة ، مثل وسط المدينة أو بالقرب من مناطق الجذب السياحي ، إلى أن تكون أكثر تكلفة من تلك الموجودة في مواقع أقل رغبة.
  • تصنيف الفندق: تميل الفنادق ذات التصنيفات العالية إلى أن تكون أكثر تكلفة من تلك ذات التصنيفات المنخفضة.
  • نوع الغرفة: تميل الغرف الأكبر حجمًا والأكثر تجهيزًا إلى أن تكون أكثر تكلفة من الغرف الأصغر والأقل تجهيزًا.
  • الوقت من السنة: تميل أسعار الفنادق إلى أن تكون أعلى خلال مواسم الذروة ، مثل فصل الصيف أو خلال العطلات.

فيما يلي بعض متوسط ​​أسعار غرف الفنادق في الولايات المتحدة:

  • فندق 1 نجمة: 70 دولارًا في الليلة
  • فندق 2 نجوم: 90 دولارًا في الليلة
  • فندق 3 نجوم: 120 دولارًا في الليلة
  • فندق 4 نجوم: 150 دولارًا في الليلة
  • فندق 5 نجوم: 200 دولارًا في الليلة

يمكن أن تختلف أسعار الفنادق الفردية بشكل كبير عن هذه المتوسطات. على سبيل المثال ، يمكن أن تكلف غرفة في فندق 5 نجوم في مدينة نيويورك بسهولة 1000 دولار في الليلة أو أكثر.

هناك عدد من الطرق لحجز غرف الفنادق. يمكنك حجز مباشرة من خلال الفندق ، أو من خلال وكيل سفر ، أو من خلال موقع حجز فندق عبر الإنترنت. غالبًا ما تقدم مواقع حجز الفنادق عبر الإنترنت أفضل الأسعار ، حيث يمكنها مقارنة الأسعار من الفنادق المختلفة في نفس المنطقة.

إليك بعض النصائح للحصول على أفضل سعر على فندق:

  • احجز مسبقًا: تميل أسعار الفنادق إلى أن تكون أرخص كلما حجزت مبكرًا.
  • كن مرنًا: إذا كنت مرنًا في تواريخ سفرك وموقعك ، فمن المرجح أن تجد صفقة جيدة.
  • قارن الأسعار: قارن الأسعار من الفنادق المختلفة في نفس المنطقة قبل الحجز.
  • ابحث عن العروض والخصومات: تقدم العديد من الفنادق عروضًا وخصومات خاصة ، لذا تأكد من البحث عنها قبل الحجز.

إليك بعض أرقام هواتف الحجز لبعض سلاسل الفنادق الشهيرة:

  • فنادق ماريوت: 1-800-228-9290
  • فنادق هيلتون: 1-800-HILTONS
  • فنادق حياة: 1-800-233-1234
  • فنادق راديسون: 1-800-333-3333
  • فنادق إنتركونتيننتال: 1-800-424-6463

أقرأ ايضــا..

فنادق شرم الشيخ المشهورة

تتضمن كل غرفة حديثة في المنتجع بار صغير، تلفزيون/ستلايت وتلفزيون- شاشة مسطحة بينما تشمل الحمامات دشات ومجففات شعر. كل غرفة منها تضم اٌلة لصنع الشاي والقهوة، خزائن في الغرف وتدفئة.

   

بإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول مشروب في البار أو التوجه إلى النادي الليلي الخاص بالمنتجع بعد تناول وجبة طعام في المطعم المتطور. بمكن للنزلاء الاستمتاع في كل صباح ببوفيه لذيذ وفاخر.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي ضمن مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن المنتجع. هناك العديد من النشاطات والتي تتضمن ركوب الأمواج، رياضة الغطس والنشاطات المائية يمكن الإستمتاع بها بالقرب من مكان إقامتكم.
منتجع ريكسوس شرم الشيخ
منتجع ريكسوس شرم الشيخ
شرم الشيخ, مصر
مذهل، 9.0
أحدث حجز: يوم أمس
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 625
يتسم المنتجع بمسبح وشاطئ خاص، ويقدم غرف متطورة وتقليدية. ضمن مسافة مرمى حجر عن البحر وبموقع مناسب لمن يحب التمتع بمناظر البحر.
منتجع شرم جراند بلازا
منتجع شرم جراند بلازا
خليج نبق, شرم الشيخ
جيد جداً، 8.0أفضل عرض على الإطلاق
SAR 270
يقع هذا المنتجع في خليج نبق شرم الشيخ، و يقدم ملاعب تنس خارجية، مسبح وشاطئ خاص. يبعد المنتجع مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار شرم الشيخ الدولي وتتوفر خدمة النقل بالباصات للنزلاء.
الحوزة بيتش ريزورت
الحوزة بيتش ريزورت
خليج نبق, شرم الشيخ
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 214
يتواجد هذا المنتجع الريفي في خليج نبق شرم الشيخ، و يوفر ملاعب تنس خارجية، شاطئ خاص وجاكوزي. ضمن مسافة مرمى حجر عن الساحل وبموقع مناسب لمن يفضل الاستجمام والسكينة بجانب البحر.
منتجع ماريوت شرم الشيخ
منتجع ماريوت شرم الشيخ
خليج نعمة, شرم الشيخ

أفضل عرض على الإطلاق
SAR 193
يتضمن المنتجع 520 غرفة بالإضافة إلى أنه يضم حوض سباحة خارجي ساخن. كما تضمن التسهيلات المعروفة المتوفرة مثل الشاطئ الخاص والسونا للنزلاء إقامة مريحة في مدينة شرم الشيخ.
منتجع صن رايز جراند سيليكت أرابيان بيتش
منتجع صن رايز جراند سيليكت أرابيان بيتش
شرم الشيخ, مصر
رائع، 8.9
أحدث حجز: يوم أمس
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 280
يقدم المنتجع حمام تركي وشاطئ خاص، وكذلك أيضاً مسبح داخلي. على بعد مجرد خطوات من البحر وبموقع مثالي لمن يفضل مكان للاسترخاء بجانب البحر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق الغردقة المشهورة

الغردقة ماريوت بيتش ريزورت
الغردقة ماريوت بيتش ريزورت
الغردقة, مصر
رائع، 8.7
آخر حجز: منذ 6 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 98

الحميم هذا والمصنف 5 نجوم تشكيلة من المرافق الممتازة تتضمن شراب للترحيب وشاطئ خاص. كما تضمن الخدمات المعروفة المتوفرة مثل المسبح الخارجي والحمام التركي للنزلاء إقامة مريحة في مدينة الغردقة.

 

يوفر المنتجع الفاخر معاملات فورية للحجز والمغادرة، تشمل كافة الوجبات وخدمة الغرف 24-ساعة. يتواجد طاقم محترف للإهتمام بالزبائن على مدار الساعة.

يقدم المنتجع غرفاً حميمة وريترو ومجهزة ببار صغير، تلفزيون/ستلايت وتلفون. كل غرفة منها تتضمن خزائن في الغرف، حمام خاص وتدفئة.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول مشروب في البار أو التوجه إلى النادي الليلي الموجود في المنتجع بعد تناول وجبة طعام في المطعم الحميم. تتوفر في قاعة الطعام في المنتجع العديد من الخيارات لوجبة الافطار.

يوجد المنتجع بمكان مثالي، يسمح للزبائن الوصول السهل إلى مجموعة من الأماكن السياحية. كما يمكن الوصول إلى مركز الغوص سكوبا الغردقة ودايف إن بأقل من عشرين دقيقة بالسيارة.
يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في مدينة الغردقة، ويتضمن شاطئ خاص ومسبح خارجي. كما يوفر هذا المنتجع الحديث للنزلاء ملاعب اسكواش، ملاعب تنس خارجية وسونا.
صن رايز هوليدايز ريزورت
صن رايز هوليدايز ريزورت
الغردقة, مصر
رائع، 8.6أفضل عرض على الإطلاق
SAR 157
يوفر المنتجع الحميم هذا والمصنف 5 نجوم تشكيلة من المرافق الممتازة تتضمن شراب للترحيب وشاطئ خاص. كما تضمن الخدمات المعروفة المتوفرة مثل المسبح الخارجي والحمام التركي للنزلاء إقامة مريحة في مدينة الغردقة.
منتجع جاز أكوامارين
منتجع جاز أكوامارين
الغردقة, مصر
مذهل، 9.0
آخر حجز: منذ 21ساعة
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 329
هذا المنتجع المصنف 5 نجوم يتواجد في الغردقة و يقدم مجموعة من المرافق الممتازة والتي تتضمن شاطئ خاص وجاكوزي. كما يتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية، مسبح خارجي وسونا.
فندق ستيجينبيرجر الداو بيتش
فندق ستيجينبيرجر الداو بيتش
الغردقة, مصر
مذهل، 9.0أفضل عرض على الإطلاق
SAR 232
يقع الفندق بالقرب من دايف إن ويضم غرف فاخرة كما يشمل مسبح وجاكوزي. كما تضمن وسائل الراحة المعروفة مثل ملاعب التنس، الشاطئ الخاص والإنترنت مجاني للضيوف إقامة مرضية في مدينة الغردقة.
هيلتون الغردقة لونغ بيتش ريزورت
هيلتون الغردقة لونغ بيتش ريزورت
الغردقة, مصر
جيد، 7.7أفضل عرض على الإطلاق
SAR 160
يقدم الفندق شاطئ خاص ومسبح، وكذلك ملاعب تنس خارجية. يبعد الفندق مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الغردقة الدولي وتتوفر خدمة النقل بالباصات للنزلاء.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق لندن المشهورة

بارك بلازا وستمنستر بردج لندن يقع الفندق في Central London على بعد خطوات من Sea Life London Aquarium ويتضمن إنترنت لاسلكي مجاني في كل الأماكن ومسبح. يوفر غرفاً مكيفة ذات 4 نجوم ومطعماً عصرياً.

أُعيد تجديد هذا الفندق مؤخراً وهو يتضمن عناية بالوجه، عناية بالجسم وقاعة رقص. ويتوفر في الفندق أيضاً خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والتوصيل إلى المطار.

توفر غرف الفندق مساحة عصرية للاستمتاع مع مستلزمات الرفاهية، تلفزيون- شاشة مسطحة وبار صغير. كل غرفة منها فيها اٌلة لصنع الشاي والقهوة، ستائر تمنع دخول الضوء ومحول كهربائي.

يمكن لضيوف الفندق الاسترخاء في البار والذي يقع في مكان مثالي للاستمتاع بالاختلاط بالآخرين وتمضية الوقت في المساء. يمكن الاستمتاع بتناول غداء وعشاء في Brasserie Joël.

يقع هذا الفندق على بعد بضع خطوات من الأماكن السياحية في مدينة لندن، منها بيغ بن، Parliament Square ولندن آيز. تبعد ويستمنستر (محطة مترو أنفاق لندن) وLondon Waterloo Railway Station على ما يقارب العشر دقائق مشياً.
بارك بلازا وستمنستر بردج لندن
Waterloo, لندن
رائع، 8.9
آخر حجز: منذ ساعتين
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 677
يقع الفندق في Central London على بعد خطوات من Sea Life London Aquarium ويتضمن إنترنت لاسلكي مجاني في كل الأماكن ومسبح. يوفر غرفاً مكيفة ذات 4 نجوم ومطعماً عصرياً.
فندق ستراند بالس لندن
فندق ستراند بالس لندن
Covent Garden, لندن
جيد، 7.9
آخر حجز: منذ 3 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 523
يقع هذا الفندق المتطور في Westminster لندن، و يوفر استعلامات/ناطور، خدمة الغرف 24-ساعة وغرفة اجتماعات. محاط بالعديد من البارات والمطاعم، يبعد مسافة عشر دقائق فقط مشياً من كوفينت غاردين (محطة مترو أنفاق لندن).
Best Western The Boltons Hotel London Kensington
Best Western The Boltons Hotel London Kensington
Earls Court, لندن
جيد، 7.9
أحدث حجز: منذ 51دقيقة
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 262
يتواجد هذا الفندق المتطور في Central London لندن، و يقدم خدمة الغرف 24-ساعة، ملعب كرة قدم واستقبال على مدار الساعة. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من Earls Court Exhibition Centre ويقدم غرف مريحة مزودة بحمام خاص، محطة أي-بود ( i-pod) واٌلة لصنع الشاي والقهوة.
فندق كوينز
فندق كوينز
كرويدون, لندن
5.3
أحدث حجز: يوم أمس
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 221
يتواجد هذا الفندق المريح في كرويدون لندن، و يقدم مقاعد مرتفعة، استقبال على مدار الساعة وبار قهوة. كما يوفر هذا الفندق الحديث للنزلاء مركز رجال الأعمال-24 ساعة، إنترنت وايرلس في الأماكن العامة واماكن لتوضيب الأمتعة.
فندق سانت جيلز كلاسيك
فندق سانت جيلز كلاسيك
بلومزبري, لندن
جيد، 7.2
آخر حجز: منذ 7 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 397
يقع هذا الفندق المتطور في Central London لندن، و يوفر مسبح، بار قهوة وغرفة اجتماعات. أيضاً المتحف البريطاني وCentral Saint Giles على بعد خمس دقائق مشياً، كما تقع العديد من الأماكن المعروفة على مقربة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق Taksim المشهورة

فنادق ومنتجعاتCVK بارك البوسفور اسطنبول

يقع هذا الفندق المتطور في بيوغلو اسطنبول ، و يوفر مسبح خارجي، سونا وجاكوزي. يمكن الضيوف التمتع وعلى الفور بالإطلالة على Bosphorus قبل استلام غرفهم ذات 5 نجوم يستطيع ضيوف الفندق الإستمتاع في الحمام التركي أو بحجز موعد لجلسة تدليك علاجية. طاقم الموظفين متوافر 24 ساعة في اليوم ويمكنهم حجز الرحلات والتذاكر.

 

تطل هذه الغرف على البحر وفيها تلفزيون/ستلايت، دش وبار صغير. كل غرفة تتضمن حمام خاص فيه مجفف شعر، أثواب حمام وحوض إستحمام.

بإمكان نزلاء الفندق تناول الأصناف التركية في المطعم بشكل يلائم هؤلاء الذين يرغبون بالبقاء بالقرب لتناول وجبة. خدمة الغرف مؤمنة ليلاً نهاراً، ويوجد أيضاً مجموعة متنوعة من الخيارات لأماكن تناول الطعام بمحيط الفندق.

يقع هذا الفندق الراقي في وسط مدينة اسطنبول ، وسط أجواء التسلية وأماكن التسوق والمعالم السياحية في المنطقة. بالإضافة إلى أن شارع الاستقلال على بعد مسافة قصيرة مشياً.
Taksim, اسطنبول
رائع، 8.9أفضل عرض على الإطلاق
SAR 537
يقع الفندق الحديث المصنف 5 نجوم على بعد مسافة قريبة من ملعب إينونو بشيكتاش وMonument of the Republic، ويضم 2 من المسابح. وتوجد هذه المنشأة المتطورة بشكل مميز في بيوغلو.
فندق ذا بابليك اسطنبول
فندق ذا بابليك اسطنبول
Taksim, اسطنبول
جيد جداً، 8.1أفضل عرض على الإطلاق
SAR 1,278
يقع الفندق هذا والمصنف 4 – نجوم في بيوغلو ويضم شراب للترحيب. يقع على بعد مسافة قصيرة تنزهاً فقط من شارع الاستقلال.
فندق سوزاك ريزيدنس اسطنبول
فندق سوزاك ريزيدنس اسطنبول
Taksim, اسطنبول
6.4أفضل عرض على الإطلاق
SAR 89
يقع هذا الفندق في بيوغلو اسطنبول ، و يوفر إنترنت مجاني، بار قهوة وتراس على سطح. يتمركز على مسافة قصيرة من عدد من الحانات المشهورة، النوادي والمطاعم.
المرمرة تقسيم
المرمرة تقسيم
Taksim, اسطنبول
جيد جداً، 8.0
أحدث حجز: يوم أمس
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 437
يقع هذا الفندق المتطور في بيوغلو اسطنبول ، و يوفر مسبح خارجي، سونا وجاكوزي. يمكن الضيوف التمتع وعلى الفور بالإطلالة على Bosphorus قبل استلام غرفهم ذات 5 نجوم.
فندق غيزي البوسفور
فندق غيزي البوسفور
Taksim, اسطنبول
رائع، 8.9أفضل عرض على الإطلاق
SAR 391
يتواجد هذا الفندق المتطور في بيوغلو اسطنبول ، و يقدم سونا، جاكوزي وحمام تركي. بالإضافة إلى الإطلالة على المنتزه وعلى Bosphorus.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق دبي المشهورة

فندق أتلانتس ذي بالم
فندق أتلانتس ذي بالم يضمن الفندق لضيوفه إقامة لا تنسى فهو يتضمن أكبر حديقة العاب مائية في الشرق الاوسط، كما يتميز بوجود حوض الأسماك والمتاهة تحت الماء. كما تضمن وسائل الراحة المعروفة مثل ملاعب التنس، المسبح والشاطئ الخاص للنزلاء إقامة مريحة في مدينة دبي.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بالتسهيلات المريحة المتوفرة في ShuiQi Spa والتي تشمل

سونا ومركز تجميل. كما يقدم الفندق مرافق مناسبة للعائلات ، حيث يوجد غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات على اختلاف عددها و نادي أطفال وحوض سباحة للأطفال. كما يتوفر أيضاً نادي ليلي

عصري.

غرف هذا الفندق المجهزة بشكل جيد و مكيفة. كلها تتضمن مكان للجلوس داخل الغرفة، بار صغير وشرفة خاصة.

يمكن لضيوف فندق أتلانتس ذي بالم التمتع بمشروب في بار راقي بعد تناول الأطباق اليابانية في مطعم حديث. يقدم غداء، شاي بعد الظهر وعشاء في Plato’s. ويحضر الغداء والعشاء في مقهى مريح في هذا الفندق.

يقع هذا الفندق في المنطقة السياحية المشهورة في نخلة الجميرة. نوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتضمن خدمة ركن السيارات ونقليات من وإلى المطار.
نخلة الجميرة, دبي
مذهل، 9.0
آخر حجز: منذ 12ساعة
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 1,178
يضمن الفندق لضيوفه إقامة لا تنسى فهو يتضمن أكبر حديقة العاب مائية في الشرق الاوسط، كما يتميز بوجود حوض الأسماك والمتاهة تحت الماء. كما تضمن وسائل الراحة المعروفة مثل ملاعب التنس، المسبح والشاطئ الخاص للنزلاء إقامة مريحة في مدينة دبي.
فندق مطار دبي الدولي
فندق مطار دبي الدولي
القرهود‎, دبي
جيد جداً، 8.1
آخر حجز: منذ 7 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 636
يقع هذا الفندق المتطور في القرهود‎ دبي، و يقدم مسبح، جاكوزي وسونا. كما أن مرافق الدرجة الأولى تشمل حمام بخاري ونادي رياضي.
داماك ميزون دبي مول ستريت
داماك ميزون دبي مول ستريت
وسط مدينة دبي, دبي
جيد جداً، 8.0
آخر حجز: منذ 4 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 596
يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في مكان ملائم في وسط المدينة مما يجعله قاعدة مثالية في مدينة دبي. تتضمن التسهيلات العديدة التي يوفرها هذا الفندق الحديث ، سونا، جاكوزي ومسبح.
نايا بريز للشقق الفندقية
نايا بريز للشقق الفندقية
الخليج التجاري, دبي
جيد جداً، 8.3
أحدث حجز: يوم أمس
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 453
يتواجد هذا الفندق في الخليج التجاري دبي، و يوفر سونا، جاكوزي ومسبح. وضمن مسافة لا تتجاوز عشر دقائق بالسيارة، ستجد الخليج التجاري، بينما يقدم مكان الإقامة هذا موقف سيارة خاص في المبنى.
جراند ميدويست تاور للشقق الفندقية
جراند ميدويست تاور للشقق الفندقية
دبي, الامارات العربية المتحدة
جيد، 7.0
آخر حجز: منذ 15ساعة
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 335
الملكية هذه والمصنفة 4.5 نجوم تتواجد في دبي و تقدم مجموعة من المرافق الممتازة والتي تتضمن حوض سباحة وجاكوزي. وضمن مسافة لا تزيد عن 10 دقائق بالسيارة، ستجد أي أر واي البرج الرقمي، بينما يقدم مكان الإقامة هذا مواقف سيارات للمعاقين وموقف سيارة خاص مجاني في المبنى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق الإسكندرية المشهورة

فندق شيراتون المنتزه
فندق شيراتون المنتزه  يتسم الفندق بمسبح وشاطئ خاص، ويقدم غرف متطورة. على بعد مجرد خطوات من الساحل وبموقع مثالي لمن يفضل مكان للاسترخاء بجانب البحر.

 

يوفر هذا الفندق المترف والمصنف 5-نجوم مجموعة كبيرة من المرافق الراقية منها خدمة نقل بليموزين. ويتوفر في الفندق أيضاً خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار.

تقدم غرف فندق شيراتون المنتزه إطلالة مذهلة على البحر.

تقدم وجبة الإفطار في كل صباح في Coquillage.

يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قصر المنتزة. يمكن الوصول إلى شاطئ المعمورة وسان ستيفانو جراند بلازا بسهولة بالسيارة
الإسكندرية, مصر
جيد، 7.3
أحدث حجز: 17 فبراير
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 250
يتسم الفندق بمسبح وشاطئ خاص، ويقدم غرف متطورة. على بعد مجرد خطوات من الساحل وبموقع مثالي لمن يفضل مكان للاسترخاء بجانب البحر.
فندق هيلتون الإسكندرية الكورنيش
فندق هيلتون الإسكندرية الكورنيش
الإسكندرية, مصر
جيد جداً، 8.3أفضل عرض على الإطلاق
SAR 446
هذه الملكية المتواجدة في الإسكندرية والمصنفة 5 نجوم، هي حديثة وراقية للغاية. كما يوفر هذا الفندق المتطور للضيوف جاكوزي، تراس على سطح وشاطئ خاص.
فندق هلنان فلسطين
فندق هلنان فلسطين
الإسكندرية, مصر
جيد، 7.6أفضل عرض على الإطلاق
SAR 355
يقع الفندق ضمن مسافة عشر دقائق مشياً من شاطيء المنتزة ويوفر شاطئ خاص وملاعب تنس خارجية. على بعد مجرد خطوات من الشاطئ وبموقع مناسب لمن يحب التمتع بمناظر البحر.
فندق ميركيور رومانس الإسكندرية
فندق ميركيور رومانس الإسكندرية
الإسكندرية, مصر
جيد جداً، 8.2أفضل عرض على الإطلاق
SAR 495
هذه الملكية الموجودة في الإسكندرية والمصنفة 4 نجوم، هي حميمة وراقية للغاية. كما يوجد تراس على السطح مع إطلالة ممتدة على البحر.
فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو
فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو
الإسكندرية, مصر
مذهل، 9.2أفضل عرض على الإطلاق
SAR 1,068
يقع هذا الفندق في مدينة الإسكندرية على بعد خمس دقائق من سيراً على الأقدام من سان ستيفانو جراند بلازا، وهو يضم جاكوزي، شاطئ خاص وتراس على سطح. على بعد مسافة قريبة من الساحل وبموقع مناسب لمن يبحث عن التمتع بمناظر البحر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق القاهرة المشهورة

فندق سفير القاهرة
فندق سفير القاهرة يقع الفندق في مدينة القاهرة و يتضمن إنترنت لاسلكي مجاني في الأماكن العامة. كما يتوفر أيضاً نادي رياضي، مسبح خارجي، جاكوزي وسونا تضم كل غرفة حديثة في الفندق بار صغير، تلفزيون/ستلايت وخدمة كي الملابس بينما تشمل الحمامات دشات وأثواب حمام. كل غرفة منها فيها زجاجة ماء، إنترنت في الغرف وتلفون.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مشروب في البار أو التوجه إلى النادي الليلي الخاص بالفندق بعد تناول وجبة طعام في المطعم الموجود ضمن البناء.

يبعد الفندق مجرد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من جامعة القاهرة. طاقم الموظفين المتعاونين في المكتب السياحي على استعداد دائم للمساعدة في حجز الجولات السياحية والنشاطات السياحية في مدينة القاهرة.
الجيزة, القاهرة
جيد جداً، 8.4أفضل عرض على الإطلاق
SAR 539
يقع الفندق في مدينة القاهرة و يتضمن إنترنت لاسلكي مجاني في الأماكن العامة. كما يتوفر أيضاً نادي رياضي، مسبح خارجي، جاكوزي وسونا.
فندق نوفوتيل مطار القاهرة
فندق نوفوتيل مطار القاهرة
القاهرة, مصر
جيد، 7.3أفضل عرض على الإطلاق
SAR 341
هذا الفندق المصنف 4 نجوم يقع في القاهرة و يوفر مجموعة من المرافق الممتازة والتي تتضمن إنترنت مجاني وملاعب تنس خارجية. كما يوفر هذا الفندق الحديث للنزلاء خدمة نقل مجانية من وإلى المطار، خدمة الغرف 24-ساعة ومسبح خارجي.
فندق هيلتون رمسيس
فندق هيلتون رمسيس
وسط البلد, القاهرة
جيد، 7.5
أحدث حجز: 17 فبراير
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 420
بموقعه المركزي، يتميز الفندق بإطلالة متميزة على القاهرة، ويبعد عشر دقائق فقط سيراً على الأقدام من المتحف المصري. كما يوجد أيضاً مركز للياقة البدنية، مسبح مدفأ، مركز تجميل وجاكوزي.
فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام
فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام
الزمالك, القاهرة
رائع، 8.6أفضل عرض على الإطلاق
SAR 593
يقع هذا الفندق في مدينة القاهرة ويقدم إقامة ذات 5 نجوم ويشمل نادي ليلي وصالون حلاقة. كما يوفر هذا الفندق الهادئ للضيوف طابق المدراء، بار قهوة وقاعة رقص.
فندق سوفيتيل كايرو الجزيرة
فندق سوفيتيل كايرو الجزيرة
الجزيرة, القاهرة
رائع، 8.7
أحدث حجز: منذ 46دقيقة
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 663
يقع هذا الفندق العصري في الجزيرة القاهرة، و يقدم سونا، مسبح مدفأ وجاكوزي. كما يقدم هذا الفندق الشيك للنزلاء معاملات فورية للحجز والمغادرة، خدمة ركن السيارات وإنترنت مجاني.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق باريس المشهورة

فندق مركز ميركور باريس تور ايفل هذه الملكية الواقعة في باريس والمصنفة 4 نجوم، هي متطورة وحديثة للغاية. يمكن لنزلاء الفندق أيضاً الاستمتاع بالإطلالة نحو برج إيفل  تم تجديد الفندق مؤخراً ويتضمن 405 غرفة أنيقة. يتواجد طاقم محترف للإهتمام بالزبائن على مدار الساعة.

 

يقدم الفندق غرفاً حديثة ومتطورة ومزودة بمجفف شعر، خزائن آمنة للحاسوب المحمول وتلفزيون- شاشة مسطحة. كل غرفة تتضمن حمام داخلي فيه حوض إستحمام.

يضم الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإسترخاء في المساء.

يقع هذا فندق مركز ميركور باريس تور ايفل على بعد مسافة قصيرة مشياً من الأماكن السياحية في مدينة باريس، من ضمنها Champ de Mars والسين. يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من متحف دو كاي برانلى، Palais de Chaillot وTrocadero.
فندق مركز ميركور باريس تور ايفل
15. Porte de Versailles, باريس
جيد جداً، 8.1
آخر حجز: منذ 7 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 652
هذه الملكية الواقعة في باريس والمصنفة 4 نجوم، هي متطورة وحديثة للغاية. يمكن لنزلاء الفندق أيضاً الاستمتاع بالإطلالة نحو برج إيفل.
نوفوتيل باريس تور ايفل
نوفوتيل باريس تور ايفل
15. Porte de Versailles, باريس
جيد، 7.7
آخر حجز: منذ ساعتين
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 489
هذه الملكية الواقعة في باريس والمصنفة 4 نجوم، هي حديثة ومعاصرة للغاية. يقدم الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان ويتضمن مطعم ومسبح مدفأ ويقع ضمن مسافة خمس دقائق مشياً من جزيرة البجع وPont de Grenelle.
فندق لو مارسيل
فندق لو مارسيل
10. Gare du Nord, باريس
رائع، 8.6أفضل عرض على الإطلاق
SAR 347

هذه الملكية المتمركزة في باريس والمصنفة 4 نجوم، هي راقية وحديثة للغاية. كل الغرف مكيفة وتوفر اتصال بالانترنت بالمجان.
9hotel Opera
9hotel Opera
Faubourg-Montmartre, باريس
جيد جداً، 8.4أفضل عرض على الإطلاق
SAR 373
تم افتتاح هذا الفندق الذي يقع في مدينة باريس في عام 1930 وهو يضم استعلامات/ناطور، استقبال على مدار الساعة واماكن لتوضيب الأمتعة. يقع الفندق على بعد مسافة دقائق سيراً على الاقدام من Folies Bergere ويوفر غرف مريحة مزودة بخزنة في الغرف، تلفزيون- شاشة مسطحة وحذاء قماشي داخلي.
Novotel Paris Gare de Lyon
Novotel Paris Gare de Lyon
12. Bercy – Gare de Lyon, باريس
جيد جداً، 8.3
آخر حجز: منذ 8 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 519
يقع الفندق في مدينة باريس و يوفر مسبح داخلي وإنترنت مجاني. تتضمن التسهيلات العديدة التي يوفرها هذا الفندق الحديث ، ساحة لعب، غرفة اجتماعات ومعاملات فورية للحجز والمغادرة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق اسطنبول المشهورة

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي هذه الملكية الواقعة في اسطنبول والمصنفة 5 نجوم، هي شيك وحديثة للغاية. كما يقدم هذا الفندق المعاصر للضيوف طابق المدراء، خدمة ركن السيارات ومسبح داخلي يوفر الفندق الفاخر صالون للشعر، بار قهوة وخدمة الغرف 24-ساعة. تتضمن التسهيلات المؤمنة للعائلات خدمة مجالسة الأطفال. يمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع ببعض المشروب في بار المسبح من بعد السباحة.

 

يقدم الفندق غرفاً فنية وفسيحة ومزودة بتدفئة ومجفف شعر. هناك أيضاً العديد من الغرف المصممة بشكل خاص للعائلات.

بإمكان نزلاء الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للضيوف الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه.

يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من Etfal Hospital Clock Tower. كما يمكن الوصول إلى البازار الكبير، جامع السلطان أحمد وقصر توبكابي بأقل من عشرين دقيقة بالسيارة.
فندق هيلتون اسطنبول بومونتي
سيسلى, اسطنبول
مذهل، 9.3
أحدث حجز: 17 فبراير
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 398
هذه الملكية الواقعة في اسطنبول والمصنفة 5 نجوم، هي شيك وحديثة للغاية. كما يقدم هذا الفندق المعاصر للضيوف طابق المدراء، خدمة ركن السيارات ومسبح داخلي.
فندق سفير اسطنبول
فندق سفير اسطنبول
فاتح, اسطنبول
رائع، 8.8
آخر حجز: منذ 6 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 142
يقع هذا الفندق الراقي في فاتح اسطنبول ، و يوفر سونا، مسبح داخلي وجاكوزي. كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة تنزهاً من آيا صوفيا.
فندق إيليت ورلد بزنس
فندق إيليت ورلد بزنس
كوشوكشيكميش, اسطنبول
رائع، 8.7أفضل عرض على الإطلاق
SAR 223
هذه الملكية الموجودة في اسطنبول والمصنفة 5 نجوم، هي متطورة وحديثة للغاية. كما أن مرافق الدرجة الأولى تتضمن سونا ومركز اللياقة البدنية.
فندق اميرة اسطنبول
فندق اميرة اسطنبول
فاتح, اسطنبول
إستثنائي، 9.8أفضل عرض على الإطلاق
SAR 276
يقع هذا الفندق المتطور في فاتح اسطنبول ، و يقدم جاكوزي، سونا وإنترنت مجاني. كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة تنزهاً من Hippodrome of Constantinople.
فندق مطار ISG
فندق مطار ISG
بنديك, اسطنبول
رائع، 8.8
آخر حجز: منذ 9 ساعات
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 305
يتواجد هذا الفندق المعاصر في Asian Side اسطنبول ، و يقدم خدمة الغرف 24-ساعة، صالون للشعر وسونا. كما يوفر هذا الفندق للضيوف مكتب تأجير سيارات، نقليات من وإلى المطار وخدمة غسل وكي الملابس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فنادق الجونة المشهورة

فندق ثري كورنرز أوشن فيو ويقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم في مدينة الجونة، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خارجي. كما يوجد أيضاً مركز للياقة البدنية، سونا، مسبح ومركز تجميل هناك العديد من وسائل الراحة لنزلاء الفندق من ضمنها حوض سباحة للأطفال، ملاعب تنس خارجية وتشمل كافة الوجبات. طاقم الموظفين متوافر 24 ساعة في اليوم ويمكنهم مساعدتكم في حجز الرحلات والتذاكر.

 

تملك كل الغرف الحديثة في فندق ثري كورنرز أوشن فيو حمام سبا فضلاً عن بار صغير، تلفون وحمام خاص. يضم الفندق مجموعةً من الغرف المتصلة المناسبة لاستقبال العائلات.

بإمكان النزلاء الاستمتاع بفطور يقدم كل صباح في الفندق.
فندق ثري كورنرز أوشن فيو
الجونة, مصر
رائع، 8.8أفضل عرض على الإطلاق
SAR 288
يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم في مدينة الجونة، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خارجي. كما يوجد أيضاً مركز للياقة البدنية، سونا، مسبح ومركز تجميل.
منتجع شيراتون ميرامار الجونة
منتجع شيراتون ميرامار الجونة
الجونة, مصر
رائع، 8.8أفضل عرض على الإطلاق
SAR 321
تم بناء هذا المنتجع الفاخر على سلسلة جزر ترتبط بمسارات وجسور مشاة، وهو يوفر مكان إقامة فاخر في مدينة الجونة. على بعد مجرد خطوات من البحر وبموقع مناسب لمن يفضل الاستجمام والسكينة بجانب البحر.
منتجع ستيجينبيرجر غولف
منتجع ستيجينبيرجر غولف
الجونة, مصر
جيد جداً، 8.0
أحدث حجز: 17 فبراير
أفضل عرض على الإطلاق
SAR 330
يقدم المنتجع جاكوزي وشاطئ خاص، وكذلك مسبح خارجي. كما تتوفر إطلالة على المسبح وعلى الجونة.
منتجع ثرى كورنرز ريحانا الجونة
منتجع ثرى كورنرز ريحانا الجونة
الجونة, مصر
رائع، 8.6أفضل عرض على الإطلاق
SAR 245
يقع الفندق بالقرب من نادي الجونة للغولف ويقدم غرف مجهزة بشكل جيد كما يشمل مسبح، جاكوزي وسونا. كما تضمن الخدمات المعروفة المتوفرة مثل الشاطئ الخاص، ملاعب التنس والإنترنت مجاني للضيوف إقامة مرضية في مدينة الجونة.
منتجع سلطان بيه
منتجع سلطان بيه
الجونة, مصر
جيد، 7.9أفضل عرض على الإطلاق
SAR 208
يتميز الفندق بمسبح خارجي وشاطئ خاص، ويقدم غرف هادئة وفريدة. ضمن مسافة مرمى حجر عن البحر وبموقع مناسب لمن يحب الاستجمام والسكينة بجانب البحر.