خشب صناعى/اسعار الباركيه فى مصر 2024 .. بالصور شاهد انواع الباركيه وافضلها ” الباركيه السيراميك \ سعر متر الباركيه بالتركيب , عيوب الباركيه

شاهد اسباب وحقيقة خبر خشب صناعى/اسعار الباركيه فى مصر 2024 .. بالصور شاهد انواع الباركيه وافضلها ” الباركيه السيراميك \ سعر متر الباركيه بالتركيب , عيوب الباركيه وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع خشب صناعى/اسعار الباركيه فى مصر 2024 .. بالصور محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

أسعار الباركيه في مصر 2024:

اخبار متعلقة بخشب صناعى/اسعار الباركيه فى مصر 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

باركيه خشب طبيعي: تبدأ أسعار باركيه الخشب الطبيعي في مصر من حوالي 100 جنيه مصري للمتر المربع، ويمكن أن تصل إلى 5000 جنيه مصري للمتر المربع.

باركيه خشب صناعي: تبدأ أسعار باركيه الخشب الصناعي في مصر من حوالي 200 جنيه مصري للمتر المربع، ويمكن أن تصل إلى 3000 جنيه مصري للمتر المربع.

باركيه بلاستيك: تبدأ أسعار باركيه البلاستيك في مصر من حوالي 300 جنيه مصري للمتر المربع، ويمكن أن تصل إلى 2000 جنيه مصري للمتر المربع.

عوامل تؤثر على أسعار الباركيه

تؤثر عدة عوامل على أسعار الباركيه، منها:

النوع: تختلف أسعار الباركيه باختلاف النوع. على سبيل المثال، تميل باركيه الخشب الطبيعي إلى أن تكون أكثر تكلفة من باركيه الخشب الصناعي.
الحجم: تختلف أسعار الباركيه باختلاف الحجم. على سبيل المثال، تميل باركيه ألواح كبيرة إلى أن تكون أكثر تكلفة من باركيه ألواح صغيرة.
العلامة التجارية: تختلف أسعار الباركيه باختلاف العلامة التجارية. عادةً ما تكون باركيه العلامات التجارية المعروفة أغلى من باركيه العلامات التجارية الأقل شهرة.
مستوى الجودة: تختلف أسعار الباركيه باختلاف مستوى الجودة. تميل باركيه ذات الجودة العالية إلى أن تكون أكثر تكلفة من باركيه ذات الجودة الأقل.

اسعار الباركيه فى مصر 2024 .. بالصور شاهد انواع الباركيه وافضلها ” الباركيه السيراميك .. يسعدنا من خلال

موقعنا القناة نيوز اليوم ان نعرض لكم فى هذه المقالة افضل انواع الباركيه ونعرفكم ايضا على عيوبه وماهو

سعر متر الباركيه بالتركيب وكل اسعار الباركيه فى السوق المصرى تابعونا الان فى هذه المقالة لمعرفة

التفاصيل . 

الباركيه سيراميك :

سنعرض لكم بالصور الان الاشكال المختلفة للباركيه سيراميك المميز والمفضل لدى كثير من الناس تابعونا الان

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

نتيجة بحث الصور عن الباركيه سيراميك

انواع الباركيه وافضلها :

ان ارضيات الباركيه هى عبارة عن ارضيات خشبية ولها كثير من الماركات وتتميز بسهولة الفك والتركيب وتقاوم الرطوبة ويمكن تصميمها على حسب الشكل الذى تريده والان سوف نعرض لكم افضل انواع الباركيه المناسبة للمنازل

  • الباركيه التركي : يتميز الباركيه التركى ان معظم مكوناته اوروبية ويفضل عمله فى غرف النوم فهو يعطى جوا من الرومانسية والهدوء فى الغرفة وهو مقاوم للاشتعال والخدوش والرطوبة ومزود بتقنيات HDF وهو من انسب واحلى الانواع .
  • الباركيه الماليزى : يتكون الباركيه الماليزى من عدة طبقات من الميلامين وطلاؤه غير قابل للخدش ويتميز بسهولة التركيب واللمعان والتنظيف وسمكه قوى .
  • الباركيه الالمانى : يعتبر الباركيه الالمانى من احلى الصناعات فهو مجال ثقة للجميع فهو مزود بتقنيات عالية الجودة لمنع الخدوش والاحتكاك والبيكتريا ويساعد على مقاومة الرطوبة وامتصاص المياة ويتميز بسهولة التركيب والفك والتنظيف .
  • الباركيه الفرنسي : وهو نوع راقى من انواع الباركيه ويتميز بالرقة والبساطة وهو لا يتحول الى اللون الباهت مع الايام ومزود بطبقات عازلة وسميكة ويسهل تنظيفه ولمعانه ويقاوم الضغط العالى .
  • الباركيه الاسبانى : ويتميز بانه له اشكال والوان متعددة ومزود بطبقات سميكة وطبقة عازلة سمكها كبير فهو مزود بنظام الاغلاق الفعال ويساعد على ترابط الطبقات مع بعضها ويقاوم الخدوش والبكتيريا ويكون سهل فى التنظيف .
  • الباركيه الايطالى : وهو نوع من التكنولوجيا المتقدمة ويتميز بدقة الصنع ومزود بطبقات ذات تقنية عالية تمنع الرطوبة وامتصاص الماء بسهولة وتقاوم البكتيريا والخدوش والحرائق .

نتيجة بحث الصور عن سعر متر الباركيه بالتركيب

عيوب الباركيه :

ان لكل شئ مميزات وعيوب فكما ان للباركيه مميزات عديدة وهى انه يمنح راحة نفسية للشخص فى المنزل ويكون مقاوم للرطوبة والماء ويعطى شكلا جميلا فى الارضية وله اشكال كثيرة ويمكن رسمه على اشكال هندسية عديدة الا انه ايضا يحتوى على بعض العيوب وهى

  • ثمنه مرتفع كثيرا وتكلفته عالية
  • يلائم الطابع الكلاسيكى للديكور
  • لو تعرض للماء كثيرا يمكن ان يتلف وخاصة ان لم تتم معالجته
  • مزعج قليلا فى التنظيف والمسح وله ادوات خاصة للتنظيف يجب ان يعمل بها
  • يمكن ان يصاب بسوسة الخشب ويجب معالجته على الفور
  • اذا تعرض لاشعة الشمس يمكن ان يتأثر من الحرارة
  • يسهل كسر الادوات والاشياء الزجاجية عليه
  • يمكن خدشه بسهولة اذا لم يتم الحذر
  • اذا وقع عليه اى نوع من السوائل او العصائر يجب ان يتم تنظيفها على الفور

صورة ذات صلة

اسعار الباركيه فى مصر 2024 :

  • سعر متر الباركيه فى مصر من نوع خشب الارو المسمار يبدأ من 800 جنيه الى 7000 جنيه
  • سعر متر الباركيه فى مصر من نوع خشب زان يبدأ من 600 جنيه الى 6000 جنيه
  • سعر متر الباركيه فى مصر من نوع خشب موسكى فنلندى يبدأ من 500 جنيه
  • سعر متر الباركيه اللاصق فى مصر من نوع خشب زان يبدأ من 500 جنيه الى 1000 جنيه

صورة ذات صلة

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر خشب صناعى/اسعار الباركيه فى مصر 2024 .. بالصور شاهد انواع الباركيه وافضلها ” الباركيه السيراميك \ سعر متر الباركيه بالتركيب , عيوب الباركيه وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .