لينك معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 الترم الثاني

الان نتعرف معكم على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 الترم الثاني … من المنتظر ان يعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة فور الانتهاء من عمليات رصد الدرجات والتجميع وسوف نعلن لكم ان شاء الله نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة فى ادارات غرب المنصورة وشرق المنصورة وطلخا وبلقاس ونبروه وأجا وشربين ودكرنس ومنية النصر وميت سلسيل والمنزلة والجمالية والمطرية وتمي الأمديد وبني عبيد والسنبلاوين وميت غمر .

أقرأ ايضــا..

ونقدم لكم موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من اجل الاستعلام عن نتائج الامتحانات لكل طالب من خلال متابعتنا الحصرية فى بوابة حب مصر من اجل معرفة النتائج فور ظهورها حيث نسلط الضوء على النتائج لنقدمها الى الطلاب الاعزاء بكل سهولة ويسر ويتمكن كل طالب من متابعى موقعنا ان يحصل على نتيجته فى الحال وقبل اصدقائه بالمدينة .

نوفر لكم العديد من روابط معرفة نتيجة اعدادية الدقهلية فهى من اجمل المحافظات المحببة الينا لنتابع اخبار النتائج بها وقد تابعنا مع احبائنا الكرام بالصف السادس الابتدائى اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية وكل التوفيق للجميع .

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية .
1- الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من هنا .
2- ادخال رقم الجلوس .
3- ترك تعليق فى الموضوع باستخدام خاصية التعليقات بالموقع او تعليقات الفيس بوك تترك من خلاله رقم الجلوس واسم الادارة التعليمية لمساعدتكم فى جلب النتيجة ان شاء الله فور ظهورها ونسأل الله التوفيق والنجاح لكل الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.