معلومات من هي نوف الراكان ويكيبيديا “سبق” إسم وصور الرئيس التنفيذي لاتحاد الأمن السيبراني السعودي الجديد نوف عبدالله الراكان لعام 1439 بقرار ملكي جديد

أبرز المعلومات عن نوف عبدالله الراكان ويكيبيديا ، بعد الأنباء ترددت مؤخراً عن تعيين الأستاذة نوف الراكان في منصب الرئيس التنفيذي لاتحاد الأمن السيبراني السعودي الجديد ، ولا يعرض الكثير من الأخوة والاخوات في المملكة العربية السعودية من هي نوف الراكان وبحعد البث والاستطلاع في ويكيبيديا والعديد من محركات البحث لمحاولة التعرف على مني هي نوف الراكان والسيرة الذاتية لها .

نوف الراكان ويكيبيديا

ومن خلال اسطورة التالية نستعرض معكم أهم الاخبار والتفاصيل عن نوف الراكان رئيس التنفيذي اتحاد الامن السيبراني الجديد لعام 2018-1439 ، وذلك بعدما أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، تعيين نوف عبد الله الراكان، رئيسا تنفيذيا للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

وحسب صحيفة عكاظ السعودية فقد تم الإعلان عن السيرة الذاتية عن رئيس تنفيذي اتحاد الامن السيبراني الجديد نوف الراكان والتي جاءت على النحو التالي .

أولاً) تملك خبرة 14 عاما في قطاع الأعمال وإدارة المشاريع.

ثانياً) هي خريجة جامعة جورج واشنطن زمالة إدارة المشاريع، وبرنامج وندسور للقيادات الدولية الشابة في بريطانيا.

ثالثاً) بدأت مسيرتها العملية بالتجارة المبكرة وهي في عمر 19 عاما، كما أنها عملت في عدة جهات، وتدرجت في المناصب، حتى كانت أول وأصغر سيدة تؤسس وترأس إدارة في القطاع المصرفي، وعملت لفترة محددة بمكتب الأمم المتحدة في الرياض، ثم تفرغت للعمل الحر.

رابعاً) تعد رائدة في العمل التطوعي، من خلال الغرف التجارية التي ترأست عدة لجنان، ومجالس أعمال بها، فيما شغلت مقعد السعودية في لجنة تطوير المرأة العربية، ممثلة لقطاع الأعمال في المملكة في منظمة العمل العربي.

خامساً) فازت بجائزة المرأة 2016 لدورها وإسهاماتها في دعم قضايا الطفل والمرأة، وكرمتها غرفة الرياض 2017، لدورها المتميز والفاعل في دعم وتطوير وضع المرأة في قطاع الأعمال.

وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر أمرا ملكيا، في الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، بإنشاء هيئة باسم (الهيئة الوطنية للأمن السيبراني)، ترتبط به شخصيا، والموافقة على تنظيمها، وتعيين وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان رئيسا لمجلس إدارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.