الرئيسية / العراق / هنا منصة مظلتي.. الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق خطوات الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 

هنا منصة مظلتي.. الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق خطوات الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 

بشري سارة للجميع هل أسمك في الوجبة السابعة؟كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية  اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

ويجب عليك ان تقوم بالضغط على الموقع الإلكتروني لمنصة مظلتي في الخطوة التالية يجب عليك إعادة إدخال رمز التحقق المرئي وبعد الدخول إلى منصة مظلتي يجب إدخال البيانات اللازمة لإتمام عملية تسجيل الدخول ثم اختيار “الخدمات الإلكترونية” النقر على خيار “أسماء المقبولين.

للاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في جميع محافظات العراق، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • رابط منصة “مظلتي” .
  • كتابة رمز التحقق المرئي في خانة تسجيل الدخول.
  • هنا اختيار الوجبة الحالية “الوجبة السابعة”.
  • المحافظة التي يقيم فيها المواطن.
  • ثم الضغط على زر “بحث”.

انقر على قسم الاستعلام واختر منها خيار أسماء المستفيدين أو الوجبة السابعة من دعم الرعاية الاجتماعية ثم يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة.

منصة مظلتي “استعلم عن اسمك فور ظهوره” لينك الاستعلام عن أسماء الرعاية الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

أقرأ ايضــا..

هنا  طريقة الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة: أتاحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية رابط إلكتروني حتى يتمكن المواطنين  الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية أولاً لابد من الدخول على منصة مظلتي الإلكترونية بعد ذلك اضغط على ” البحث في النظام”.

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة 7 طريقة الإستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الإجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أنه يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024،  طريقة الإستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الإجتماعية الوجبة السابعة عند ظهورها عبر منصة مظلتي في العراق أخبار المشمولين بالرعاية الإجتماعية.

هنا منصة مظلتي.. الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق خطوات الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 

شروط الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة

يشترط ألا يكون المتقدم قد حصل على أي دعم سابق من الدولة و يكون المتقدم من أصول عراقية ويحمل الجنسية العراقية ومقيما دائما في البلاد.
والرجال، يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 و60 عاما والنساء يجب أن يكون عمرها بين 15 و55 عاما يكون المتقدم ذو دخل شهري محدود.

رسميا “الوجبة السابعة” أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 رابط أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة

الدخول علي منصة مظلتي الالكترونية الضغط علي قائمة الرعاية الاجتماعية الضغط علي أسماء الرعاية الاجتماعية النقر علي الوجبة السابعة والأخيرة وفي البداية يجب التوجه إلى منصة مظلتي عبر الإنترنت يرجى تسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور للمستعلم أما من لا يكون لديه أي حساب عبر رابط منصة “مظلتي” عبر الإنترنت.