الرئيسية / تعليم / ياعرااااااقنا #نتيجة الصف السادس الاعدادى بالعراق 2024 : موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الاعدادية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq

ياعرااااااقنا #نتيجة الصف السادس الاعدادى بالعراق 2024 : موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الاعدادية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq

#نتيجة الصف الثالث الاعدادى فى العراق 2024

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية والشهادة الاعدادية فى محافظات العراق المختلفة من خلال هذا الخبر ، كما يمكنك الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق من خلال رابط مباشر لموقع الوزارة على شبكة الإنترنت …

موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الاعدادية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq نتائج 2024

أقرأ ايضــا..

من خلال موقع وزارة التربية العراقية يمكن لطلاب الاعدادية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq لوزارة التربية والتعليم بالعراق يمكن لطلاب الاعدادية والاعدادية والثانوية الاستعلام عن نتائجهم من الموقع الرسمي www.moedu.gov.iq.  نتائج امتحانات البكالوريا نتيجة الشهادة الاعدادية ، نتيجة السادس العراقي ، نتيجة الصف السادس الاعدادي 2024 في العراق .

صرحت وزارة التربية في العراق أن نتائج امتحانات السادس الاعدادي ستعلن من قبل المديريات العامة للتربية بنهاية الاسبوع الجاري كل محافظة تلو الأخرى ، بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية للمدراس التابعة لها دون الرجوع الى وزارة التربية والتعليم العراقية في عدد من المحافظات العراقية ومنها محافظة صلاح الدين، و بغداد و نينوى و كركوك و البصرة و المثنى و الدجيل و ديالى و كربلاء و واسط و النجف و ذي قار.

وقد حددت وزاره التربيه العراقيه ، نهاية الاسبوع الجاري موعداً لإعلان نتيجة امتحانات الصف السادس الاعدادي ، كما صرح المتحدث باسم الوزارة سلامة الحسن ” إن عملية تصحيح الاوراق الامتحانية لطلبة السادس الاعدادي مازالت مستمرة وستنتهي عملية التصحيح اليوم او غداً”.

هذا ويستعد آلاف الطلبة من المرحلة المتوسطة والاعدادية لأداء الامتحانات النهائية الوزارية ، في الوقت الذي خصصت فيه الوزارة مراكز امتحانات خاصة للنازحين من المحافظات الساخنة ، وسيقوم الموقع بتزويد الطلاب بالنتائج حال توفرها وتحميلها من مديريات التربية في مختلف المحافظات العراقية.

موقع وزارة التربية العراقية 2024 نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 نتائج الشهادة الاعدادية العراقية نتائج الامتحانات في دولة العراق الحبيبة علي القناة نيوز الاخباري الان حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم علي موقع مديرية التربية والتعليم العراقية اليوم 2024 . اعلنت المديرية العامة لتربية الكرخ الاولى اليوم الثلاثاء نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي ،مشيرة الى ان نسبة النجاح بلغت 65%.

وذكر بيان صدر عن وزارة التربية تلقت نسخة منه ان نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 ظهرت في ” المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات شرعت باعلان نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي”. واضاف البيان نقلا عن مدير عام تربية الكرخ الاولى ان “النتائج الامتحانية بينت ان نسبة النجاح بلغت 65 %،و ان الامتحانات جرت بسلاسة عالية وكفاءة ومهنية ولم تسجل اي خروقات او مخالفات في المراكز الامتحانية او اي حالة غش جماعية” يمكنك معرفة نتيجة الصف السادس الاعدادي 2024 في العراق علي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية اليوم عبر القناة نيوز الاخباري أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،نتيجة الصف السادس الاعدادي في العراق اليوم 2024 احتساب السنة الدراسية 2024 – 2024 سنة عدم رسوب للطلبة النازحين الذين لم يحصلوا على استضافة في الجامعات الأخرى.

وقد ذكر بيان للوزارة أن “وزير التعليم العاليم حسين الشهرستاني وجه لدى زيارته الجامعة العراقية وتفقده كلياتها وأقسامها العلمية وسير العملية الامتحانية فيها، بتذليل كل الاشكاليات المحتملة التي قد ترافق اجواء الامتحانات التي يؤديها طلبة الجامعات العراقية”، موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الجلوس .

وقد شدد على “ضرورة متابعة الاقسام الداخلية في الكليات وتوفير المستلزمات التي يحتاج اليها الطلبة ولاسيما ما يتعلق بتوفير الكهرباء من اجل ايجاد بيئة تحفز الطالب على تحقيق مهمته العلمية وطموحه في اجتياز الامتحانات”.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 نتائج الشهادة الاعدادية اليوم واكد وزير التعليم العالي ان “الوزارة مستمرة في تطوير الخدمات والدفع باتجاه تحسينها في المؤسسات الاكاديمية بالشكل الذي يلبي طموح التدريسيين والموظفين والطلبة فيها” نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني علي جريدة القناة نيوز الاخباري الان .

ويمكنكم متابعة النتيجة من خلال المواقع التالية :      موقع 1       ،     موقع 2