رابط تسجيل المدارس التجريبية بالجيزة بالرقم القومي “gizaedu” دلوقتي KG1 – KG2 كي جي وان وكي جي تو

شاهد اسباب وحقيقة خبر رابط تسجيل المدارس التجريبية بالجيزة بالرقم القومي “gizaedu” دلوقتي KG1 – KG2 كي جي وان وكي جي تو وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع رابط تسجيل المدارس التجريبية بالجيزة بالرقم القومي “gizaedu” محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

اليوم هو الثالث للتسجيل برياض الاطفال ” المدارس التجريبية” بالرقم القومي “gizaedu”حيث بدأ التسجيل من يوم 1/6/2024 دلوقتي KG1 – KG2 كي جي وان وكي جي توحيث ننشر  نتيجة تنسيق المدارس التجريبية بالجيزة حصريا نتيجة تنسيق قبول رياض الأطفال 2024 محافظة الجيزة بالرقم القومي gizaedu.gov.eg الاطفال بالجيزة 2024، أن يجب على المتقدم كتابة … بالرقم القومي…

اخبار متعلقة برابط تسجيل المدارس التجريبية بالجيزة بالرقم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سن التقديم للصف الأول الابتدائي لهذا العام

ننشر سن التقديم للصف الأول الابتدائي لهذا العام 2024 “ان لايقل عن ست سنوات , ولا يزيد على  تسع سنوات  , وسن التقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن  أربع سنوات.

تقسيم القطاعات المدارس الرسمية للغات المتميزه

• مدارس 6 اكتوبر : ( الحى الثانى المتميزه – الحى السابع المتميزه – الحى الخامس المتكامل المتميزه – النموذجية للصداقة المصرية الصينية المتميزه )
• العمرانية : مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة للغات
• جنـــــــوب : النهضة الرسمية المتميزة للغات
• يتم القبول للمدارس الرسمية المتميزة على اعتبار محافظة الجيزة مربع سكنى واحد!

اعرف نتيجه تنسيق رياض اطفال 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم القناة الاخباري اخبار عربية دلوقتي ظهرت نتيجة قبول رياض الاطفال بالمدارس التجريبية 2024 .. رابط نتيجة تنسيق الكى جى KG1 + KG2

التقديم فى تنسيق رياض اطفال 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم

المدارس الرسمية للغات

نرجو قراءة التعليمات جيداً قبل التسجيل:-

المدارس الرسمية المتميزة للغات

نرجو قراءة التعليمات جيداً قبل التسجيل

 

تعليمات التسجيل

يبدأ التسجيل من يوم الاربعاء الموافق 1/6/2024 و ينتهى يوم الخميس الموافق 30/6/2024 .
• يتم التسجيل من خلال ولى الامر فقط.
• ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومى للطفل بكل دقه حتى يتم حساب سن الطفل الفعلى فى اول اكتوبر 2024 إلكترونيا.
• الإلتزام بتقسيم القطاعات طبقا للمربع السكنى والمعتمده من سيادة المحافظ.
• الحد الادنى للقبول بالسنة الاولى لرياض الاطفال اربع سنوات حتى 29 يوم 11 شهر 5 سنوات فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومى الذى تم تسجيله.

فقد أعلنت المدارس التجريبية الرسمية والمتميزة بمحافظة الجيزة اليوم نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال الكي جي بمدارس المحافظة، وكان قد تم فتح باب الإلتحاق برياض الأطفال في الـ 15 من يونيو الماضي، نتابع معكم لحظة بلحظة آخر أخبار ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 في مختلف المحافظات، ونؤكد أنه حتى اليوم لم تظهر سوى نتيجة محافظة الجيزة، أنهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إجراءات تسجيل المقبولين برياض الأطفال، بالمدارس الحكومية والرسمية لغات، ومدارس اللغات، والمدارس المتميزة.

نتيجه تنسيق رياض اطفال 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم ، نتيجة القبول في رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2024 بجميع المحافظات، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الأطفال “الكي جي” بالمدارس الرسمية واللغات الرسمية المتميزة ومدارس المستقبل، للأطفال الذين قاموا بتسجيل رغباتهم عبر موقع التسجيل ، من المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية لتنسيق رياض الأطفال بدءاً من 1 أغسطس القادم.

نتائج تنسيق رياض الأطفال 2024 التي ظهرت حتى الآن

  • محافظة الجيزة

أعلنت المدارس التجريبية الرسمية والمتميزة بمحافظة الجيزة، الإنتهاء من استقبال طلبات الراغبين في الإلتحاق بمرحلة رياض الأطفال الكي جي بمدارس المحافظة، وكان قد تم فتح باب الإلتحاق برياض الأطفال في الـ 15 من يونيو الماضي.

يتم الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالجيزة من خلال إدخال الرقم القومي للطفل المدون في شهادة الميلاد الإلكترونية من خلال الرابط التالي

http://www.gizaedu.gov.eg

  • محافظة القاهرة

http://np3.cairomoe.info/PreEducationApplication/Result.aspx

  • محافظة الإسكندرية

التقديم إلكتروني فقط

شددت المديريات التعليمية على أن التقديم إلكترونياً فقط ولن تقبل طلبات تقديم بملفات ورقية من أولياء الأمور لأبنائهم طوال فترة فتح باب التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول في مرحلة الكي جي.

رابط تسجيل المدارس التجريبية بالجيزة بالرقم القومي

ونشر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة اليوم الاثنين، نتائج قبول الأطفال بمرحلة “رياض الأطفال”، وللتعرف على النتيجة بالرقم القومي (((emis.gov.eg))) .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر رابط تسجيل المدارس التجريبية بالجيزة بالرقم القومي “gizaedu” دلوقتي KG1 – KG2 كي جي وان وكي جي تو وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .