دبي باركس عروض جديدة لأسعار تذاكر الدخول مدينة ملاهي دبي باركس dubai parks and resorts tickets

دبي بارك سعر الدخول للفرد والعائلة ، وكما هو شائع في كل الملاهي حول العالم أنه تختلف أسعار الدخول العائلي عن أسعار دخول الفرد واليوم تقدم دبي باركس العديد من العروض المميزة والتي لطالما تعرفتم عليها فإنكم لن تتركوها وستجربوها جميعها.

اخبار متعلقة بدبي باركس عروض جديدة لأسعار تذاكر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

احدث عروض دبي باركس 2024 ، لأبناء الإمارات أو المقيمين فيها من  الأجانب ، بإمكانكم إخراج عائلتكم للتنزه ومشاهدة اجمل معالم الإمارات ليس ذلك فقط بل والدخول إلي ملاهي دبي باركس التحفة الإماراتية التي تنضم لإنجازات أبناء زايد .

تفاصيل خبر دبي باركس عروض جديدة لأسعار تذاكر الدخول مدينة محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

حجز تذاكر دبي باركس dubai parks and resorts tickets

تمتع باجمل الألعاب أنت وأطفالك بدءا من الآن ، حيث تتراوح أسعار التذاكر التي يتم شراؤها مسبقاً بين 240-330 درهماً لتذكرة اليوم الواحد المخصصة لدخول منتزه ترفيهي واحد، وبين 480 درهماً و890 درهماً للتذكرة متعددة الأيام لدخول أكثر من منتزه .

وتشتمل هذه الوجهة الترفيهية الفريدة على ثلاثة منتزهات وهي: “بوليوود باركس دبي”، “موشنجيت دبي” و”ليجولاند دبي” إضافة لمنتزه الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. وسوف يستمتع الزوار بما يقارب 100 لعبة ووجهة مذهلة وتجارب ترفيهية مثيرة عند افتتاح المنتجع الواقع على شارع الشيخ زايد بالقرب من “نخلة جبل علي” فى دبي.

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المجانية والممتدة على الواجهة المائية، فضلاً عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

أسعار تذاكر دبي باركس

تذكرة دخول بوليوود باركس دبي ليوم واحد :

175.00 درهم اماراتي.

تذكرة الدخول ليوم واحد في منتزه واحد :

235.00 درهم اماراتي.

يوم واحد في منتزهين :

285.00 درهم اماراتي.

يومان في جميع المنتزهات الى جميع المنتزهات :

495.00 درهم اماراتي