رابط موقع شاومينج لتسريب امتحان الازهر 2024 امتحان الفقة والحديث الأزهر 2024 شاومينج “غشاشون” تسريب ورقة امتحان الحديث الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 ورقة امتحان الفقة للصف الثالث الثانوى الازهرى 2024

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2024 الازهر ,امتحان فيزياء تسريب الأزهر ، امتحان الازهر فيزياء , تسريب ورقة امتحان الفيزياء ، فيما تم تحرير23 محضر غش للطلاب بلجان فاقوس ومحضر لطالبة بلجنة فتيات الزقازيق وتحويل 20 من العاملين بلجنة الصفوة للشئون القانونية من خلال لجنة المتابعة بمكتب وكيل الأزهر. امتحان الفيزياء الازهر ,  تم عمل محضر غش لطالب بمعهد كرداسة ومقر اللجنة فتيات الشيخة سبيكة ومعه ورق غش  وتم تحويله إلى الشئون القانونية، وتم عمل محضر غش لطالب بمعهد كرداسة ومقر اللجنة فتيات الشيخة سبيكة ومعه كتاب، وتم تحويله إلى الشئون القانونية .

اخبار متعلقة برابط موقع شاومينج لتسريب امتحان الازهر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقالت إحدى الطالبات الامتحان تتعدى أسئلته 60 سؤال، بعضها به اختياري وجزء آخر تكملة، وجميع الاختيارات متشابهة لدرجة أنه لا يمكن التأكد من أي إجابة، ولم نرى مثل تلك الأسئلة من قبل في الكتب المدرسية أو الملخصات الخارجية أو حتى النماذج التي طرحتها الوزارة.
روقة 2016

تفاصيل خبر رابط موقع شاومينج لتسريب امتحان الازهر 2024 امتحان محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

تسريب امتحان الفيزياء للشهادة الثانوية الأزهرية

وأضافت حتى سؤال الرسم البياني الذي يعتبره المدرسين هدية للطالب جاء به رسم يشبه حرف “K” ويطلب منا الحصول علي الميل.

وأشار أحد الطلاب إلى أن اللجنة الواحدة بها 4 مراقبين، وهو ما تسبب لنا في حالة من الرعب رغم أن اللجان الواحدة بها 4 نماذج مختلفة للامتحان، وهو ما يتسبب في حالة من الرعب لنا.

نقل الان امتحان الفزياء للازهر 2024 , تسريب امتحان الفيزياء الازهرية  , امتحان الفيزياء للثانوية الازهرية

امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية الازهرية | فيزياء الازهر الشريف