كود المعلم لمعرفة مواعيد تدريب الترقى للمعلمين المعينين للتسكين على الكادر بالاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات الدفعة الثانية والثالثة والاخيرة

بتوفيق من الله تم تحديد  موعد تدريبات الترقى للمعلمين 2024  وخلاصة مواعيد تدريب المعلمين للترقية, وننشر على القناة نيوز مواعيد تدريبات المعلمين المعينين للتسكين على الكادر من خلال موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات الدفعة الثانية والثالثة والاخيرة.

اخبار متعلقة بكود المعلم لمعرفة مواعيد تدريب الترقى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ومن خلال كود المعلم والرقم القومى وكلمـة السـر  من على المديرية -الإدارة -المدرسة بوابة وزارة التربية والتعليم مركز معلومات وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن مواعيد تدريب الترقى للمعلمين المعينين للتسكين على الكادر بالاكاديمية المهنية للمعلمين وهو بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات الرسمية.

تفاصيل خبر كود المعلم لمعرفة مواعيد تدريب الترقى للمعلمين المعينين محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

الموعد المقترح لبدء تدريب الترقي لباقي دفعات المعلمين الذين لم يستكملوا تدريب الترقي ، لعدم ورود اسمائهم في نشرات التدريب علي موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ، في مختلف التخصصات السالف ذكرها ، ومن المقترح أن يبدأ هذا التدريب في الأسبوع القادم بعد الأنتهاء هذا الأسبوع من تدريب باقي الأخصائيين الأجتماعيين ومعلمي المواد الثقافية كاللغة العربية والأنجليزية والفرنسية والأيطالية ، وغيرها من التخصصات التي تتلقي التدريب حاليا  وتكون ترقيات المعلمين تلزم شروط توافرها وهي كالتالي:

أولًا- ينبغي أن يكون المعلم المتقدم للترقية والتدريب مازال يمارس عمله.

ثانيًا: ينبغي على المعلم أن يكون قد حصل على تقرير آداء بتقدير فوق المتوسط على أقل تقدير لآخر عامين، قبل الترقية الحالية.

ثالثًا: ينبغي على المعلم أن يكون قد أمضى خمس أعوام على أقل تقدير في الدرجة الوظيفية الحالية الخاصة به قبل تاريخ الواحد والثلاثين من يوليو ( 31- يوليو – 2024).

المطلوب من أجل حصول المعلم على التدريب للترقية
على المعلمين الذين سيلتحقون بالتدريب للترقية التسجيل على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين http://academy.emis.gov.eg/academy/ في المدة التي تم الإعلان عنها في بداية المقال، وبعد ذلك من المتوقع إعلان مواعيد التدريب، وأماكنها والتقدم يكون بطباعة جواب التدريب.

ملف الترقية والأوراق والمستندات المطلوبة من أجل الترقية
أولًا- تقرير الآداء الخاص بالمعلم من مدير المدرسة.

ثانيًا – صورة من هوية المعلم الشخصية ( البطاقة الشخصية) للمعلم تكون سارية.

ثالثًا – الصحيفة الجنائية وصحيفة الأحوال المعتمدة من الإدارة التعليمية التابع لها المدرس.

رابعًا – الإخلاء ( اخلاء الطرف) من أجل التدريب الذي يحصل عليه المعلم من خلال الاكاديمية المهنية للمعلمين.

خامسًا – تقرير آداء المعلم من موجه المادة التي يقوم بتدريسها.

سادسًا – تقرير الكفاية الخاص بالمعلم المصري لآخر عامين قبل الترقية.

وعلى المعلم أن يقوم بتسليم الملف، وبعدها سيحصل عليها مندوب الأكاديمية المهنية للمعلمين وكذلك مسئول الاحصاء بالادارة التعليمية له حتى يقوم بتسليمها الى فرع الاكاديمية المهنية التابع لها الادارة التعليمية بمحافظتة لانتظار قرار الترقية .

مواعيد تدريب الترقى للمعلمين المعينين للتسكين على الكادر بالاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات الدفعة الثانية والثالثة والاخيرة

ومن المهم إلي أن نشير إلي اعزائنا المعلمين متابعة صفحتكم التعليمية المدرس بوك ، للإطلاع علي الجديد من أخبار الترقية ، والتعليم والمرتبات ، فور نزولها ، حيث من المعروف لكم أن فوات الترقيه علي الترقي ، يضيع فرصتك هذا العام ويؤدي بك إلي الأنتظار إلي المرحلة القادمة في الترقي ، والتي قد تطول لأكثر من عام .

ونشير بالذكر في حال ورود اسمك في تدريب الترقي ، إلي أن تذهب في الموعد المحدد لك بأخطار الترقي ، مع طباعته ، وأخذ بطاقة الرقم القومي معك ، مع ضرورة توافر ايميل شخصي لك سواء علي الجي ميل أو الياهوو ، وذلك تمهيدا لأنشاء حساب علي بنك المعرفة المصري ، الذي يعتبر هو منهج هذا العام في التدريب للترقي .

خطوات معرفة موعد ومكان إجراء التدريب للترقية 2024 وطباعة إخطار التدريب .
بعد الانتهاء من التدريب والحصول اخلاء طرف معتمد يثبت اجتياز تدريب الترقي تستكمل باقى ملفك و تقوم بتسليمة إلي الاحصاء بالادارة التعليمة التابع لها ويحتوي الملف علي :
محتويات ملف الترقي 2024

1- صحيفة احوال الكترونية معتمدة من الادارة التعليمة التابع لها المعلم
2- اخلاء طرف للتدريب الذى حصل عليه المعلم من خلال الاكاديمية
3- تقرير اداء المعلم من موجة المادة
4- تقرير الكفاية الخاصة بالمعلم لاخر سنتين قبل الترقية
5- تقرير اداء المعلم من مدير المدرسة
6- صورة البطاقة الشخصية للمعلم المتقدم للترقية وتكون معتمدة

طريقة معرفة مكان التدريب للترقي 2024 : 1- قم بتسجيل الدخول إلي الموقع التالي : http://academy.moe.gov.eg/academy/homer1.aspx
2- سوف تجد بعد كتابة الرقم القومي وكود المعلم وكلمة السر اخطار بمكان التدريب
ولمعرفة طريقة الحصول علي اخطار ترشيحك سوف تجد التفاصيل علي هذا المقال
ولمعرفة طريقة انشاء حساب علي بنك المعرفة المصري من هذا المقال
مواعيد تدريب المعلمين للترقية 2024-2018,

موعد تدريب المعلمين للترقية 2024 اكاديمية المعلمين الترقيات,

اكاديمية المعلمين الترقيات 2024,تحميل ملف ترقية المعلم word

من هنـا