رابط أسماء الحاصلين على السلف الطارئة في وزارة التربية 2024 تفعيل معايير وشروط الأهلية والإجراءات المطلوبة للمستحقين للسلف الطارئة

تم توفير رابط التقديم على السلف وتم تفعيل رابط السلف الطارئة 1000 دينار أو 500 دينار ويجب تنزيل منصة الموظفين من أجل التقديم للسلفه يكون التقديم على السلف وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر منصة الموظفين apps.moe.gov.jo.

اخبار سارة ..نزلت الان أسماء الحاصلين على السلف الطارئة في وزارة التربية 2024 نشرت وزارة التربية والتعليم أسماء المستفيدين من سلف التعليم والسكن (السلف الطارئة)، والتي كان قد أقرها مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في الوزارة يُفضل للمستفيدين من هذه السلف مراجعة فروع البنوك المحولة رواتبهم إليها لاستلام مستحقاتهم المالية.

السلف الطارئة
تم تفعيل رابط السلف الطارئة
1000 دينار أو 500 دينار
يجب تنزيل منصة الموظفين من أجل التقديم للسلفه
رابط السلف فقط عن طريق منصة الموظفين وتظهر رسالة مباشرة كما في المرفق
شروط التقديم للسلف الطارئة في المرفقات
رابط منصة الموظفين

اخبار متعلقة برابط أسماء الحاصلين على السلف الطارئة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

للحصول على معلومات حول المستحقين للسلف الطارئة في وزارة التربية في دولة معينة، يُفضل التواصل مع الجهة المختصة مباشرة، حيث يتم تحديد معايير وشروط الأهلية والإجراءات المطلوبة من قبل الوزارة نفسها. قد تختلف هذه الشروط من دولة لأخرى حسب السياسات واللوائح المعمول بها.

يمكن الحصول على معلومات حول المستحقين للسلف الطارئة من خلال مواقع الوزارة الرسمية، أو عن طريق الاتصال بمراكز الاستفسار أو إدارات الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استشارة الموظفين المختصين في الوزارة أو البحث عبر الإنترنت للحصول على المعلومات الأحدث والمحدثة بشأن المستحقين للسلف الطارئة في وزارة التربية.