الرئيسية / تعليم / المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2024 برقم الجلوس ونسبة النجاح أعلى “نتائج الثانوية الازهرية 2024”

المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2024 برقم الجلوس ونسبة النجاح أعلى “نتائج الثانوية الازهرية 2024”

مازلنا علي أحر من الجمر بأنتظار موعد اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2024و بخصوص موعد أعلان وظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 التى من المتوقع أن تعلن على موقع اليوم السابع و موقع الأزهر التعليمي و بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس,قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف إنه حتى الآن مازالت أعمال الرصد جارية للثانوية الأزهرية، وإنه لم يتم تحديد موعد اعتماد النتيجة.

“الأقصر من بلدياتنا هنا”.. شيخ الأزهر أحمد الطيب يُهنِّئ أسرة توأمتين بنجاحهما في الثانوية الأزهرية إحداهما من العشرة الأوائل

أقرأ ايضــا..

وعن موعد اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 برقم الجلوس “نتائج الثانوية الازهرية 2024” قال أن عدم التعجل فى اعتماد النتيجة هو لمصلحة الطلاب وحتى لا تحدث أخطاء، ليحصل كل طالب على حقه، وذلك رغم الإعلان عن الأول من كل قسم اليوم وتهنئة شيخ الأزهر لهم.

الناجح يرفع أيده.. فرحة الطالبة الفلسطينية «شهد» الأولى على القسم العلمى في الثانوية الأزهرية مع والدتها

الصورة

الصورة

الصورة

 

الصورة

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 برقم الجلوس من موقع الأزهر الشريف

وأضاف وكيل الأزهر الشريف  أن نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2024مبشرة، ونسبتها أعلى من العام الماضى، لافتا إلى أن العقوبات التى اتخدت هذا العام أقل من العام الماضى، ما يدل على تخلى الطلاب عن مفهوم الغش فى نتائج الازهر الشريف,نتيجة الثانوية الازهرية 2024.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وادبي  برقم الجلوس 2024من هنــــــــــا