تفاصيل اعلان وظائف القوات المسلحة المصرية 2024 , للمؤهلات العليا وبدون مؤهل , تعرف علي موعد التقديم والأوراق المطلوبة

شاهد اسباب وحقيقة خبر تفاصيل اعلان وظائف القوات المسلحة المصرية 2024 , للمؤهلات العليا وبدون مؤهل , تعرف علي موعد التقديم والأوراق المطلوبة وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع تفاصيل اعلان وظائف القوات المسلحة المصرية 2024 , محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

يقدم لكم موقع القناة نيوز اعلان وظائف القوات المسلحة المصرية 2024 ، فرص عمل للشباب بالمشروعات القومية للشباب الحاصلين علي مؤهل عالي ، متوسط أو فوق المتوسط ، وبدون مؤهل أيضا ، تعرف علي تفاصيل الاعلان من خلال هذا المقال ، والأوراق المطلوبة للتقديم.

في ظل توفير فرص عمل للشباب الخريجين ، الحاصلين منهم علي مؤهلات عليا وغير الحاصلين ، وفي اطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة عن توفير فرص عمل للشباب بالمشروعات القومية في الشركة الوطنية للزراعات المحمية.

اخبار متعلقة بتفاصيل اعلان وظائف القوات المسلحة المصرية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف الشركة الوطنية للمشروعات المحمية

أعلن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الشركة الوطنية للزراعات المحمية عن بعض الوظائف الخالية وهي :

  • مهندسين زراعيين من جميع التخصصات.
  • مؤهل متوسط ، فوق متوسط ، من تخصصات “زراعة-تجارة-صنايع”.
  • ثانوي عام ، ثانوي أزهري ، اعدادية ، ابتدائية ، محو الأمية.

وهذه الوظائف متاحة لسكان “الدقهلية ، البحيرة ، الاسكندرية ، الغربية ، كفر الشيخ ، المنوفية ، وجميع محافظات الصعيد” ، وذلك للعمل بموقع الشركة بمدينة الحمام.

موعد التقديم في الوظائف

من خلال الاعلان ، من المقرر أن يكون موعد تقديم الأوراق في وظائف الشركة الوطنية للزراعات المحمية ، واجراء المقابلة الشخصية في موقع الشركة بمدينة الحمام طريق العلمين بجوار قاعدة محمد نجيب العسكرية ، يوم الثلاثاء الموافق 27\11\2018.

الأوراق المطلوبة للتقديم

  • شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • الموقف من التجنيد.
  • صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر تفاصيل اعلان وظائف القوات المسلحة المصرية 2024 , للمؤهلات العليا وبدون مؤهل , تعرف علي موعد التقديم والأوراق المطلوبة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .