رابط موقع قبول تظلمات الثانوية العامة 2024 موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة الأن

شاهد اسباب وحقيقة خبر رابط موقع قبول تظلمات الثانوية العامة 2024 موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة الأن وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع رابط موقع قبول تظلمات الثانوية العامة 2024 موعد محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

نعرض اليوم الي احبائنا الطلاب الكرام زوار موقع القناة الاخباري اليوم ننشر لكم رابط موقع قبول تظلمات الثانوية العامة 2024 #موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة الأن. اولا بسم الله الرحمن الرحيم , إذا كنت تشعر أن هناك ظلما وقع عليك فى تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2019/ 2024 وتظن انك قد اجبت اجابات تضمن لك درجات اعلي ومتاكد 100 % ، فعليك التقدم بتظلم ضد درجتك التى لا ترضيك، إلا إنك لن تعيد تصحيح الورقة بل ستقوم وزارة التعليم بإعادة رصد درجاتك مرة أخرى عسى أن تجد سؤالا لم يخضع للتصحيح أو خطأ فى جمع درجات إجابتك، فتقدم بطلب تظلم ,تظلمات الثانوية العامة 2024 #موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة, لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتائج الثانوية العامة , وأيضا لقد صرح الدكتور وزير التربية والتعليم المصري الهلالي الشربيني عن بدء التظلمات العامة في جميع المحافظات المصرية  يوم الثلاثاء.

اخبار متعلقة برابط موقع قبول تظلمات الثانوية العامة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

قبول تظلمات الثانوية العامة 2024 #موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة الأن

وكما قال الدكتور الهلالي الشربيني بان نسبة النجاح 75.7 % وأيضا تقدم لإمتحانات الثانوية العامة 560 ألف  و583 طالبة وطالبة لإمتحانات هذ العام, وفيما يلي سوف نضع لكم تظلمات الثانوية العامة بين ايديكم اسفل الموضوع وتابعونا دائما خلال موقعنا حيث نقدم لكم كل ماهو جديد من تظلمات الثانوية العامة في رابط التحميل اسفل الموضوع وتابعونا دائما خلال موقعنا .

حيث نقدم لكم كل ما هو جديد من وزارة التربية والتعليم المصرية وستنال إعجابكم, وادخل الان لتظلمات الثانوية العامة 2024 #موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة وتابعونا ادئما خلال موقعنا حيث نقدم لكم كل ماهو جديد من تظلمات الثانوية العامة.

وخطوات التظلم كالتالي :-

  1. سداد مبلغ (مائة جنيه) عن كل مادة يرغب الطالب في الاطلاع على صورة كراسة إجابته بها بأحد فروع البنك الاهلي لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.ويختار اي عدد من المواد 
  2. يتوجه الي مديرته التعليمية ويسلم ايصال الدفع الدال علي ذلك ويحدد له الموعد فورا قبل ان يغادر 
  3. مواعيد الاطلاع تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا بمقر لجنة النظام والمراقبة المختصة. 
  4. الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع، ومن يتخلف عن الموعد المحدد له ليس من حقه التقدم بطلب للاطلاع مرة أخرى. 
  5. تقتصر عملية الاطلاع للطالب على صورة كراسة الإجابة وليس الكراسة الأصلية. 
  6. يشترط حضور الطالب بنفسه للاطلاع على صورة كراسة إجابته وتدوين ملاحظاته بورقة الملاحظات المسلمة له عند الاطلاع. 
  7. عدم استخدام الهاتف المحمول خلال عملية الاطلاع. 
  8. يمنح الطالب كودًا سريًا لا يعرفه مستشار المادة الذي يعيد تصحيحها؛ لضمان سرية التصحيح. 
  9. يحصل الطالب على صورة من ورقة الإجابة ويقوم بمراجعتها جيدا.ويتم مراجعة رصد الدرجات والاجزاء غير المقدرة والجمع الخطأ ولايعاد التصحيح في المادة مرة اخري 
  10. الملاحظات التي يدونها الطالب تسلم لمستشار المادة، الذي سيعيد تصحيحها مرة أخرى ومطابقتها مع ورقة الإجابة الأصلية. 
  11. إذا ثبت حق الطالب في الحصول على درجات أعلى يسترد رسوم إجراء التظلم المقدرة بـ 100جنيه مرة أخرى 
  12. يتم إخطار مكتب التنسيق بالنتيجة المعدلة للطالب بعد إعادة تصحيح المادة، أو المواد التي تظلم فيها.

أعلن الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدء تلقى تظلمات الثانوية العامة بعد غد الثلاثاء ,واعتمد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، منذ قليل، نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 75,7%، حيث تقدم 560 ألفاً 583 طالباً وطالبة لامتحانات هذا العام.

موقع تظلمات الثانوية العامة 2024

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر رابط موقع قبول تظلمات الثانوية العامة 2024 موعد تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 وطريقة التظلم من النتيجة الأن وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .