نتيجة مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2024 الجزائر ,اسماء الفائزين فى اختبارات مسابقة مساعدي التمريض للالتحاق بالتكوين المتخصص بسلك مساعدي التمريض ولاية تمنراست، تندوف ,أدرار ,الجلفة ,إليزي ,الشلف

القناة نيوز تنشر نتائج اختبارات مسابقة مساعدي التمريض للالتحاق بالتكوين المتخصص بسلك مساعدي التمريض وتفاصيل سابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2024 نتيجة مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2024 الجزائر ,اسماء الفائزين فى اختبارات مسابقة مساعدي التمريض للالتحاق بالتكوين المتخصص بسلك مساعدي التمريض ولاية تمنراست، تندوف ,أدرار ,الجلفة ,إليزي ,الشلف..الخ

اخبار متعلقة بنتيجة مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تسمى بمسابقة مساعدي التمريض يتم فتحها كل عام شهر نوفمبر أو ديسمبر للحاصلين على مستوى السنة الثالثة ثانوي شعبة علوم تجريبية ورياضيات في كل الولايات، بينما ولايات الجنوب يسمح فيها للحاصلين على مستوى الثالثة ثانوي في كل الشعب بالتسجيل في المسابقة (ولاية إليزي، أدرار، تمنراست، تندوف).

تفاصيل خبر نتيجة مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2024 الجزائر محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

تفتح المسابقة على أساس الاختبارات للالتحاق بالتكوين المتخصص لسلك مساعدي التمريض للصحة العمومية حيث تشمل المسابقة اختباران:

 

مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2024 نتيجة مسابقة شبه الطبي بدون بكالوريا 2024 الجزائر 

تسمى بمسابقة مساعدي التمريض يتم فتحها كل عام شهر نوفمبر أو ديسمبر للحاصلين على مستوى السنة الثالثة ثانوي شعبة علوم تجريبية ورياضيات في كل الولايات، بينما ولايات الجنوب يسمح فيها للحاصلين على مستوى الثالثة ثانوي في كل الشعب بالتسجيل في المسابقة (ولاية إليزي، أدرار، تمنراست، تندوف) ,أدرار ,الجلفة ,إليزي ,الشلف ,جيجل ,برج بوعريريج ,الأغواط ,سطيف ,بومرداس ,أم البواقي ,سعيدة ,الطارف ,باتنة ,سكيكدة ,تندوف ,بجاية ,سيدي بلعباس ,تيسمسيلت ,بسكرة ,عنابة ,الوادي ,خنشلة ,قالمة ,بشار ,البليدة
.

تفتح المسابقة على أساس الاختبارات للالتحاق بالتكوين المتخصص لسلك مساعدي التمريض للصحة العمومية حيث تشمل المسابقة اختباران:

اختبار اختياري في مادة العلوم الطبيعية أو مادة الرياضيات: المدة ساعتان، المعامل 3.
اختبار في احدى اللغات الأجنبية (اللغة الانجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الاسبانية): المدة ساعتان، المعامل 2.

نتائج مسابقة الشبه الطبي 2024

أعلنت وزارة الصحة في الجزائر عن مسابقة الشبه طبي 2024، وتم نشر شروط الالتحاق بمسابقة مساعدي التمريض 2024 م، التابعة لوزارة الصحة والسكان الذي سمح بتقديم طلبات الالتحاق بها ، وفقا لما نشرناه لكم برابط إعلان مسابقة مساعدي التمريض.

اختبار اختياري في مادة العلوم الطبيعية أو مادة الرياضيات: المدة ساعتان، المعامل 3.
اختبار في احدى اللغات الأجنبية (اللغة الانجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الاسبانية): المدة ساعتان، المعامل 2.
تحدد قائمة الناجحين نهائيا حسب درجة الاستحقاق من بين المترشحين الذين تحصلوا على معدل 10/20 ولم يتحصلوا على علامة اقصائية أقل من 05/20، كما يمكن للذين لم تقبل ملفاتهم تقديم طعن لادارة المعهد.

تحديث تم رسميا فتح التسجيلات هذا العام عبر مختلف الولايات حيث تم الاعلان عن عدد المناصب المفتوحة و شروط التسجيل على مستوى معاهد شبه الطبي والوكالات الولائية للتشغيل، ويحدد آخر أجل بـ 15 يوم من تاريخ اعلان المسابقة. الجديد في شروط التسجيل لهذا العام هو اقتصار امكانية التسجيل للراسبين في البكالوريا فقط للسنتين الماضيتين لشعبتي علوم تجريبية و رياضيات أي لسنتي 2024 و 2024.
اعلان المسابقة لبعض الولايات:

إعلان المسابقة لبعض الولايات
ملف التسجيل:

طلب خطي
صورة شمسية
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
شهادة مدرسية تثبت مستوى الثالثة ثانوي للسنتين 2024 أو 2024، مع كشف نقاط آخر ثلاثي
كشف نقاط المترشح الراسب في البكالوريا
استمارة تملء من طرف المترشح
شهادة اقامة
2 أظرفة عليها الطابع البريدي والعنوان
نتائج مسابقة مساعدي التمريض:

تعلق النتائج على مستوى معاهد التكوين العالي شبه الطبي عبر مختلف الولايات، ويتبع النجاح في الاختبار الكتابي اجتياز اختبار شفهي.

مواضيع مسابقة مساعدي التمريض نتائج مسابقة مساعدي التمريض 2024 بالاسم .. طالع المقبولين في الشبه الطبي

يبحث جميع مساعدي الممرضيين عبر الشبكة العنكبوتية عن نتائج مسابقة مساعدي التمريض 2024 : نتائج مسابقة الشبه طبي 2024 جميع الولايات ودائما نتائج البحث تكون مضللة او بلا نتائج لهذا نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز نتائج مسابقة مساعدي التمريض 2024 : نتائج مسابقة الشبه طبي 2024 جميع الولايات.

مواضيع مسابقة مساعدي التمريض
مساعد التمريض:

يتم تكوين مساعد التمريض لمدة 18 شهراً مع التربصات، يعمل عمل الممرض بالمستشفيات العمومية ويتقاضى أجر قاعدي شهري بـ 29000 دج مع منحة المردودية المقدرة بـ 12000 دج كل 3 أشهر.

مواضيع متعلقة:

كل ما يتعلق بالشبه طبي Paramedical
اعلان مسابقة شبه الطبي 2024
المعاهد الوطنية للتكوين العالي شبه الطبي عبر مختلف الولايات
دروس شبه الطبي

رابط نتائج نتائج مسابقة مساعدي التمريض 2024 / 2024

المتقدمين لمسابقة الشبه الطبي للعام الحالي دورة 2024، سيجدون روابط نتائج مسابقة مساعدي التمريض المرفقة مفعلة وقت إعلان ظهور نتائج المسابقة من وزارة الصحة، ولجميع الولايات الجزائرية وهي:https://www.facebook.com/SOFIANE.ISP/